EKB Journal Management System
Keywords = التسويق الحسي
Number of Articles: 11

1

Multi- Sensory Marketing Impact on Customer Loyalty and Improving Brand Image at Five-Star Hotels in Egypt

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 27 March 2022
Aaliaa El Nagar

2

دور التسويق الحسي في تعزيز العلامة التجارية بشركة مصر للطيران (دراسة مقارنة)

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 04 June 2023
Doaa Gamal Ahmed

3

توظيف أبعاد التسويق الحسي عبر شبكة الإنترنت وعلاقته بمستوى الوعي بالعلامة التجارية لدى المستهلك المصري - دراسة تطبيقية

Volume 70, Issue 1, April 2024, Page 693-744
ميرنا أحمد

4

أثر التسويق الحسي على اتخاذ قرار الشراء السياحي

Volume 7, Issue 2, December 2023, Page 60-77
هشام حمدان إبراهيم; تقى محروس فهمي; عبد الفتاح سليمان شوالي

5

الدور الوسيط لنية إعادة الشراء فى العلاقة بين التسويق الحسي وتعزيز الميزة التنافسية للمنظمة (دراسة تطبيقية على عملاء شركات المياه الغازية بمحافظة الدقهلية)

Volume 24, Issue 2, April 2023, Page 158-192
هانئ عبد المنعم محمد خليفه

6

التسويق الحسي وعلاقته بإدارة السمعه الالكترونيه للعلامه التجاريه:

Volume 2023, Issue 82, January 2023, Page 1015-1063
رضا فولي عثمان ثابت حسن

7

تجربة العلامة التجارية کمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق الحسي ونية تکرار الزيارة بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة ذات العلامات التجارية في مصر

Volume 3, Issue 2, July 2022, Page 1975-2049
ريهام محسن السيد; رغده محسن السيد

8

Can Sensory Marketing Factors Improve the Customers' Pleasure and Arousal in Egyptian Resort Hotels?

Volume 22, Issue 2, June 2022, Page 111-131
Ali Shehata; Wail Alaswadi

9

دور أبعاد التسويق الحسي في تحفيز شراء المنتجات الحصرية أثناء انتشار أزمة کورونا (بالتطبيق على عملاء متاجر التجزئة الکبرى المصرية)

Volume 3, Issue 1, January 2022, Page 205-238
مروة سعد محمد الشنواني

10

الدور الوسيط لرضا العملاء في العلاقة بين التسويق الحسي ونية تکرار الزيارة دراسة ميدانية على المطاعم بمحافظة المنوفية

Volume 51, Issue 4, December 2021, Page 13-68
يارا محمد محمد عبد الواحد; لمياء عبد الرحيم عبد الکريم سليمان

11

توظيف التسويق الحسي کأداة لتحفيز السلوک الشرائي وعلاقته بالولاء للعلامة التجارية دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية في مصر

Volume 56, Issue 3, January 2021, Page 975-1040
اماني البرت