EKB Journal Management System
Keywords = الاتصالات التسويقية المتکاملة
Number of Articles: 19

1

العلاقة بين تطبيق الاتصالات التسويقية المتکاملة وزيادة السلوک الشرائى للسائحين

Volume 11, Issue 3, June 2022, Page 75-144
سارة شريف وجيه منصور; أحمد عادل حماد; دعاء سمير محمد حزه; طلعت أسعد عبد الحميد

2

العلاقة التکاملية لأنشطة الاتصال الفندقية ودورها في تحسين الأداء التسويقي للفنادق المصرية

Volume 11, Issue 3, June 2022, Page 417-461
أحمد أنور السعيد; محسن عبد الحسين مهدي الصخني

3

Integrated Marketing Communications as a Key Strategic Element to Improve Value Co-creation for Customers of Egyptian Tourism Companies

Volume 4, Issue 2, June 2022, Page 243-264
Siham A Abotaleb; Ahmed K Elnagar

4

دور ممارسات التسويق الأخلاقي لأنشطة الاتصالات التسويقية في تحقيق التفوق التسويقي: دراسة تطبيقية مقارنة بيـن آراء عملاء شرکات الاتصالات العاملة في السعودية ومصر

Volume 42, Issue 1, March 2022, Page 203-236
ممدوح عبد الفتاح أحمد محمد

5

دور الاتصالات التسويقية المتکاملة في تحسين الولاء للعلامة التجارية "دارسة تطبيقية على شرکات الاتصالات بالکويت"

Volume 13, Issue 3, March 2022, Page 348-374
أ.د/ حسنين السيد طه; فواز ساير مطر عزام

6

أخلاقيات الاتصالات التسويقية المتکاملة وعلاقتها بالثقة فى العلامة التجارية

Volume 2022, Issue 78, January 2022, Page 369-452
أحمد خطاب

7

إدماج مفاهيم الاتصال التسويقي المتکامل من منظور اقتصادي في تصميم الإعلان السياحي الداخلي (تطبيقاً على إعلانات السياحة التراثية في مصر)

Volume 6, Issue 3, October 2021, Page 541-569
هايدى يوسف ابو الغيط

8

تفاعلية الاتصالات التسويقية المتکاملة عبر شبکات التواصل الاجتماعى وعلاقتها بالنية الشرائية

Volume 20, Issue 4, October 2021, Page 427-489
أحمد خطاب

9

إبستمولوجيا الاتصالات التسويقية المتکاملة

Volume 20, العدد 3 - الجزء الاول, July 2021, Page 447-531
أحمد خطاب

10

مستقبل العلاقات العامة في إطار التحول للاتصالات التسويقية المتکاملة

Volume 2019, Issue 17, January 2019, Page 139-198
رشا عبد الرحمن حجازي

11

تطبيق المنشآت الفندقية لمدخل الاتصالات التسويقية المتکاملة

Volume 19, العدد التاسع عشر الجزء الثالث, October 2018, Page 1-36
يوستينا منصور يوسف

12

سيميولوجيا التکوين فى الاتصالات التسويقية المتکاملة ودورها فى عملية الاستبصار والتذکر

Volume 2018, Issue 64, May 2018, Page 283-320
أحمد خطاب

13

تقييم فاعلية استخدام الاتصال التسويقي المتکامل في الجمعيات والمؤسسات الخيريَّة

Volume 17, Issue 2, April 2018, Page 213-269
شيماء عزّ الدين زکي جمعة

14

استراتيجيات بناء المعنى فى الاتصالات التسويقية المتکاملة وعلاقتها بالقيمة المدرکة للعلامة التجارية

Volume 2017, Issue 58, January 2017, Page 135-218
أحمد خطاب

15

ابتکار الأفکار الإبداعية فى الاتصالات التسويقية المتکاملة والعوامل المؤثرة على فعاليتها

Volume 2016, Issue 57, October 2016, Page 89-149
أحمد خطاب

16

دلالات التکامل فى بنية النص الإعلانى وعلاقتها بالاتجاه نحو العلامة التجارية

Volume 2016, Issue 56, July 2016, Page 117-169
أحمد خطاب

17

الدَّور الحديث للإعلان الإذاعيِّ في إطار منظومة الاتصالات التسويقيَّة المتکاملة

Volume 15, Issue 2, April 2016, Page 53-115
سلوى سُليمان الجندي

18

إدراک العلاقات العامة التسويقية فى مصر وأساليب ممارستها:

Volume 14, Issue 4, October 2015, Page 463-514
أحمد خطاب

19

أنشطة الترويج في حملات التوعية الاجتماعية والعوامل المؤثرة في اختيارها

Volume 2015, Issue 4, October 2015, Page 189-239
ياسر بن علي الشهري