EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 32, Issue 32, August 2017, Page 13-315  XML

1

المعايير اللازمة لاستخدام تکنولوجيا المعلومات والإتصالات فى الإدارة المدرسية

Page 13-25
فتحي عبد الرسول محمد; نانسي أحمد فؤاد; أبوبکر على سيد محمد

2

التحولات التربوية في مجتمع المعرفة

Page 28-68
سعيد اسماعيل عثمان; حاتم فرغلي ضاحي جاد; سيد عباس عثمان

3

دوافع طلاب المرحلة الثانوية نحو دراسة تعلم العلم في ضوء متغيري النوع والتخصص الدراسي

Page 69-97
احمد محمد شبيب; ايمان بدر على الحوسنية

4

بعض الممارسات الاکاديمية المرتبطة بأبعاد المثابرة الاکاديمية لدى طلبة الصف الثاني عشر بمحافظة الشرقية ( دراسة تنبؤيه )

Page 99-136
أحمد محمد شبيب; موزه ناصر خميس الشعبية

5

فاعلية توظيف الموديولات التعليمية في تدريس مادة النحو على زيادة التحصيل الدراسي واتجاه طلاب الصف الثاني الثانوي نحوها

Page 138-168
عبدالعزيز بن إبراهيم العَمْرِي

6

اتجاهات طالبات عمادة السنة التحضيرية بجامعة الملک سعود نحو استخدام التقنيات الحديثة وعلاقتها بالدافعية للإنجاز

Page 175-200
هند عبدالرحمن الحذني

7

تطوير الأنشطة الاجتماعية والثقافية لرعاية الطلاب الموهوبين في المرحلة الثانوية في ضوء التجارب العالمية المعاصرة

Page 201-235
عثمان بن محمد المنيع; خالد بن مطر عيد القرشي

8

أثر استخدام استراتيجيات قائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في تدريس العلوم للصف الثالث المتوسط على تنمية أنماط تفکير جانبي الدماغ

Page 239-268
منار بنت مشعل بن محمد الشبلان الشبلان

9

الإضطرابات الإنفعالية وجودة الحياة لدي المراهقين

Page 270-284
مصطفي أبوالمجد سليمان; بدوي محمد حسين; لمياء محمد إبراهيم

10

Le développement de quelques compétences langagières chez les étudiants de la langue française à l’université à la lueur des Intelligences Multiples

Page 1-31
Manal Mounir