iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 41, Issue 2, January 2020
1
برنامج قائم على التنمية المهنية المستدامة لخفض المخططات المعرفية اللاتکيفية لدى معلمة الروضة
Page
15-92
هنية محمود علي; أسماء محمد عيد
View Article
|
PDF
993.93 K
|
View on SCiNiTO
2
فعالية برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية بعض مهارات التربية الجنسية لدى الأطفال ضعاف السمع وأثره على الأمن النفسي لديهم
Page
93-170
الشيماء فتحي أحمد عبد الحليم
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
3
دور المؤسسة التعليمية في تعزيز ثقافة الأمن الفکري لدى الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة
Page
171-218
سماح سيد أحمد السيد
View Article
|
PDF
955.22 K
|
View on SCiNiTO
4
برنامج إرشادي معرفي سلوکي لتعديل اتجاهات مديرات ومعلمات المدارس العادية نحو فصول الدمج
Page
219-244
أمل رياض محمد شاهين
View Article
|
PDF
402.13 K
|
View on SCiNiTO
5
"دور فنون أدب الطفل الرقمي في تنمية مهارات طفل المرحلة المبکرة العربي والأفريقي في القرن الحادي والعشرين (دراسة تحليلية، ورؤى مستقبلية)"
Page
245-270
عصمت مصباح يوسف خورشيد
View Article
|
PDF
527.74 K
|
View on SCiNiTO
6
استخدام إستراتيجية المشروعات في تنمية بعض المهارات الحياتية لدى طفل الروضة في ضوء متغيرات العصر وتحدياته
Page
271-306
إسراء محمود أحمد حسن على
View Article
|
PDF
633.78 K
|
View on SCiNiTO
7
استخدام نظرية العقل في تنمية بعض المهارات المعرفية لدى المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم
Page
307-370
عمرو سعيد إسماعيل شعبان
View Article
|
PDF
905.57 K
|
View on SCiNiTO
8
دور أنشطة متحف التراث الشعبي المصري المتنقل فى دعم أشکال التعبير الثقافي وعلاقتها بمخرجات التعلم بمرحلة الطفولة المبکرة
Page
371-507
رحاب الشرقاوي
View Article
|
PDF
1.37 MB
|
View on SCiNiTO
9
جودة الحياة والمرونة المعرفية کمنبئات بمهارة حل المشکلات الرياضية اللفظية لذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية
Page
507-553
علاء الدين السعيد عبد الجواد النجار
View Article
|
PDF
595.35 K
|
View on SCiNiTO