iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 1, Issue 1, January 2021 (الجزء الثاني (العلوم التربوية))
1
الفهرس
View Article
|
PDF
954.8 K
|
View on SCiNiTO
2
دور حدائق العلوم والتکنولوجيا فى تفعيل الشراکة البحثية بين الجامعات والمؤسسات الإنتاجية
Page
1-29
إيمان ذکى أحمد رزق سالم; سوزان محمد المهدى; فاطمة زکريا محمد
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO
3
فعالية برنامج لتنمية مهارات التنظيم الذاتي في خفض السلوک الفوضوي لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم الأکاديمية
Page
30-69
مريم نزيه نوري الخضيري; هبة حسين إسماعيل طه; هدى نصر محمد
View Article
|
PDF
1.72 MB
|
View on SCiNiTO
4
تقدير الذات وعلاقته بالسلوک العدواني لدى التلاميذ المتأخرين دراسياً بالمرحلة الابتدائية
Page
70-97
محمد عطيه السيد القاضى; عواطف ابراهيم شوکت; هدى نصر محمد
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO
5
اتجاهات أمهات الأطفال ذوي الإعاقة الفکرية نحو إعاقة أطفالهن وعلاقتها بجودة الحياة الأسرية لديهن (دراسة سيکومترية- کلينکية)
Page
98-130
أحمد محمد السيد العنتبلي; ماجي وليم يوسف; منال محمود إسماعيل
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO
6
العلاقة بين رأس المال النفسي وطيب الحياة النفسية لدي الأخصائيين النفسيين
Page
131-146
حسام إبراهيم حماد سعيد
View Article
|
PDF
650.46 K
|
View on SCiNiTO
7
تقدير الذات وعلاقته بالتنمر لدى المراهقين
Page
148-168
محمد عبدالغني علي عبدالغني; جمال شفيق أحمد; هيام صابر شاهين
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
8
أثر استراتيجية مخطط البيت الدائري في تنمية الفهم العميق والدافعية لتعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
Page
169-206
وفاء أحمد محمد طنطاوي; ليلى عبد الله حسام الدين; علياء على عيسى
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO
9
Language learning and Identity barriers: The story of Saudi Students in the UK educational settings.
Page
207-234
Sumayyah Soliman Alghezzi; Esther Asprey
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
10
نمطان لتذييلات الفيديو ببيئة الفصل المقلوب وأثرهما على تنمية التفکير الناقد لدى الطالبات المعلمات
Page
236-284
أسماء محمد مرسي سيد أحمد; محمد عطيه خميس; نيفين منصور محمد السيد
View Article
|
PDF
1.92 MB
|
View on SCiNiTO
11
أثر استخدام الوکيل المتحرک ببيئة تعلم إلکتروني على تنمية مهارات الطالبات المعلمات في إنتاج الوسائط التعليمية
Page
286-347
أميرة يسري محمد حسن; محمد عطيه خميس; سماح محمد صابر
View Article
|
PDF
1.74 MB
|
View on SCiNiTO
12
المقدمة
View Article
|
PDF
974.41 K
|
View on SCiNiTO