iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 113, Issue 113, September 2019, Page 1-307
1
درجة إسهام مديري مدارس التعليم العام في تحقيق أهداف برامج الموهوبين بمدارس مدينة الطائف
Page
23-40
عبد الملک بن حسن الحارثي
View Article
|
PDF
570.45 K
|
View on SCiNiTO
2
الاحتراق النفسي لدى المعلمين الذين يدرسون الطلبة السوريين في المدارس الأردنية في محافظة إربد من وجهة نظر المعلمين أنفسهم
Page
43-62
تماره محمود نصير
View Article
|
PDF
649.1 K
|
View on SCiNiTO
3
معوقات تطبيق معايير الجودة في المدارس الاعدادية من وجهة نظر مديري المدارس في محافظة ديالى
Page
65-82
ثانـــــــي حسيــــــــن خاجــــــــــــــي; عبد الرزاق عيادة محمد اللهيبي
View Article
|
PDF
625.61 K
|
View on SCiNiTO
4
تقييم الکفايات الاجتماعية الوجدانية لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنيا
Page
85-121
سومية شکري محمد محمود
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO
5
درجة الارتباط بين استخدام أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وسائل التواصل الإلکتروني في العملية التعليمية والذکاء الاجتماعي لديهم
Page
125-158
عطية محمد راجح المالکي
View Article
|
PDF
924.49 K
|
View on SCiNiTO
6
"تصميم برنامج قائم على تکنولوجيا الواقع المعزز لتنمية بعض مهارات معالجة الصور الرقمية والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي"
Page
161-218
عماد أبوسريع حسين السيد
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية أنموذج ثيلين في تحصيل طلبة کلية التربية الأساسية في الکيمياء وتنمية مهارة اتخاذ القرار .
Page
221-240
فالح عبد الحسن عويد
View Article
|
PDF
679.4 K
|
View on SCiNiTO
8
معايير اختيار المشرف التربوي المقيم في المدارس الأهلية بمحافظة الطائف التعليمية
Page
243-256
عبد الرحمن بن محمد الزهراني
View Article
|
PDF
332.73 K
|
View on SCiNiTO
9
استخدام تطبيقات الذکاء الاصطناعي في دعم التعليم الجامعي بالمملکة العربية السعودية
Page
259-282
فاتن حسن الياجزي
View Article
|
PDF
509.51 K
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية برنامج تدريبي قائم على تقنية الواقع المعزز Augmented Reality في تنمية مهارات استخدام الـ (Blackboard)
Page
285-307
فاتن حسن الياجزي; إلهام عبد الله غبين
View Article
|
PDF
602.64 K
|
View on SCiNiTO