EKB Journal Management System
Keywords = نية إعادة الشراء
Number of Articles: 12

1

تأثير العوامل الاقتصادية والاجتماعية بعد تعويم العملة المحلية على جودة علاقة المستهلك بالعلامة التجارية ونيته لإعادة الشراء، دراسة تطبيقية

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 06 September 2023
وفاء عبد السميع سعود

2

The Relationship Between E-Commerce Last-Mile Logistics and Online Repurchasing Intention in Egypt

Volume 3, Issue 2, April 2024, Page 154-182
محمود عبد الحميد

3

مواطنة العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين تجارب العملاء ونية إعادة الشراء: الدور المعدل للصورة الذهنية للمنظمة : دراسة ميدانية على عملاء شركات الهاتف المحمول

Volume 25, Issue 2, April 2024, Page 460-510
محمود بدوي أحمد كمال

4

تأثير تراث العلامة التجارية والمسؤولية الاجتماعية للشركات على نية إعادة الشراء: الدور الوسيط لمصداقية العلامة التجارية والقيمة المدركة للعلامة التجارية بالتطبيق على سلاسل مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة القاهرة

Volume 25, Issue 1, January 2024, Page 416-488
محمد صبحي أحمد أبو الدهب; بسمة محمدإدريس الحريري; سهى عبد المنعم محمد شلبي

5

تأثير تجربة العميل على نية إعادة الشراء: الدور الوسيط لقيمة العلامة التجارية والدور المعدل للمتغيرات الديموجرافية والاسم التجاري: دراسة تطبيقية على عملاء متاجر الهايبر ماركت بمدينة المنصورة

Volume 5, Issue 1, January 2024, Page 919-963
عماد النجار

6

تأثير العوامل الاقتصادية والاجتماعية بعد تعويم العملة المحلية على جودة علاقة المستهلك بالعلامة التجارية ونيته لإعادة الشراء - دراسة تطبيقية

Volume 37, Issue 2, June 2023, Page 1629-1677
وفاء عبد السميع سعود

7

الدور الوسيط لنية إعادة الشراء فى العلاقة بين التسويق الحسي وتعزيز الميزة التنافسية للمنظمة (دراسة تطبيقية على عملاء شركات المياه الغازية بمحافظة الدقهلية)

Volume 24, Issue 2, April 2023, Page 158-192
هانئ عبد المنعم محمد خليفه

8

تأثير المربع الذهبي للتسويق في العلاقة بين الكلمة المنطوقة إلكترونياً (EWOM ) ونية إعادة الشراء دراسة ميدانية على عملاء شركات الطيران الخاصة

Volume 42, Issue 4, December 2022, Page 541-637
لمياء عبد الرحيم

9

أثر سمات تطبيقات الهواتف الذکية ونية العملاء لإعادة الشراء بالتطبيق على مطاعم حق الامتياز التجارى

Volume 11, Issue 3, June 2022, Page 243-375
يحيى زکريا السيد على

10

توسيط مشاعر العميل في العلاقة بين استعادة ثقة العميل ونية إعادة الشراء بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة الدقهلية

Volume 46, Issue 1, January 2022, Page 24-49
طلعت أسعد عبد الحميد; هشام محمد محمد يسن; آية الشربيني حسين رية

11

تأثير التسويق بالضجة على نية إعادة الشراء في ضوء القيمة المدرکة کمتغير وسيط بالتطبيق على عملاء الشرکة المصرية للاتصالات

Volume 30, Issue 2, August 2020, Page 1-47

12

تأثير التزام العملاء على نية إعادة الشراء والتحدث بإيجابية والاستعداد لدفع المزيد في مجال الهواتف الذکية

Volume 27, Issue 3, December 2017, Page 128-153