EKB Journal Management System
Keywords = مصر للطيران
Number of Articles: 19

1

دور التسويق الحسي في تعزيز العلامة التجارية بشركة مصر للطيران (دراسة مقارنة)

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 04 June 2023
Doaa Gamal Ahmed

2

أثر التحول الرقمي علي أداء شركات الطيران بعد جائحة كورونا

Volume 8, Issue 1, June 2024, Page 80-105
ميرنا سامي زكري; مروة فوزى عبدالوارث; بسام سمير الرميدى; هالة عبد الرحمن الرفاعي

3

أثر الذكاء الاصطناعي علي الرشاقة الإستراتيجية في شركات الطيران: شركة مصر للطيران كدراسة حالة

Volume 8, Issue 1, June 2024, Page 41-61
يوستينا رزق سليمان; عبير محمد فتحي; مريهان رزق سليمان

4

أثر إدارة المواهب الرقمية على الأداء المستدام لشركة مصر للطيران

Volume 7, Issue 2, December 2023, Page 23-41
هند النجار; تقى محروس فهمي; هبة الله علي جعفر; محمود السيد إمام

5

حوكمة الشركات في شركة مصر للطيران

Volume 25, Issue 2, December 2023, Page 198-207
Eman Reda El-Sehiely

6

The Impact of Applying Corporate Governance on Achieving Competitive Advantage by Applying It to Egypt Air

Volume 25, Issue 1, December 2023, Page 278-291
Eman Reda El-Sehiely

7

The Role of Digital Transformation in Improving the Competitiveness and Operational Processes of Airlines" Case Study: Egypt Air"

Volume 6, Issue 1, June 2023, Page 117-132
Asmaa AbdEl-Fatah AbdEl-Fatah

8

Impact of Digital Transformation Technologies on Egypt Air Sustainability

Volume 24, Issue 1, June 2023, Page 44-61
Asmaa Abd Elraouf Khalaf; Hussein Abdelwahab Abdelrady

9

تقييم مدى إلتزام شركات الطيران بمسئوليتها الإجتماعية (دراسة تطبيقية على شركة مصر للطيران)

Volume 19, Issue 2, December 2022, Page 80-107
رنا رفيق رشاد; سمر القصراوي; نهى كامل; عبد الله هلال

10

الاستثمار الاخضر وخدمات الطيران كأحد اليات التنمية المستدامة للبيئة المصرية

Volume 2, Issue 3, December 2022, Page 106-121
monika mories louka; Mohab Hussien Elbishbieshy

11

"The Digital Transformation of EgyptAir Fights and the Passenger Experience".

Volume 23, Issue 2, December 2022, Page 267-289
Alaa Khallaf Khalaf; hussein Abdelwahab Abdelrady; ALAA Ahmed Ashour

12

أثر التسويق الريادي على استدامة الميزة التنافسية: دراسة تطبيقية على شركة مصر للطيران

Volume 6, Issue 2, December 2022, Page 45-70
سارة عبد الحليم الكشاك; حميدة عبد السميع محمد; بسام سمير الرميدي

13

أثر التوجه الريادي على المرونة الاستراتيجية في شركة مصر للطيران

Volume 6, Issue 1, June 2022, Page 171-188
محمد عبدالحكم ابراهيم; نهاد كمال يحي; هاله عبدالرحمن الرفاعي

14

أثر التحول الرقمي علي تحقيق الأهداف الإستراتيجية في شرکة مصر للطيران: الدور الوسيط لليقظة الإستراتيجية والابتکار التنظيمي

Volume 5, Issue 2, 2021, Page 148-170
بسام سمير; رضا ابو زيد

15

The Impact of Adopting Guerrilla Marketing on Increasing the Market Share of EgyptAir Airlines

Volume 21, Issue 2, December 2021, Page 113-128
Ahmed Adel Hammad

16

The Impact of Sustainable Leadership and Entrepreneurial Orientation on Egyptian Airlines: EgyptAir as a Case Study

Volume 20, Issue 3, June 2021, Page 261-310
Soha Bahgat; Mahmoud Emam; Bassam Al-Romeedy

17

سوء التقدير فى تصنيفات الطيران العالمية: مصر للطيران ومطار القاهرة الدولي کدراسات حالة

Volume 4, Issue 2, December 2020, Page 81-99
فاروق عطاالله

18

الدور الوسيط للدعم التنظيمي في العلاقة بين البصمة الوراثية التنظيمية والمرونة الإستراتيجية والأداء المستدام: دراسة تطبيقية علي شرکة مصر للطيران

Volume 3, Issue 2, 2019, Page 18-41
رضا محمود; بسام الرميدي

19

The Role of Organization Core and Its Entrepreneurial Orientation in Enhancing Customer Citizenship Behaviors Field study : Egypt Air Training Academy

Volume 15, Issue 1, 2018, Page 60-76
Yasmine Abd El Moaty Attia