EKB Journal Management System

1.

استخدام الدراما العلاجية في الحد من العجز المتعلم لدى الأطفال المعاقين سمعياً

Pages 17-70
علا محمد ذکى الطيبانى

2.

برنامج تدريبي مستند الي نظرية العقل لتنمية السلوک اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد مرتفعي الاداء الوظيفي

Pages 71-164
رحاب السيد الصاوي محمد الصاوي

3.

فاعلية برنامج درامي قائم على استراتيجية العصف الذهني لتنمية بعض العمليات العقلية لدى طفل الروضة

Pages 166-223
سمر عبد العليم الدسوقي الدسوقي

4.

دراسة تحليلية لرسوم الأطفال فى ضوء الطرق الفنية الحديثة لخفض السلوک العدوانى لدى الصم والبکم فى مرحلة الروضة

Pages 224-274
إبراهيم فوزي إبراهيم بغيدة

5.

دور الأنشطة الحرکية فى تنمية الوعى البيئي لدى طفل الروضة من وجهة نظر الطالبات المعلمات بقسم رياض الأطفال

Pages 275-310
محمد عاطف المتولي هيکل

6.

فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المعکوس على تنمية المهارات التدريسية لطالبات رياض الاطفال بکلية التربية- جامعة دمياط

Pages 311-352
محمد عاطف المتولي هيکل

7.

فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعبير الفني والألعاب التربوية لتنمية مهارات حل المشکلات والتفکير الإبداعي لأطفال بطيئي التعلم" (دراسة ميدانية)

Pages 353-465
أندريا أنور أيوب البزنط

8.

فاعلية برنامج إرشادي وسيکودراما في تنمية مهارات التواصل لدى أطفال الروضة ذوى اضطرابات النطق

Pages 461-550
أندريا أنور أيوب البزنط