EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 41, Issue 2, January 2020  XML

1

برنامج قائم على التنمية المهنية المستدامة لخفض المخططات المعرفية اللاتکيفية لدى معلمة الروضة

Page 15-92
هنية محمود علي; أسماء محمد عيد

2

فعالية برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية بعض مهارات التربية الجنسية لدى الأطفال ضعاف السمع وأثره على الأمن النفسي لديهم

Page 93-170
الشيماء فتحي أحمد عبد الحليم

3

دور المؤسسة التعليمية في تعزيز ثقافة الأمن الفکري لدى الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة

Page 171-218
سماح سيد أحمد السيد

4

برنامج إرشادي معرفي سلوکي لتعديل اتجاهات مديرات ومعلمات المدارس العادية نحو فصول الدمج

Page 219-244
أمل رياض محمد شاهين

5

"دور فنون أدب الطفل الرقمي في تنمية مهارات طفل المرحلة المبکرة العربي والأفريقي في القرن الحادي والعشرين (دراسة تحليلية، ورؤى مستقبلية)"

Page 245-270
عصمت مصباح يوسف خورشيد

6

استخدام إستراتيجية المشروعات في تنمية بعض المهارات الحياتية لدى طفل الروضة في ضوء متغيرات العصر وتحدياته

Page 271-306
إسراء محمود أحمد حسن على

7

استخدام نظرية العقل في تنمية بعض المهارات المعرفية لدى المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم

Page 307-370
عمرو سعيد إسماعيل شعبان

8

دور أنشطة متحف التراث الشعبي المصري المتنقل فى دعم أشکال التعبير الثقافي وعلاقتها بمخرجات التعلم بمرحلة الطفولة المبکرة

Page 371-507
رحاب الشرقاوي

9

جودة الحياة والمرونة المعرفية کمنبئات بمهارة حل المشکلات الرياضية اللفظية لذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية

Page 507-553
علاء الدين السعيد عبد الجواد النجار