EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 21, العدد الثالث عشر - Serial Number 13, December 2020  XML

1

نموذج مقترح لتوظيف مُدخل الإنتاج الخالي من الهدر لتسويق مخرجات التعليم الثانوي الصناعي استراتيجيًّا في ضوء رؤية مصر 2030

Page 1-46
السيد فکري عبدالعزيز مصطفي

2

متطلبات التمکين الرقمي لمعلمي المدارس الثانوية العامة بمحافظة المنوفية من وجهة نظرهم

Page 47-114
سماح السيد

3

استراتيجية مقترحة لتحسين الصورة الذهنية للجامعات المصرية الناشئة (جامعة الوادي الجديد نموذجاً)

Page 115-158
مجدي عبد الله

4

واقع ممارسة السلوک القيادي لمديري المدارس الثانوية بدولة الکويت من وجهة نظر المعلمين

Page 159-187
هدى الکندري

5

التراحم الذاتى والدعم النفسي کمتغيرات وسيطة فى العلاقة بين ضغوط التوقعات الأکاديمية والرفاهية العقلية لدى طلبة المرحلة الثانوية

Page 188-217
رحاب طاحون

6

العلاقة بين المناخ الأکاديمي وانفعالات الإنجاز في ضوء متغيرات (النوع-التخصص) لدى طلبة الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

Page 218-243
فطوم محمد السيف البراق

7

نماذج تحليل المسار متعدد المجموعات المفسرة للعبء المعرفي في ضوء فاعلية الذات للحاسوب اللوحي التعليمي والذکاء الناجح في التعلم عن بعد نتيجة فيروس کورونا لدى طلاب المرحلة الثانوية المصرية

Page 244-275
منال محمود محمد مصطفى

8

الألکسيثيميا و إدمان الإنترنت لدى عينة من طلاب المدارس الثانوية

Page 276-311
نشوة عبد المنعم عبدالله

9

دراسة تحليلية للبحوث العملية في التعليم المتنقل

Page 312-359
نوف القحطاني

10

الدور التربوي للإعلام الجديد في غرس الهوية الوطنية لدى الطفل السعودي: دراسة تطبيقية على عينة من مسلسلات الرسوم المتحرکة في موقع قناة SBC 

Page 360-417
منصور بن سعيد المالکي; عبد الرحمن بن عوض الأسمري; جابر محمد عبدالله; نصرة محمود إسماعيل; أسامة عبد الفتاح محمد

11

فعالية برنامج تعليمي مقترح للأنشطة الفنية لتعزيز الهوية الوطنية لطفل الروضة السعودي في ضوء رؤية 2030.

Page 418-441
حنان حسن ابراهيم; محمد خير محمود السلامات; راشد محمد عبود الروقي; حنان أحمد زکي حسن; سها عمر حامد الحارثي

12

واقع الممارسات التأملية لدى معلمات العلوم الشرعية في مراحل التعليم العام بمدينة الرياض من وجهة نظرهن

Page 442-469
جواهر بنت سعد بن عبدالله الخلف

13

برنامج مُعد وفق تطبيقات الذکاء الاصطناعي لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين والوعي بالأدوار المستقبلية لدي طلاب کلية التربية

Page 470-501
ايمان يونس

14

التنبؤ بأعداد المدارس والمعلمين والطلاب بمنطقة مکة المکرمة باستخدام تحليل السلاسل الزمنية

Page 502-544
نورة القرني

15

( موديولات مقترحة لعلاج بعض الاخطاء الناجمة عن سوء فهم تعليمات الاسئلة من خلال بعض الانشطة التعليمية لدى طلاب الفرقة الثانية شعبة اللغة الفرنسية بکلية التربية جامعة المنيا)

Page 545-577
سيف الاسلام لطفى عبد الحکيم خليفة