EKB Journal Management System
Keywords = التدريب الإلکتروني
Number of Articles: 20

1

التدريب عن بُعد: المفهوم والمقومات والمعايير

Volume 71, Issue 71, August 2022, Page 1-1
Jasmine Shabaan

2

أثر التدريب عبر أنماط النظم الخبيرة لتنمية مهارات تصميم وإدارة بنوک الأسئلة لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة کفر الشيخ وفاعليتها ومشارکتها في ضوء مستوى العبء الأکاديمي لديهم.

Volume 16, Issue 16, March 2022, Page 95-195
تامر محمد کامل متولى

3

نمطا حشد المصادر (الداخلي/ الخارجي) ببيئات التدريب الالکترونية وأثرهما على تنمية مهارات المعلم الرقمي والذکاء الجمعي لدى معلمي العلوم

Volume 32, Issue 1, January 2022, Page 179-288
شرين السيد ابراهيم; وفاء محمود عبدالفتاح رجب

4

فاعلية بيئة تدريب قائمة على التعلّم المتنقّل في تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية لدى معلّمي المرحلة المتوسطة بدولة الکويت

Volume 22, Issue 7, July 2021, Page 504-553
عمار حسن صفر

5

‌‌ أثر التفاعل بين نمط تصميم الأنشطة (الموجه/ الحر) ومستوى الطموح الأکاديمي (مرتفع/ منخفض) في بيئة تدريب إلکترونية على تنمية الکفاءات الرقمية والتفاعل الإلکتروني لدى طلاب البرامج الخاصة بکلية التربية

Volume 9, Issue 1, June 2021, Page 99-230
ايمان زکى موسي محمد الشريف

6

إطـــــار لبنـــاء وتطبيق معايير جودة البرامج التدريبية القائمة علي التدريب الإلکتروني بوزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة

Volume 21, Issue 235, May 2021, Page 165-206
خلود سلطان راشد النعيمي

7

تطوير برنامج تدريبي إلکتروني قائم على تحليلات التعلم وأثره فى تنمية مهارات استخدام الجيل الثاني من المکتبات الرقمية لدى اختصاصي المکتبات

Volume 27, Issue 2, February 2021, Page 131-210
طارق محمد على; محمد عطية خميس; عمرو جلال الدين أحمد علام

8

دور شبکات التواصل الاجتماعي في تجويد العملية التعليمية

Volume 30, Issue 52, January 2021, Page 639-668
شريف عبدالله عبده

9

التدريب الإلکتروني مدخل لاستدامة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية

Volume 36, Issue 110, January 2021, Page 1-63

10

التفاعل بين مصدر إتاحة التغذية الراجعة الإلکترونية بين الأقران (معلومين/مجهولين) الهوية داخل بيئة تدريب إلکترونية والقدرة على (تحمل/ عدم تحمل الغموض) وأثرها في تنمية استخدام المنصات الرقمية التعليمية لدى طلاب الدراسات العليا والرضا عنها

Volume 44, Issue 4, October 2020, Page 303-490
محمد حمدي أحمد السيد السيد

11

برنامج تدريبي قائم على الواقع المعزز وأثره في تنمية مهارات إنتاج الصور الرقمية لدى معلمي المرحلة الإعدادية

Volume 6, Issue 26, January 2020, Page 1-70
إيمان سليم

12

البرامج التدريبية التکنولوجية عبر منصة التدريب الإلکتروني وعلاقتها بمستوى الوعي التکنولوجي والاتجاه لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک سعود

Volume 108, Issue 2, October 2019, Page 1111-1178
سعد هنداوي سعد محمد; محمد على ناجي المعداوي

13

دور استخدام التدريب الإلکتروني في تنمية الکفايات المهنية للمعلمين (من وجهة نظر معلمي اللغة العربية بالمرحلة الثانوية ولاية الجزيرة وحدة طابت الإدارية)

Volume 74, Issue 2, April 2019, Page 284-300
حسن الفاتح الحسين محمدالمبارک

14

فاعلية التدريب الإلکتروني في تنمية مهارات التصميم المقررات الإلکترونية

Volume 19, العدد 208 فبرایر الجزء الثانى, February 2019, Page 203-204
هناء ترکي عبد الرحمن الحربي

15

فاعلية التدريب الإلکتروني في تنمية المعلم مهنيا في لغات البرمجة

Volume 9, Issue 9, January 2019, Page 131-149
زينب فريد; إسماعيل محمد; طارق الجبرونى; أمانى فرج

16

اتجاهات أعضاء هيئة التدريس نحو استخدام الأجهزة الذکية في التدريب الإلکتروني وفق متغيرات البحثص

Volume 19, التاسع عشر, March 2017, Page 39-51
محمد إبراهيم الدسوقي; محمد عنتر محمد حسن; محمد محمد يحيى مصطفى

17

اتجاهات أعضاء هيئة التدريس نحو استخدام الأجهزة الذکية في التدريب الإلکتروني وفق متغيرات البحثص

Volume 18, الثامن عشر, March 2017, Page 39-51
محمد إبراهيم الدسوقي; محمد عنتر محمد حسن; محمد محمد يحيى مصطفى

18

متطلبات تفعيل منظومة التدريب الإلکتروني لتنمية أعضاء هيئة التدريس بالجامعات" تصور مقترح

Volume 83, Issue 2, March 2017, Page 317-340
سمـــاح زکـــريـــا محمــد

19

تصميم استراتيجية للتدريب الإلکترونى الشخصى قائمة على المدخل المنظومى وأثرها على تطوير الأداء التکنولوجي لدى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعات المصرية

Volume 4, Issue 2, January 2017, Page 193-226
ياسر شعبان محمد

20

تصور مقترح لبيئة تدريب إلکتروني تشارکي متمايز في ضوء تطلعات أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن والتوجهات المستقبلية للتدريب الإلکتروني. Proposed study on a Distinguished Participative E-Training Environment in light of Aspirations of Faculty Members of Princess Nourah Bint Abdulrahman University, and Future Guidance of E-Training

Volume 34, 164جزء3, July 2015, Page 757-792
أمل بنت علي بن سعد الموزان