EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 40, Issue 6, October 2019  XML

1

استخدام الدراما العلاجية في الحد من العجز المتعلم لدى الأطفال المعاقين سمعياً

Page 17-70
علا محمد ذکى الطيبانى

2

برنامج تدريبي مستند الي نظرية العقل لتنمية السلوک اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد مرتفعي الاداء الوظيفي

Page 71-164
رحاب السيد الصاوي محمد الصاوي

3

فاعلية برنامج درامي قائم على استراتيجية العصف الذهني لتنمية بعض العمليات العقلية لدى طفل الروضة

Page 166-223
سمر عبد العليم الدسوقي الدسوقي

4

دراسة تحليلية لرسوم الأطفال فى ضوء الطرق الفنية الحديثة لخفض السلوک العدوانى لدى الصم والبکم فى مرحلة الروضة

Page 224-274
إبراهيم فوزي إبراهيم بغيدة

5

دور الأنشطة الحرکية فى تنمية الوعى البيئي لدى طفل الروضة من وجهة نظر الطالبات المعلمات بقسم رياض الأطفال

Page 275-310
محمد عاطف المتولي هيکل

6

فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المعکوس على تنمية المهارات التدريسية لطالبات رياض الاطفال بکلية التربية- جامعة دمياط

Page 311-352
محمد عاطف المتولي هيکل

7

فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعبير الفني والألعاب التربوية لتنمية مهارات حل المشکلات والتفکير الإبداعي لأطفال بطيئي التعلم" (دراسة ميدانية)

Page 353-465
أندريا أنور أيوب البزنط

8

فاعلية برنامج إرشادي وسيکودراما في تنمية مهارات التواصل لدى أطفال الروضة ذوى اضطرابات النطق

Page 461-550
أندريا أنور أيوب البزنط