iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 32, Issue 32, August 2017, Page 13-315
1
المعايير اللازمة لاستخدام تکنولوجيا المعلومات والإتصالات فى الإدارة المدرسية
Page
13-25
فتحي عبد الرسول محمد; نانسي أحمد فؤاد; أبوبکر على سيد محمد
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO
2
التحولات التربوية في مجتمع المعرفة
Page
28-68
سعيد اسماعيل عثمان; حاتم فرغلي ضاحي جاد; سيد عباس عثمان
View Article
|
PDF
3.66 MB
|
View on SCiNiTO
3
دوافع طلاب المرحلة الثانوية نحو دراسة تعلم العلم في ضوء متغيري النوع والتخصص الدراسي
Page
69-97
احمد محمد شبيب; ايمان بدر على الحوسنية
View Article
|
PDF
1.74 MB
|
View on SCiNiTO
4
بعض الممارسات الاکاديمية المرتبطة بأبعاد المثابرة الاکاديمية لدى طلبة الصف الثاني عشر بمحافظة الشرقية ( دراسة تنبؤيه )
Page
99-136
أحمد محمد شبيب; موزه ناصر خميس الشعبية
View Article
|
PDF
2.2 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية توظيف الموديولات التعليمية في تدريس مادة النحو على زيادة التحصيل الدراسي واتجاه طلاب الصف الثاني الثانوي نحوها
Page
138-168
عبدالعزيز بن إبراهيم العَمْرِي
View Article
|
PDF
2.86 MB
|
View on SCiNiTO
6
اتجاهات طالبات عمادة السنة التحضيرية بجامعة الملک سعود نحو استخدام التقنيات الحديثة وعلاقتها بالدافعية للإنجاز
Page
175-200
هند عبدالرحمن الحذني
View Article
|
PDF
588.7 K
|
View on SCiNiTO
7
تطوير الأنشطة الاجتماعية والثقافية لرعاية الطلاب الموهوبين في المرحلة الثانوية في ضوء التجارب العالمية المعاصرة
Page
201-235
عثمان بن محمد المنيع; خالد بن مطر عيد القرشي
View Article
|
PDF
3 MB
|
View on SCiNiTO
8
أثر استخدام استراتيجيات قائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في تدريس العلوم للصف الثالث المتوسط على تنمية أنماط تفکير جانبي الدماغ
Page
239-268
منار بنت مشعل بن محمد الشبلان الشبلان
View Article
|
PDF
2.26 MB
|
View on SCiNiTO
9
الإضطرابات الإنفعالية وجودة الحياة لدي المراهقين
Page
270-284
مصطفي أبوالمجد سليمان; بدوي محمد حسين; لمياء محمد إبراهيم
View Article
|
PDF
2 MB
|
View on SCiNiTO
10
Le développement de quelques compétences langagières chez les étudiants de la langue française à l’université à la lueur des Intelligences Multiples
Page
1-31
Manal Mounir
View Article
|
PDF
1.45 MB
|
View on SCiNiTO