iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 40, Issue 6, October 2019
1
استخدام الدراما العلاجية في الحد من العجز المتعلم لدى الأطفال المعاقين سمعياً
Page
17-70
علا محمد ذکى الطيبانى
View Article
|
PDF
843.58 K
|
View on SCiNiTO
2
برنامج تدريبي مستند الي نظرية العقل لتنمية السلوک اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد مرتفعي الاداء الوظيفي
Page
71-164
رحاب السيد الصاوي محمد الصاوي
View Article
|
PDF
1.71 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية برنامج درامي قائم على استراتيجية العصف الذهني لتنمية بعض العمليات العقلية لدى طفل الروضة
Page
166-223
سمر عبد العليم الدسوقي الدسوقي
View Article
|
PDF
802.99 K
|
View on SCiNiTO
4
دراسة تحليلية لرسوم الأطفال فى ضوء الطرق الفنية الحديثة لخفض السلوک العدوانى لدى الصم والبکم فى مرحلة الروضة
Page
224-274
إبراهيم فوزي إبراهيم بغيدة
View Article
|
PDF
827.29 K
|
View on SCiNiTO
5
دور الأنشطة الحرکية فى تنمية الوعى البيئي لدى طفل الروضة من وجهة نظر الطالبات المعلمات بقسم رياض الأطفال
Page
275-310
محمد عاطف المتولي هيکل
View Article
|
PDF
786.22 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المعکوس على تنمية المهارات التدريسية لطالبات رياض الاطفال بکلية التربية- جامعة دمياط
Page
311-352
محمد عاطف المتولي هيکل
View Article
|
PDF
911.22 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعبير الفني والألعاب التربوية لتنمية مهارات حل المشکلات والتفکير الإبداعي لأطفال بطيئي التعلم" (دراسة ميدانية)
Page
353-465
أندريا أنور أيوب البزنط
View Article
|
PDF
2.22 MB
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية برنامج إرشادي وسيکودراما في تنمية مهارات التواصل لدى أطفال الروضة ذوى اضطرابات النطق
Page
461-550
أندريا أنور أيوب البزنط
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO