EKB Journal Management System
Keywords = الاعلان التليفزيوني
Number of Articles: 9

1

تعرض أطفال ما قبل المدرسة للإعلانات في قنواتهم المتخصصة وعلاقته بسلوکهم الشرائي

Volume 18, Issue 3, July 2019, Page 277-332
زکريا إبراهيم الدسوقي

2

اتجاهات الجمهور المصري نحو إعلانات الرفاهية بالقنوات الفضائية المصرية

Volume 2018, Issue 14, April 2018, Page 435-473
منى سمير محمد محمد

3

الاستمالات الإقناعية المستخدمة في الإعلان التليفزيوني التجاري واتجاهات الجمهور نحوها

Volume 2017, Issue 10, April 2017, Page 385-423
مرزوق عبد الحکم العادلى

4

تقييم الخبراء لمصداقية الإعلانات التليفزيونية بالقنوات الفضائية العربية والعوامل المؤثرة في تلک المصداقية

Volume 2016, Issue 8, October 2016, Page 547-607
أريج محمد فخر الدين فؤاد

5

"أمرکـة الإعـلانات التليفـزيونية السـياسـية فى الإنتخـابات الرئاسية عام 2012" "تحليل خطاب الإعلانات التليفزيونية للمرشحين محمد مرسى وأحمد شفيق، وحمدين صباحى"

Volume 2016, Issue 55, April 2016, Page 439-464
علياء سامى عبد الفتاح

6

اتجاهات الجمهور المصرى نحو الإعلانات التليفزيونية المثيرة للجدل واستجاباتهم نحوها

Volume 2016, Issue 5, January 2016, Page 143-222
داليا محمد عبد الله

7

اتجاهات طالبات الجامعة نحو الإعلان التليفزيوني: دراسة مقارنة على عينة من طالبات الجامعات الحکومية المصرية والبحرينية

Volume 2015, Issue 3, July 2015, Page 181-252
داليا إبراهيم المتبولى

8

القيم المتضمنة في إعلانات قنوات الأطفال العربية الفضائية وعلاقتها بالمنظومة القيمية عند الأطفال

Volume 2015, Issue 3, July 2015, Page 373-422
محمد السيد طاحون

9

(ملخص رسالة دکتوراة) دور الإعلام التلفزيوني في تنمية السياحة العربية

Volume 2015, Issue 2, April 2015, Page 399-412
أماني رضا عبد المقصود مصطفى