EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 41, Issue 41, July 2023, Page 1-351  XML

1

فهرس العدد 41 يوليو 2023

Page 1-351

2

الخصائص السيكومترية لمقياس صعوبات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية

Page 1-27
عادل محمد الصادق; سلمي محمود حسن; نسمه عنترمحمد إبراهيم

3

متطلبات تحسين القدرة التنافسية بمؤسسات رياض الأطفال

Page 28-45
عماد محمد محمد عطيه; مروة جبرو عبدالرحمن; عفاف لويس حلمى

4

متطلبات التغلب على معوقات التميز المؤسسي ببمؤسسات رياض الأطفال

Page 46-62
عماد محمد محمد عطيه; مروة جبرو عبدالرحمن; عفاف لويس حلمى عبيد

5

العلاقة بين الذكاء السائل والمتبلور والدافعية العقلية لدى تلاميذ صعوبات التعلم

Page 63-79
عبدالحى على محمود; زينب محمد أمين; انوار محمد فتحي على

6

Efficacité d’un programme proposé basé sur la théorie de l’intelligence réussie pour développer les compétences de la créativité langagière écrite chez les étudiants de la section de français à la faculté de pédagogie

Page 80-101
حسين طه عطا; سعيد أحمد محروس; عمرو عبد العظيم عبد الله

7

Efficacité d’un programme proposé basé sur la théorie de l’intelligence réussie pour développer le soi langagier chez les étudiants de la section de français à la faculté de pédagogie

Page 102-123
حسين طه عطا; سعيد أحمد محروس; عمرو عبد العظيم عبد الله

8

Developing listening comprehension skills of English majors at Aswan Faculty of Education through a cloud-computing based on the self-Regulated learning approach program

Page 124-153
منال محمد خضرى; ياسمين السيد كامل; مارينا رزق سامى ولسن

9

Developing digital literacy skills of English majors at Aswan Faculty of Education through a cloud-computing based on the self-regulated learning approach program

Page 154-184
منال محمد خضرى; ياسمين السيد كامل; مارينا رزق سامى ولسن

10

الخصائص السيكومترية لمقياس التفكير المركب لدي طلاب جامعة أسوان

Page 185-208
حسن أحمد عمر علام; مسعد عبد العظيم محمد; هبه السيد توفيق حسين; الفت حسن احمد محمد

11

أساليب التعلم المرتبطة بالتفكير ماوراء المعرفي لدي طلاب جامعة أسوان

Page 209-233
حسن أحمد عمر علام; مسعد عبد العظيم محمد; هبه السيد توفيق حسين; الفت حسن احمد محمد

12

معوقات تطبيق مدخل الإدارة الرقمية لدى لقيادات الأكاديمية بجامعة أسوان

Page 234-250
حنان البدري كمال; ناصر أحمد عثمان; مروة عبدالباسط ابراهيم

13

الخصائص السيكومترية لمقياس التمييز الانفعالي لدي الأطفال من تلاميذ المرحلة الابتدائية بمحافظة أسوان

Page 251-268
خيري أحمد حسين; عادل محمد الصادق; سارة عرفة عرابي محمد

14

متطلبات تطوير الأداء المؤسسي بمدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي "بدولة الإمارات"

Page 269-283
سهير عبد اللطيف أبو العلا; سحر عيسي محمد; مريم سالم سعيد الغيثي

15

متطلبات تطبيق الذكاء الاصطناعي في المؤسسات التعليمية "بدولة الإمارات"

Page 284-300
سهير عبد اللطيف أبو العلا; سحر عيسي محمد; مريم سالم سعيد الغيثي

16

Using Gamification to Enhance Preparatory Schoolers' Grammar Learning

Page 301-328
منال محمد خضرى; سعيد أحمد محروس; سمر احمد محمودحسان

17

Enhancing Preparatory Schoolers' Motivation towards English Language Learning through Using Gamification

Page 329-351
منال محمد خضرى; سعيد أحمد محروس; سمر أحمد محمود حسان