EKB Journal Management System
Author = سمر هانی أبو دنيا
Number of Articles: 21

1

الإستفادة من تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في دراسة الفئة المستهدفة لإعلانات التواصل الاجتماعي التوعوية الموجهة للمرأة

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 28 December 2023
امنية عبد الرحمن ابو العباس; عطيات محمد الجابري; سمر أبو دنيا

2

تصميم الإعلان کمصدر لتعزيز قيم المواطنة بالإستفادة من نظرية التحکم الإجتماعي (فى ضوء الإستراتيجية الوطنية لمکافحة الفساد)

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 26 September 2022
عبير حسن عبده مصطفى; سمر أبو دنيا; إنجى محمد فتحى عوض الطالونى

3

الأبعاد الدلالية لعناصر الرسالة الاتصالية في تصميم العلامات البيئية المجسمة

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 05 July 2022
نجوي عبد المنعم الشحات النادى; عطيات محمد الجابري; سمر أبو دنيا

4

الدور الاتصالي للعلامة البيئية التفاعلية المجسمة کأحد أنظمة الجرافيک البيئي

Volume 9, Issue 45, May 2024, Page 625-637
نجوي عبد المنعم الشحات النادى; عطيات محمد الجابري; سمر أبو دنيا

5

دراسة الأسس الفنية لعروض الإسقاط الضوئي في الأحداث الإعلانية

Volume 9, Issue 44, March 2024, Page 520-536
محمد أحمد; مجدي عبد العزيز; سمر أبو دنيا

6

تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة من خلال التقنيات الحديثة في التغليف کأحد أفرع الهوية المؤسسية

Volume 9, Issue 43, January 2024, Page 565-583
محمد أحمد; مجدي عبد العزيز; سمر أبو دنيا

7

أرجونومية تصميم واجهة مستخدم الألعاب التفاعلية کوسيلة إعلانية

Volume 8, Issue 37, January 2023, Page 657-678
إسراء قاسم; تامر عبد اللطيف; سمر أبو دنيا

8

المعاييــــر الفنيــــــــة لتنفيـــــذ الإعـــــلان الخارجي الرقمي المتــــحرک

Volume 6, Issue 30, November 2021, Page 373-389
نهلة جميل; عبير مصطفى; سمر أبو دنيا

9

الإعلان کأداة لإدارة الأزمات المؤسسية أثناء جائحة کورونا

Volume 6, Issue 29, September 2021, Page 293-307
مى حسن محمد حسن; عطيات محمد الجابري; سمر أبو دنيا

10

تعزيز العلاقات الاجتماعية الأسرية فى ظل أزمة کورونا (کوفيد-19) من خلال الرسائل الإعلانية

Volume 6, Issue 29, September 2021, Page 162-182
رانيا عزت أمين; سمر أبو دنيا

11

لغة الجسد في تصميم الإعلان في ظل جائحة کورونا

Volume 6, Issue 29, September 2021, Page 183-198
يسرا محمد عبد الحميد; سمر أبو دنيا; عطيات محمد الجابري

12

معاييــــر تنظيـــــم عرض الإعــــلان الخـــارجي الرقمي المتـــحرک

Volume 6, Issue 29, September 2021, Page 271-292
نهلة جميل; عبير مصطفى; سمر أبو دنيا

13

تصميم الهوية التفاعلية للإعلان لتلائم مستحدثات تکنولوجيا الاتصال والمعلومات، وأثر إستخدامها في نجاح الحملات الإعلانية

Volume 6, Issue 28, July 2021, Page 303-325
محمد عصام فوزي حسين الأشقر; نجوي يحيي العدوي; سمر هاني السعيد أبو دنيا

14

دور الإعلان في إدارة صورة المؤسسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقت الأزمة

Volume 6, Issue 25, January 2021, Page 269-288
مى حسن محمد حسن; عطيات محمد الجابري; سمر أبو دنيا

15

آليات تشکيل سلوک متلقى الرسالة الإعلانية من خلال تحفيز اللاشعور

Volume 6, Issue 25, January 2021, Page 234-254
رانيا عزت أمين; سمر أبو دنيا; دينا عبود

16

استخدام الإعلان کوسيلة اتصالية لتخطى أزمة ضرر المنتج من خلال نظرية استعادة الصورة الذهنية للمؤسسة

Volume 5, Issue 24, November 2020, Page 293-316
مى حسن محمد حسن; عطيات محمد الجابري; سمر أبو دنيا

17

الإعلان والعلاقات الاجتماعية الأسرية فى ضوء نظريات علم الاجتماع

Volume 5, Issue 24, November 2020, Page 236-253
رانيا عزت أمين; سمر أبو دنيا; دينا عبود

18

إستثمار العناصر اللامعقولة لإستحداث أفکار إعلانية مبتکرة

Volume 5, Issue 20, March 2020, Page 179-189
ايمان الفرماوي; تامر عبد اللطيف; سمر أبو دنيا

19

الإعلان التفاعلي في المراکز التجارية

Volume 4, Issue 18, November and December 2019, Page 277-294
مصطفى محمد ابراهيم عيسى; عطيات الجابري; سمر أبو دنيا

20

الإبهار البصري في تصميم أساليب العرض الإعلانية

Volume 4, Issue 18, November and December 2019, Page 45-61
ايمان الفرماوي; تامر عبد اللطيف; سمر أبو دنيا

21

تصميم الرسالة الإعلانية باستخدام الفرانکو آراب وتأثيرها علي الهوية العربية

Volume 4, Issue 13, January and February 2019, Page 182-204
سمر هانی أبو دنيا