EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 113, Issue 113, September 2019, Page 1-307  XML

1

درجة إسهام مديري مدارس التعليم العام في تحقيق أهداف برامج الموهوبين بمدارس مدينة الطائف

Page 23-40
عبد الملک بن حسن الحارثي

2

الاحتراق النفسي لدى المعلمين الذين يدرسون الطلبة السوريين في المدارس الأردنية في محافظة إربد من وجهة نظر المعلمين أنفسهم

Page 43-62
تماره محمود نصير

3

معوقات تطبيق معايير الجودة في المدارس الاعدادية من وجهة نظر مديري المدارس في محافظة ديالى

Page 65-82
ثانـــــــي حسيــــــــن خاجــــــــــــــي; عبد الرزاق عيادة محمد اللهيبي

4

تقييم الکفايات الاجتماعية الوجدانية لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنيا

Page 85-121
سومية شکري محمد محمود

5

درجة الارتباط بين استخدام أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وسائل التواصل الإلکتروني في العملية التعليمية والذکاء الاجتماعي لديهم

Page 125-158
عطية محمد راجح المالکي

6

"تصميم برنامج قائم على تکنولوجيا الواقع المعزز لتنمية بعض مهارات معالجة الصور الرقمية والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي"

Page 161-218
عماد أبوسريع حسين السيد

7

فاعلية أنموذج ثيلين في تحصيل طلبة کلية التربية الأساسية في الکيمياء وتنمية مهارة اتخاذ القرار .

Page 221-240
فالح عبد الحسن عويد

8

معايير اختيار المشرف التربوي المقيم في المدارس الأهلية بمحافظة الطائف التعليمية

Page 243-256
عبد الرحمن بن محمد الزهراني

9

استخدام تطبيقات الذکاء الاصطناعي في دعم التعليم الجامعي بالمملکة العربية السعودية

Page 259-282
فاتن حسن الياجزي

10

فاعلية برنامج تدريبي قائم على تقنية الواقع المعزز Augmented Reality في تنمية مهارات استخدام الـ (Blackboard)

Page 285-307
فاتن حسن الياجزي; إلهام عبد الله غبين