EKB Journal Management System

1.

فهرس العدد 41 يوليو 2023

Pages 1-351

2.

الخصائص السيكومترية لمقياس صعوبات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية

Pages 1-27
عادل محمد الصادق; سلمي محمود حسن; نسمه عنترمحمد إبراهيم

3.

متطلبات تحسين القدرة التنافسية بمؤسسات رياض الأطفال

Pages 28-45
عماد محمد محمد عطيه; مروة جبرو عبدالرحمن; عفاف لويس حلمى

4.

متطلبات التغلب على معوقات التميز المؤسسي ببمؤسسات رياض الأطفال

Pages 46-62
عماد محمد محمد عطيه; مروة جبرو عبدالرحمن; عفاف لويس حلمى عبيد

5.

العلاقة بين الذكاء السائل والمتبلور والدافعية العقلية لدى تلاميذ صعوبات التعلم

Pages 63-79
عبدالحى على محمود; زينب محمد أمين; انوار محمد فتحي على

6.

Efficacité d’un programme proposé basé sur la théorie de l’intelligence réussie pour développer les compétences de la créativité langagière écrite chez les étudiants de la section de français à la faculté de pédagogie

Pages 80-101
حسين طه عطا; سعيد أحمد محروس; عمرو عبد العظيم عبد الله

7.

Efficacité d’un programme proposé basé sur la théorie de l’intelligence réussie pour développer le soi langagier chez les étudiants de la section de français à la faculté de pédagogie

Pages 102-123
حسين طه عطا; سعيد أحمد محروس; عمرو عبد العظيم عبد الله

8.

Developing listening comprehension skills of English majors at Aswan Faculty of Education through a cloud-computing based on the self-Regulated learning approach program

Pages 124-153
منال محمد خضرى; ياسمين السيد كامل; مارينا رزق سامى ولسن

9.

Developing digital literacy skills of English majors at Aswan Faculty of Education through a cloud-computing based on the self-regulated learning approach program

Pages 154-184
منال محمد خضرى; ياسمين السيد كامل; مارينا رزق سامى ولسن

10.

الخصائص السيكومترية لمقياس التفكير المركب لدي طلاب جامعة أسوان

Pages 185-208
حسن أحمد عمر علام; مسعد عبد العظيم محمد; هبه السيد توفيق حسين; الفت حسن احمد محمد

11.

أساليب التعلم المرتبطة بالتفكير ماوراء المعرفي لدي طلاب جامعة أسوان

Pages 209-233
حسن أحمد عمر علام; مسعد عبد العظيم محمد; هبه السيد توفيق حسين; الفت حسن احمد محمد

12.

معوقات تطبيق مدخل الإدارة الرقمية لدى لقيادات الأكاديمية بجامعة أسوان

Pages 234-250
حنان البدري كمال; ناصر أحمد عثمان; مروة عبدالباسط ابراهيم

13.

الخصائص السيكومترية لمقياس التمييز الانفعالي لدي الأطفال من تلاميذ المرحلة الابتدائية بمحافظة أسوان

Pages 251-268
خيري أحمد حسين; عادل محمد الصادق; سارة عرفة عرابي محمد

14.

متطلبات تطوير الأداء المؤسسي بمدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي "بدولة الإمارات"

Pages 269-283
سهير عبد اللطيف أبو العلا; سحر عيسي محمد; مريم سالم سعيد الغيثي

15.

متطلبات تطبيق الذكاء الاصطناعي في المؤسسات التعليمية "بدولة الإمارات"

Pages 284-300
سهير عبد اللطيف أبو العلا; سحر عيسي محمد; مريم سالم سعيد الغيثي

16.

Using Gamification to Enhance Preparatory Schoolers' Grammar Learning

Pages 301-328
منال محمد خضرى; سعيد أحمد محروس; سمر احمد محمودحسان

17.

Enhancing Preparatory Schoolers' Motivation towards English Language Learning through Using Gamification

Pages 329-351
منال محمد خضرى; سعيد أحمد محروس; سمر أحمد محمود حسان