EKB Journal Management System
Keywords = ولاء العملاء
Number of Articles: 41

26

تأثير ممارسات إدارة علاقات العملاء (CRM) على رضا وولاء عملاء شرکات الطيران "دراسة حالة على شرکة مصر للطيران"

Volume 56, Issue 5, January 2021, Page 2213-2272
هاجر محمد نوبي علي

27

فاعلية أساليب إدارة المنظمات غير الربحية لعلاقتها مع العملاء خلال أزمة کورونا عبر وسائل التواصل الاجتماعي فى تعزيز ولاء الجمهور لها

Volume 2020, Issue 31, December 2020, Page 294-375
نرمين علاء الدين على

28

Assessing the Performance of Managing and Following-up Online Hotels’ Guests Reviews

Volume 18, Issue 3, June 2020, Page 164-176
Mohamed Abdel Aziz Abed

29

تاثير التسويق التابع على ولاء العميل

Volume 4, Issue 1, 2020, Page 50-71
محمد عبدالهادي; حميدة عبدالسميع; نهاد محمد کمال

30

أثر الخداع التسويقى على ولاء العملاء (دراسة حالة مکاتب السياحة و السفر بالقاهرة)

Volume 13, Issue 2, September 2019, Page 66-94
سناء صبحى; منال الشرقاوى

31

The Impact of Marketing Deception in Customers’ Loyalty to Restaurants

Volume 16, Issue 2, June 2019, Page 179-189
Ahmed Hassan Metowaly; Hossam Said Shehata

32

دراسة أثر جودة خدمة شبکة المعلومات الدولية فى ولاء عملاء شرکات الاتصالات المصرية

Volume 9, (3), April 2019, Page 331-337
أحمد السید طارق محمد محمد

33

دراسة تأثير سعر الخدمات والصورة الذهنية على ولاء العملاء للمقصد السياحي المصري

Volume 13, Issue 1, March 2019, Page 153-168
سمر طلعت; سوزان حسن; محمد سليمان

34

دراسة تحليلية لتأثير قيمة وجودة الخدمات السياحية على ولاء السائحين للمقصد السياحى المصرى

Volume 13, Issue 1, March 2019, Page 169-186
سمر طلعت; سوزان حسن; محمد سليمان

35

استخدام قنوات التسويق الإلکترونى في بناء ولاء العملاء في الفنادق

Volume 2, Issue 1, 2018, Page 56-69
أحمد سعيد; صالح عروس; جيهان نبيل

36

تأثير الأسعار وصورة الشرکة على ولاء العملاء- دراسة حالة لمشغل محمول مصري (باللغة الانجليزية)

Volume 54, Issue 2, July 2017, Page 1-28
محمد عادل احمد کامل; نيفين محمد الصغير

37

أثر جودة العلاقات التسويقية على ولاء العملاء في شرکات الهاتف النقال

Volume 36, Issue 2, December 2016, Page 249-273
ظاهر رداد القرشي; محمد قاسم السلمان

38

The Influence of Airlines' Corporate Social Responsibility on Customer Loyalty

Volume 13, Issue 2, 2016, Page 71-92
Ghada Khairat; Azza Maher

39

Studying the Influence of Airlines Corporate Social Responsibility on Consumers Loyalty

Volume 11, Issue 2, 2014, Page 167-186
Ghada Khairat; Azza Maher

40

Mechanisms for the application of relation ship marketing in quick service restaurants in Egypt

Volume 11, Issue 1, 2014, Page 61-70
Mohamed Abdel Fattah Zoheri; Manal Mohamed El Kholy

41

تأثير الصورة الذهنية علي ولاء العملاء : دراسة تطبيقية علي مطاعم الوجبات السريعة في محافظة القاهرة

Volume 37, Issue 1, January 2013, Page 97-150
عصام عبد الهادي علي خليل

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page