EKB Journal Management System

1.

مستوى الذکاء الناجح وعلاقته بالتدفق النفسي والکفاءة الذاتية المدرکة والتحصيل الدراسي لطالبات الطفولة المبکرة بالجامعة

Pages 126-173
د/ علا عبدالرحمن علي محمد محمد

2.

برنامج قائم علي استراتيجية التفکير الإيجابي في تنمية مهارات المسئولية الاجتماعية لدي طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد في ضوء رؤية مصر 2030

Pages 264-324
د./ إيمان جمال محمد فکرى فکرى

3.

التنظيم الإنفعالي والإزدهار النفسي کمتغيرات وسطية بين اليقظة العقلية والرضا عن الحياة لدي معلمات رياض الأطفال

Pages 394-504
د./ داليا محمد همام محمد محمد

4.

فاعلية برنامج قائم على الرسوم المتحرکه لتنمية مهارة إدارة الوقت لطفل الروضة

Pages 505-540
أ.د/ شهيناز محمد محمد عبدالله عبد الله; أ.د / ماجدة هاشم بخيت بخيت; أ/جهاد طه عياط عياط

5.

برنامج قائم على الوسائط المتعددة لتنمية المهارات قبل الأکاديمية لدى أطفال الروضة المعرضين لخطر الديسکالکوليا

Pages 1-125
د/ إسراء رأفت محمد علي شهاب شهاب

6.

دراسة تحليلية للعلاقة بين رسوم بعض الأشکال الهندسية وکتابة الحروف الهجائية لدى طفل الروضة

Pages 325-393
أ.د/ حنان محمد صفوت صفوت; د/حسن محمود حسن الهجان الهجان

7.

أثر برنامج تربية حرکية على تنمية الخيال الحرکي لطفل الروضة

Pages 541-573
أ.د/محمود عبدالحليم عبدالکريم عبد الکريم; أ.د / ماجدة هاشم بخيت بخيت; أميرة محروس محمود محروس محروس

8.

برنامج قائم على العلاج بالفن لتنمية مهارات التواصل الوجداني وأثره على خفض الشعور بالوحدة النفسية لدى أطفال الروضة ضعاف السمع

Pages 174-263
د./ وفاء رشاد راوي راوى