iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 29, Issue 3, September 2012, Page 1-214
1
فاعلية استراتيجية قبعات التفکير الست لتدريس النصوص القرآنية في تنمية التفکير الإبداعي, والقيم الخُلقية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري
Page
13-54
خضــــرة سالــــم عبد الحميـــــد; دعـــاء أبو اليزيــــد البسطامــــي
View Article
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية برنامج إرشادي في خفض الشعور بالوحدة النفسية وتحسين فعالية الذات لدى الطلاب الوافدين بجامعة الأزهر
Page
57-84
صالح عبد المقصود السواح
View Article
|
PDF
707.96 K
|
View on SCiNiTO
3
تنظيم الذات الأکاديمي وعلاقته بقلق الاختبار لدى عينة من طلاب الجامعة
Page
87-114
عبد النعيم عرفة محمود; طـــــارق محمد فتحــــــــــــي
View Article
|
PDF
930.63 K
|
View on SCiNiTO
4
استراتيجية مقترحة لتنمية التفکير الناقد في الرياضيات واختزال القلق نحوها لدى تلميذات المرحلة المتوسطة
Page
117-172
فاطمة عبد السلام ابو الحديد
View Article
|
View on SCiNiTO
5
أثر الصور الذهنية على المعالجات الکمية : تطبيق على مجموعة من المفاهيم الفيزيائية الأساسية في الميکانيکا
Page
175-189
ماهر محمد العرفج
View Article
|
PDF
653.82 K
|
View on SCiNiTO
6
اثر برنامج تدريبي للمراقبة الذاتية في علاج مشکلة الانتباه لدى طلاب المرحلة الأساسية في مدينة سکاکا
Page
193-214
محمود راشد يعقوب الشديفات
View Article
|
PDF
771.65 K
|
View on SCiNiTO
7
Attitudes and Perceptions of Egyptian EFL Post-Graduate students towards Information and Communication Technology (ICT) in Terms of Gender, Geographical Location, and Employment Status
Page
1-38
Ali Ahmed Amer
View Article
|
PDF
860.54 K
|
View on SCiNiTO