EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 19, Issue 114, July 2022, Page 1-787 (يوليو جزء أول)  XML

1

أثر المدخل المنظومي في تدريس الرياضيات على تنمية التفکير البصري والمشاعر الأکاديمية لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا بالمرحلة الابتدائية

Page 1-65
عبدالرحمن محمد عبدالجواد

2

التأثيرات المباشرة وغير المباشرة لليقظة العقلية فى العلاقة بين المرونة المعرفية والمعتقدات اللاعقلانية لدى طلاب الجامعة

Page 66-112
هديـل حســين فـرج حســـن

3

اليقظة العقلية وعلاقتها بالتسويف الأکاديمي والتنظيم الانفعالي لدى طلبة المرحلة الثانوية دراسة مقارنة بين ( التعليم العام والتعليم الفني)

Page 113-172
أماني محمد فتحي حامد الصواف

4

أثر وحدة مطوّرة في الدراسات الاجتماعية على تنمية المعرفة بأبعاد السياحة الريفية والهوية المکانية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي

Page 173-231
باسم صبري محمد سلام

5

اليقظة العقلية وعلاقتها التنبؤية بالتفکير في الانتحار والذکاء الاجتماعي لدي عينة من طلاب الجامعة في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية

Page 232-292
نداء الشربيني الشربيني بسيوني

6

تصميم وحدة مقترحة في الاقتصاد المنزلي قائمة على استراتيجيات التعلم الممتع وقياس أثرها على تنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى أطفال الروضة ذوي الإعاقة السمعية

Page 293-361
إيمان محمد أحمد رشوان

7

تطوير أداء القيادات الأکاديمية بجامعة الأزهر في ضوء أبعاد القيادة المستدامة

Page 362-446
محمد مسلم حسن علي

8

نموذج سببي للعلاقات بين توجهات الأهداف وسوء السلوک الأکاديمي في ضوء متغيرات نظرية السلوک المخطط لدي طلبة الجامعة

Page 447-532
هناء محمد زکي; رانيا محمد محمد سالم

9

قلق الإصابة بفيروس کورونا المستجد COVID – 19 وعلاقته بنوعية الحياة والشفقة بالذات والضجر النفسى لدى طلبة الجامعة

Page 533-611
محمد إبراهيم محمد عطا الله

10

فاعلية برنامج إرشادي قائم على المناعة النفسية في التواصل الرحيم والرضا الزواجى لدى حديثي الزواج

Page 612-672
ابراهيم محمد سعد عبده

11

دور الجامعة في تفعيل دور المرأة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في ضوء الاستراتيجية الوطنية لتمکين المرأة المصرية ٢٠٣٠

Page 673-701
حنان يوسف محمد سعدالله

12

فاعلية نموذج تدريسى مقترح قائم على استخدام الحائط الرقمى " padlet " لتدريس مادة الدراسات الإجتماعية فى تنمية المفاهيم التاريخية، والإندماج الأکاديمى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى

Page 702-787
أسماء زکي محمد صالح