EKB Journal Management System

1.

استخدام مدخل التوجه للسوق الداخلي برياض الأطفال: رؤية مقترحة

Pages 17-34
نهلة محمد لطفي نوفل

2.

برنامج قائم على مهارات تنظيم الذات لخفض مستوى السلوك الاندفاعي لأطفال الروضة ذوي اضطراب التحدي الاعتراضي

Pages 35-94
طه محمد مبروك جبر

3.

برنامج تدريبي للطالبة المعلمة لتوظيف وسائط التثقيف للحد من مخاطر الأمراض المزمنة

Pages 95-190
ياسمين أحمد حسن محمد

4.

المرونة المعرفية وعلاقتها بالرفاهية لدى معلمات روضات الدمج

Pages 191-248
دعاء محمد مصطفى

5.

فاعلية برنامج تدريبي لتحسين الهناء الذاتي لمعلمات الروضة وأثره على المناعة النفسية لديهن

Pages 249-316
علا عبد الرحمن علي محمد

6.

التواصل الاجتماعي وعلاقته بالضغوط النفسية والإکتئاب ومفهوم الذات لدى الأطفال الموهوبين

Pages 317-384
سعد عبد المطلب عبد الغفار

7.

فاعلية برنامج تقييم المهارات اللغوية والتعليمية (The ABLLS-R) في تحسين بعض المهارات الأساسية لدى مجموعات متباينة من الأطفال المصابين بالاضطرابات النمائية

Pages 385-428
أحمد السيد فهمي

8.

مستوى معرفة معلمي التعليم العام والتربية الخاصة بخصائص الطلبة ذوي العسر القرائي (الديسلکسيا) في مراحل التعليم العام بمدينة جده

Pages 429-467
ليلى مبارک الشريف; رنا محمد العتيبي

9.

أثر برنامج إرشادي قائم على اللعب في تنمية المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة

Pages 468-502
شيخة أحمد الجنيد; جهاد سعد سعيد