EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 3, Issue 6, June 2024  XML

1

كلمة رئيس التحرير

سامي الشريف

2

فهرس العدد


3

دور مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج لقضايا البيئة الخضراء وتأثيرها عى صورة الدولة المصرية لدى مواطنيها

رمضان إبراهيم محمد عطية

4

استخدامات الحكومة لمنصات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على السلوك السياحي للمواطن المري

دعاء حامد الغوابي حلمي

5

معالجة الصحف الإلكترونية لموضوعات التنمية السياحية العربية (دراسة تحليلية مقارنة)

إيمان عرفات; هند الغمري

6

The Impact of Mobile Applications in Enhancing the Tourist’s Experience (A Case Study in Egypt)

Rosanna McCloskey; دينا عمرو; حنان عاطف

7

دور العلاقات العامة بالقنصليات لتنمية السياحة و توطيد العلاقات ( القنصلية الصينية بالإسكندرية نموذجاً)

يارة عبدالعزيز ابراهيم

8

تناول تطبيقات الذكاء الاصطناعي ( Ai ) للقطاع السياحي في جمهورية مر العربية وأثره عى المحتوى والعاملن في هذا القطاع

سارة احمد ياسين

9

دور مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج السياحي في مصر )الفيس بوك( نموذجًا

أماني حمدي; اسراء عبدالرحمن

10

دور التحول الرقمي للأنشطة الطلابية في تعزيز رؤية مصر الرقمية 2030 م لتحقيق الميزة التنافسية بن الكليات بجامعة الزقازيق

مصطفى محمود احمد مصطفى

11

السياحة بين الإعام التقليدي والإعام الرقمي الجديد: دراسة تحليلية من المستوى الثاني

دعاء أحمد البنا; سلمى محمد أحمد عبد المالك; إسماعيل مُصطفي سامي إسماعيل مُحي الدين; فرح محمد عصام الدين قنصوه; مريم خالد السيد أحمد; ندى أحمد إبراهيم كامل

12

تقييم النخبة الأكاديمية لفاعلية الحملات الإعلانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق السياحي لمصر

رانيا أشرف محمد عبدالعزيز محمد; صابرين علي محمد محمد; نيرة عبدالرؤوف احمد محمد; ياسمين أشرف توفيق البسيوني

13

اتجاهات الشباب المري نحو دور المؤثرين عر مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق السياحي لمصر

دعاء أحمد البنا; مارينا جرجس عطا الله; لارا أمجد محمد