iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 7, Issue 22, January 2018, Page 1-411
1
استخدام برنامج للتعليم العلاجي قائم على عروض الکمبيوتر في إطار التدخل المبکر لتحسين مستوى النمو العقلي لأطفال الروضة المعرضين لخطر صعوبات التعلم
Page
1-59
أمال أحمد
View Article
|
PDF
1.77 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر تکوين الأطفال من ذوي اضطراب طيف التوحد لجماعة الأصدقاء في تحسين التفاعل الاجتماعي لديهم
Page
60-116
هالة رمضان
View Article
|
PDF
1.77 MB
|
View on SCiNiTO
3
استخدام الفيسبوک وعلاقته بالسعادة النفسية لدى طلاب الجامعة ذوي الإعاقة البصرية ( دراسة سيکومترية - کلنيکية )
Page
117-181
سماح صالح
View Article
|
PDF
1.79 MB
|
View on SCiNiTO
4
الصورة العمانية لمقياس نظام تقييم السلوک التکيفي (ABAS-3): دراسة ميدانية على التلاميذ ذوي الإعاقة الذهنية في سلطنة عمان
Page
182-223
رجاء سالم; حميراء السليماني; محمود إمام
View Article
|
PDF
1.7 MB
|
View on SCiNiTO
5
المعايير السودانية لمقياس أنشطتي الصفية لدى طلبة مرحلة الأساس بولاية الخرطوم
Page
224-250
هدى فضل; صلاح الدين فرح; أشرف محمد; سلوى صالح
View Article
|
PDF
1.65 MB
|
View on SCiNiTO
6
البنية العاملية للياقة الذهنية لدى الطالبات الموهوبات والعاديات بالمرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية
Page
251-291
مشاعل راشد
View Article
|
PDF
2.01 MB
|
View on SCiNiTO
7
فعالية برنامج تکامل حسي في خفض بعض المشکلات السلوکية الحسية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد
Page
292-348
سيد جارحي
View Article
|
PDF
1.7 MB
|
View on SCiNiTO
8
فعالية ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺪرﻳﺒﻲ باستخدام استراتيجيتي الاکتشاف الموجه والاسترخاء لتحسين ﻣﻬﺎرات القراءة الصامتة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بالمملکة العربية السعودية
Page
349-411
عبدالباسط متولى; سيف سرحان
View Article
|
PDF
1.73 MB
|
View on SCiNiTO