EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2021, Issue 3, September 2021  XML

1

مقدمة العدد الثالث

Page 1-28

2

الرياضيات الممتعة مدخلًا لتنمية التفکير المنتج وخفض مستوى العبء المعرفي لدى التلاميذ مختلفي التحصيل بالمرحلة الإعدادية

Page 1-83

3

استخدام التعليم المتمايز لتنمية المفاهيم العلمية ومهارات التفکير التخيلى لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية

Page 84-130

4

إضطراب الهوية الجنسية وعلاقته بخبرات الاساءة ومفهوم الذات لدى عينة من الأطفال

Page 131-164

5

دور رؤساء الأقسام الأکاديمية في تعزيز الحرية الأکاديمية لأعضاء هيئة التدريس فى مجال البحث العلمى بجامعة المنوفية

Page 165-204

6

فاعلية برنامج لتنمية مهارات القراءة عند الأطفال المصابين بمتلازمة إرلن مستخدمي الشفافيات الملونة

Page 205-238

7

مشکلات الکفاية الداخلية لمعهد البعوث الإسلامية وسبل مواجهتها: دراسة تحليلية

Page 239-280

8

دور رؤساء الأقسام الأکاديمية بالجامعات المصرية فى استثمار رأس المال الفکرى کأحد متطلبات اقتصاد المعرفة

Page 281-326

9

تطوير إدارة المدارس الثانوية في مصر في ضوء خبرات المدارس الدولية بها

Page 327-358

10

دور الإدارة الجامعية في تعزيز الوعي بمتطلبات تدويل التعليم بجامعة المنوفية

Page 359-404

11

المنظمة المتعلمة مدخل لتفعيل الأداء الأکاديمى للأقسام العلمية بجامعة المنوفية

Page 405-436

12

فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الفنية لتنمية الثقة بالنفس لطفل الروضة

Page 437-466

13

التدفق النفسي وعلاقته بعمليات ما وراء المعرفة لدى طلبة الجامعة

Page 467-500

14

Utilisation de la plateforme Moodle pour développer les compétences de l'écriture numérique et le plaisir d'apprendre auprès des futurs enseignants du FLE à la faculté de pédagogie

Page 1-47

15

Utilisation du réseau social Edmodo pour développer quelques compétences de la compréhension lecturale auprès des étudiants du cycle secondaire

Page 48-83