EKB Journal Management System

1.

كلمة رئيس التحرير

سامي الشريف

2.

فهرس العدد


3.

دور مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج لقضايا البيئة الخضراء وتأثيرها عى صورة الدولة المصرية لدى مواطنيها

رمضان إبراهيم محمد عطية

4.

استخدامات الحكومة لمنصات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على السلوك السياحي للمواطن المري

دعاء حامد الغوابي حلمي

5.

معالجة الصحف الإلكترونية لموضوعات التنمية السياحية العربية (دراسة تحليلية مقارنة)

إيمان عرفات; هند الغمري

6.

The Impact of Mobile Applications in Enhancing the Tourist’s Experience (A Case Study in Egypt)

Rosanna McCloskey; دينا عمرو; حنان عاطف

7.

دور العلاقات العامة بالقنصليات لتنمية السياحة و توطيد العلاقات ( القنصلية الصينية بالإسكندرية نموذجاً)

يارة عبدالعزيز ابراهيم

8.

تناول تطبيقات الذكاء الاصطناعي ( Ai ) للقطاع السياحي في جمهورية مر العربية وأثره عى المحتوى والعاملن في هذا القطاع

سارة احمد ياسين

9.

دور مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج السياحي في مصر )الفيس بوك( نموذجًا

أماني حمدي; اسراء عبدالرحمن

10.

دور التحول الرقمي للأنشطة الطلابية في تعزيز رؤية مصر الرقمية 2030 م لتحقيق الميزة التنافسية بن الكليات بجامعة الزقازيق

مصطفى محمود احمد مصطفى

11.

السياحة بين الإعام التقليدي والإعام الرقمي الجديد: دراسة تحليلية من المستوى الثاني

دعاء أحمد البنا; سلمى محمد أحمد عبد المالك; إسماعيل مُصطفي سامي إسماعيل مُحي الدين; فرح محمد عصام الدين قنصوه; مريم خالد السيد أحمد; ندى أحمد إبراهيم كامل

12.

تقييم النخبة الأكاديمية لفاعلية الحملات الإعلانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق السياحي لمصر

رانيا أشرف محمد عبدالعزيز محمد; صابرين علي محمد محمد; نيرة عبدالرؤوف احمد محمد; ياسمين أشرف توفيق البسيوني

13.

اتجاهات الشباب المري نحو دور المؤثرين عر مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق السياحي لمصر

دعاء أحمد البنا; مارينا جرجس عطا الله; لارا أمجد محمد