iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 41, Issue 41, July 2023, Page 1-351
1
فهرس العدد 41 يوليو 2023
Page
1-351
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO
2
الخصائص السيكومترية لمقياس صعوبات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية
Page
1-27
عادل محمد الصادق; سلمي محمود حسن; نسمه عنترمحمد إبراهيم
View Article
|
PDF
1.47 MB
|
View on SCiNiTO
3
متطلبات تحسين القدرة التنافسية بمؤسسات رياض الأطفال
Page
28-45
عماد محمد محمد عطيه; مروة جبرو عبدالرحمن; عفاف لويس حلمى
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
4
متطلبات التغلب على معوقات التميز المؤسسي ببمؤسسات رياض الأطفال
Page
46-62
عماد محمد محمد عطيه; مروة جبرو عبدالرحمن; عفاف لويس حلمى عبيد
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
5
العلاقة بين الذكاء السائل والمتبلور والدافعية العقلية لدى تلاميذ صعوبات التعلم
Page
63-79
عبدالحى على محمود; زينب محمد أمين; انوار محمد فتحي على
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
6
Efficacité d’un programme proposé basé sur la théorie de l’intelligence réussie pour développer les compétences de la créativité langagière écrite chez les étudiants de la section de français à la faculté de pédagogie
Page
80-101
حسين طه عطا; سعيد أحمد محروس; عمرو عبد العظيم عبد الله
View Article
|
PDF
1014.85 K
|
View on SCiNiTO
7
Efficacité d’un programme proposé basé sur la théorie de l’intelligence réussie pour développer le soi langagier chez les étudiants de la section de français à la faculté de pédagogie
Page
102-123
حسين طه عطا; سعيد أحمد محروس; عمرو عبد العظيم عبد الله
View Article
|
PDF
1019.67 K
|
View on SCiNiTO
8
Developing listening comprehension skills of English majors at Aswan Faculty of Education through a cloud-computing based on the self-Regulated learning approach program
Page
124-153
منال محمد خضرى; ياسمين السيد كامل; مارينا رزق سامى ولسن
View Article
|
PDF
1.31 MB
|
View on SCiNiTO
9
Developing digital literacy skills of English majors at Aswan Faculty of Education through a cloud-computing based on the self-regulated learning approach program
Page
154-184
منال محمد خضرى; ياسمين السيد كامل; مارينا رزق سامى ولسن
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
10
الخصائص السيكومترية لمقياس التفكير المركب لدي طلاب جامعة أسوان
Page
185-208
حسن أحمد عمر علام; مسعد عبد العظيم محمد; هبه السيد توفيق حسين; الفت حسن احمد محمد
View Article
|
PDF
1.69 MB
|
View on SCiNiTO
11
أساليب التعلم المرتبطة بالتفكير ماوراء المعرفي لدي طلاب جامعة أسوان
Page
209-233
حسن أحمد عمر علام; مسعد عبد العظيم محمد; هبه السيد توفيق حسين; الفت حسن احمد محمد
View Article
|
PDF
1.46 MB
|
View on SCiNiTO
12
معوقات تطبيق مدخل الإدارة الرقمية لدى لقيادات الأكاديمية بجامعة أسوان
Page
234-250
حنان البدري كمال; ناصر أحمد عثمان; مروة عبدالباسط ابراهيم
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
13
الخصائص السيكومترية لمقياس التمييز الانفعالي لدي الأطفال من تلاميذ المرحلة الابتدائية بمحافظة أسوان
Page
251-268
خيري أحمد حسين; عادل محمد الصادق; سارة عرفة عرابي محمد
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
14
متطلبات تطوير الأداء المؤسسي بمدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي "بدولة الإمارات"
Page
269-283
سهير عبد اللطيف أبو العلا; سحر عيسي محمد; مريم سالم سعيد الغيثي
View Article
|
PDF
1015.84 K
|
View on SCiNiTO
15
متطلبات تطبيق الذكاء الاصطناعي في المؤسسات التعليمية "بدولة الإمارات"
Page
284-300
سهير عبد اللطيف أبو العلا; سحر عيسي محمد; مريم سالم سعيد الغيثي
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
16
Using Gamification to Enhance Preparatory Schoolers' Grammar Learning
Page
301-328
منال محمد خضرى; سعيد أحمد محروس; سمر احمد محمودحسان
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
17
Enhancing Preparatory Schoolers' Motivation towards English Language Learning through Using Gamification
Page
329-351
منال محمد خضرى; سعيد أحمد محروس; سمر أحمد محمود حسان
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO