EKB Journal Management System
Keywords = التسويق الفيروسي
Number of Articles: 19

1

التسويق الهجومي وأثره على تشکيل أبعاد الصورة الذهنية للمنظمة دراسة تطبيقية علي المشروعات الصناعية الصغيرة والمتوسطة الحجم بإقليم القاهرة الکبرى

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 30 September 2024
Amany Tawfic

2

"تأثير التسويق الخفي على قيمة العلامه التجارية من منظور العملاء" دراسة تطبيقية على قطاع صناعة الأجهزة الکهربائية في مصر

Volume 44, Issue 1, January and February 2024, Page 83-102
عبدالرحيم نادر عبدالرحيم اسماعيل عوض

3

"العلاقة بين التسويق الفيروسي وإتخاذ قرار الشراء- الدور الوسيط للخداع التسويقي" دراسة تطبيقية على عملاء منتجات مستحضرات التجميل في محافظة المنوفية

Volume 52, Issue 1, January 2024, Page 813-880
يارا محمد محمد عبد الواحد

4

الاتجاهات الحديثة لبحوث اتصالات الكلمة المنطوقة إلكترونيًا"EWOM" في الفترة من 2017-2022: دراسة تحليلية من المستوى الثاني‏

Volume 1, Issue 1, September 2023
عبد الباسط أحمد هاشم

5

الاتجاهات الحديثة لبحوث اتصالات الكلمة المنطوقة إلكترونيًا"EWOM" في الفترة من 2017-2022: دراسة تحليلية من المستوى الثاني‏

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 579-654
عبد الباسط هاشم احمد محمود

6

تقييم استخدام تقنيات التسويق الخفي في شركات الطيران من وجهة نظر العملاء

Volume 7, Issue 1, June 2023, Page 1-24
بسام سمير الرميدي; محمد شعبان إسماعيل

7

Viral Marketing Strategies as a Tool for Promoting Egyptian Travel Agencies

Volume 5, Issue 2, December 2022, Page 177-194
Yasmine Mohsen Elsayeh; Hanan El Assar; Amany Nabil

8

مخاطر الوباء والسلوك الاستهلاكي دراسة اجتماعية لفحص إنعكاسات التسويق الفيروسي للمعلومات عبر الشبكات الاجتماعية وقياس العوامل الاستهلاكية المحددة للشراء بدافع الذعر في وسط وباء Covid-19

Volume 26, Issue 84, October 2022, Page 1639-1818
أسماء جابر علي مهران

9

أثر التسويق الخفي على ولاء العملاء في ظل أخلاقيات التسويق بالتطبيق على عملاء الفنادق السياحية بمطروح

Volume 13, Issue 3, July 2022, Page 756-822
ســيد هــارون جمعة عبدالحفيظ

10

توظيف اسلوب التسويق الفيروسي بالحملات الإعلانية لرمان 2022

Volume 20, Issue 20, June 2022, Page 1-38
هاني فوزي عبد الغني خلاف

11

دور التسويق الفيروسي في تدعيم سلوک الشراء الاندفاعي لدي المستهلک الکويتي " دراسة تطبيقية "

Volume 14, Issue 1, June 2022, Page 1-48
أ.د/ حسنين السيد طه; خالد وليد الصالح

12

دور التسويق الفيروسي في تحقيق التميز المؤسسي لشرکات الاتصالات الکويتية في عصر الرقمنة "دراسة تطبيقية"

Volume 13, Issue 3, March 2022, Page 1093-1115
د/ عمار فتحى موسى اسماعيل; أفنان وليد غانم الياسين

13

أثر التسويق الفيروسي على القيمة المدرکة للعلامة التجارية: دراسة ميدانية على السلع الکهربائية

Volume 23, Issue 1, January 2022, Page 92-132
عاطف فتحي حبيب سيدهم

14

The role of viral advertising in increasing market penetration and building consumer awareness of products and brands

Volume 12, Issue 1, January and February 2022, Page 283-297
Nevin Mohamed Ahmed Al-Refai

15

The Effect of Viral Marketing on the Purchase Decision of Tourism and Hotel Services

Volume 21, Issue 1, December 2021, Page 229-243
amira Mohamed Elnady; Mahmoud Ahmed Mohamed Saleh; Rania elsayed ibrahim abouelenien

16

تأثير تقنيات التسويق الخفي على تحول العميل من علامة لأخرى بالتطبيق على عملاء شرکات الإتصال في مصر

Volume 51, Issue 3, October 2021, Page 615-668
لمياء عبد الرحيم عبد الکريم سليمان; يارا محمد محمد عبد الواحد

17

The Viral Marketing (VM) Role in Directing Customer Purchasing Decisions Regarding Fast Food in Egypt

Volume 16, Issue 1, June 2019, Page 80-89
Mohamed .S. Ghanem

18

الاثر الوسيط لقيمه العلامه التجاريه علي العلاقيه بين التسويق الفيروسي ونوايا اعاده الشراء(دراسة حالة على عملاء البيبسي کولا)

Volume 7, العدد الأول, January 2016, Page 1-59
عبد الرحيم علي جعفر الغامدي

19

Viral Marketing Adoption among Egyptian Travel Agents: Perceived Benefits and Barriers

Volume 11, Issue 2, 2014, Page 153-166
mohammad Soliman