EKB Journal Management System

1.

رؤية تحليلية ونقدية لاضطراب طيف التوحد

Pages 1-20
عادل عبد الله محمد

2.

فاعلية برنامج قائم على مهام نظرية العقل لتحسين الکفاءة اللغوية وأثره في جودة الحياة لدى أطفال الروضة ذوي اضطراب طيف التوحد

Pages 21-100
نفين سعيد محمود الحرايري

3.

التوافق الانفعالي لدي الأطفال ذوي صعوبات التعلم " دراسة مسحية "

Pages 101-150
ايه صالح شلقامي

4.

فاعلية برنامج قائم على استراتيجية التعلم المعکوس في تنمية مفاهيم ما قبل العدد لدى طفل الروضة

Pages 151-200
دعاء عمر صالح

5.

فعالية برنامج إرشاد جمعى فى إشباع الحاجات النفسية وأثره فى خفض المشکلات السلوکية والانفعالية لدى الأطفال الخاضعين لقانون الرؤية

Pages 201-296
سهير إبراهيم عبد ميهوب

6.

فعالية برنامج قائم على القصص الإلکترونية في تحسين بعض مهارات التفکير الإبداعي لدى أطفال الروضة

Pages 297-336
مرام مصطفي رضا

7.

أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها ببعض الوظائف التنفيذية لأطفال متلازمة داون

Pages 337-372
اسماء أبو سمرة رمضان

8.

برنامج علاجى قائم على التأثير النفسى للألوان لخفض حدة الاضطرابات البصرية لدى طفل التوحد

Pages 373-406
محمد أنور حمدي

9.

فعالية برنامج تدريبي قائم على جداول النشاط المصورة فى تنمية التمييز السمعى لدي الأطفال ضعاف السمع

Pages 407-446
شرين محمد عبد الرؤؤف

10.

دور الرسوم التوضيحية بالکتب الدراسية في تنمية بعض مهارات الادراک البصرى لطفل الروضة من وجهة نظر المعلمات في ضوء بعض المتغيرات

Pages 447-506
رشا سيد أحمد محمد

11.

تأثير استخدام أنشطة المونتيسورى على القدرات الحرکية والسلوک العشوائى لأطفال ما قبل المدرسة

Pages 507-544

12.

فاعلية برنامج قائم علي القصص الرقمية التفاعلية في تنمية تصورات الأطفال حول العلم والعلماء وأثره علي حب الاستطلاع لديهم

Pages 545-632
هيام مصطفي عبد الله عبد اللطيف

13.

فعالية برنامج إرشادي في تنمية بعض مهارات مناصرة الذات لدى الأطفال المعاقين ذهنيًا القابلين للتعليم ضحايا التنمر

Pages 633-714
نجاة فتحي سعيد طه

14.

فاعلية برنامج قائم على الکماليات التوافقية لتنمية الصلابة النفسية لدى والدي الأطفال المعاقين ذهنيًا

Pages 715-776
غادة صابر ابو العطا

15.

الثقة المفرطة فى الأحکام الإحتمالية لمعلمة رياض الأطفال

Pages 777-800
عبير بکري مصطفي سعيد

16.

فاعلية برنامج معرفي سلوکي لتحسين قصور بعض الوظائف التنفيذية لدى أطفال ذوي اضطراب التحدي الأعتراضي في مرحلة الطفولة المبکرة

Pages 801-858
الشيماء محمد إبراهبم محمد

17.

برنامج تدريبي لتنمية مهارات استخدام معلمات رياض الأطفال لأساليب التقويم البديل وأثره على اندماج أطفال الروضة في التعلم

Pages 859-950
ماجدة فتحي سليم محمد

18.

أثر برنامج تدريبي قائم علي نظرية التکامل الحسي في تحسين الضبط الحرکي لدي الأطفال ذوي الإعاقة الفکرية البسيطة

Pages 951-994
اسماء عصام کيلاني

19.

برنامج قائم على أنشطة منتسوري فى تنمية الذاکرة السمعية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم

Pages 995-1038
نهلة مسعود عبد الفتاح

20.

برنامج مسرحي لتنمية مهارات التعايش مع جائحة فيروس کورونا المستجد والمهارات الناعمة لدي أطفال مرحلة الطفولة المبکرة

Pages 1039-1112
نجلاء أحمد أمين عبد الرحمن

21.

العزلة الاجتماعية القسرية فى ظل جائحة کرونا وعلاقتها بالتوافق النفسي لدى الاطفال المعاقين سمعياً

Pages 1113-1140
حسناء ناصر محمد

22.

فاعلية القصة الرقمية في تنمية استراتيجيات مواجهة التنمر الرقمي لدى أطفال مرحلة الطفولة المبکرة

Pages 1141-1200
نجلاء أحمد أمين عبد الرحمن

23.

فعالية الذات المدرکة وأساليب مواجهة الضغوط النفسية کمنبئات بالکفاءة المهنية لدى معلمات رياض الأطفال

Pages 1201-1274
طه محمد مبروک جبر

24.

الفروق في الوظائف التنفيذية بين الاصحاء وذوي فقر الدم المنجلي لدي الاطفال في مرحلة ما قبل المدرسة "

Pages 1275-1319
هنا سعد محمد محمد