iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 49, Issue 1, January 2022
1
استخدام مدخل التوجه للسوق الداخلي برياض الأطفال: رؤية مقترحة
Page
17-34
نهلة محمد لطفي نوفل
View Article
|
PDF
280.93 K
|
View on SCiNiTO
2
برنامج قائم على مهارات تنظيم الذات لخفض مستوى السلوك الاندفاعي لأطفال الروضة ذوي اضطراب التحدي الاعتراضي
Page
35-94
طه محمد مبروك جبر
View Article
|
PDF
1.72 MB
|
View on SCiNiTO
3
برنامج تدريبي للطالبة المعلمة لتوظيف وسائط التثقيف للحد من مخاطر الأمراض المزمنة
Page
95-190
ياسمين أحمد حسن محمد
View Article
|
PDF
1.56 MB
|
View on SCiNiTO
4
المرونة المعرفية وعلاقتها بالرفاهية لدى معلمات روضات الدمج
Page
191-248
دعاء محمد مصطفى
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج تدريبي لتحسين الهناء الذاتي لمعلمات الروضة وأثره على المناعة النفسية لديهن
Page
249-316
علا عبد الرحمن علي محمد
View Article
|
PDF
1.85 MB
|
View on SCiNiTO
6
التواصل الاجتماعي وعلاقته بالضغوط النفسية والإکتئاب ومفهوم الذات لدى الأطفال الموهوبين
Page
317-384
سعد عبد المطلب عبد الغفار
View Article
|
PDF
744.68 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية برنامج تقييم المهارات اللغوية والتعليمية (The ABLLS-R) في تحسين بعض المهارات الأساسية لدى مجموعات متباينة من الأطفال المصابين بالاضطرابات النمائية
Page
385-428
أحمد السيد فهمي
View Article
|
PDF
734.26 K
|
View on SCiNiTO
8
مستوى معرفة معلمي التعليم العام والتربية الخاصة بخصائص الطلبة ذوي العسر القرائي (الديسلکسيا) في مراحل التعليم العام بمدينة جده
Page
429-467
ليلى مبارک الشريف; رنا محمد العتيبي
View Article
|
PDF
637.88 K
|
View on SCiNiTO
9
أثر برنامج إرشادي قائم على اللعب في تنمية المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة
Page
468-502
شيخة أحمد الجنيد; جهاد سعد سعيد
View Article
|
PDF
637.41 K
|
View on SCiNiTO