EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 49, Issue 1, January 2022  XML

1

استخدام مدخل التوجه للسوق الداخلي برياض الأطفال: رؤية مقترحة

Page 17-34
نهلة محمد لطفي نوفل

2

برنامج قائم على مهارات تنظيم الذات لخفض مستوى السلوك الاندفاعي لأطفال الروضة ذوي اضطراب التحدي الاعتراضي

Page 35-94
طه محمد مبروك جبر

3

برنامج تدريبي للطالبة المعلمة لتوظيف وسائط التثقيف للحد من مخاطر الأمراض المزمنة

Page 95-190
ياسمين أحمد حسن محمد

4

المرونة المعرفية وعلاقتها بالرفاهية لدى معلمات روضات الدمج

Page 191-248
دعاء محمد مصطفى

5

فاعلية برنامج تدريبي لتحسين الهناء الذاتي لمعلمات الروضة وأثره على المناعة النفسية لديهن

Page 249-316
علا عبد الرحمن علي محمد

6

التواصل الاجتماعي وعلاقته بالضغوط النفسية والإکتئاب ومفهوم الذات لدى الأطفال الموهوبين

Page 317-384
سعد عبد المطلب عبد الغفار

7

فاعلية برنامج تقييم المهارات اللغوية والتعليمية (The ABLLS-R) في تحسين بعض المهارات الأساسية لدى مجموعات متباينة من الأطفال المصابين بالاضطرابات النمائية

Page 385-428
أحمد السيد فهمي

8

مستوى معرفة معلمي التعليم العام والتربية الخاصة بخصائص الطلبة ذوي العسر القرائي (الديسلکسيا) في مراحل التعليم العام بمدينة جده

Page 429-467
ليلى مبارک الشريف; رنا محمد العتيبي

9

أثر برنامج إرشادي قائم على اللعب في تنمية المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة

Page 468-502
شيخة أحمد الجنيد; جهاد سعد سعيد