iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 4, Issue 8, December 2022 (يتکون العدد من جزئين(الجزء الأول ، الجزء الثاني))
1
رؤية تحليلية ونقدية لاضطراب طيف التوحد
Page
1-20
عادل عبد الله محمد
View Article
|
PDF
1003.5 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية برنامج قائم على مهام نظرية العقل لتحسين الکفاءة اللغوية وأثره في جودة الحياة لدى أطفال الروضة ذوي اضطراب طيف التوحد
Page
21-100
نفين سعيد محمود الحرايري
View Article
|
PDF
10.78 MB
|
View on SCiNiTO
3
التوافق الانفعالي لدي الأطفال ذوي صعوبات التعلم " دراسة مسحية "
Page
101-150
ايه صالح شلقامي
View Article
|
PDF
6.37 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برنامج قائم على استراتيجية التعلم المعکوس في تنمية مفاهيم ما قبل العدد لدى طفل الروضة
Page
151-200
دعاء عمر صالح
View Article
|
PDF
6.72 MB
|
View on SCiNiTO
5
فعالية برنامج إرشاد جمعى فى إشباع الحاجات النفسية وأثره فى خفض المشکلات السلوکية والانفعالية لدى الأطفال الخاضعين لقانون الرؤية
Page
201-296
سهير إبراهيم عبد ميهوب
View Article
|
PDF
13.21 MB
|
View on SCiNiTO
6
فعالية برنامج قائم على القصص الإلکترونية في تحسين بعض مهارات التفکير الإبداعي لدى أطفال الروضة
Page
297-336
مرام مصطفي رضا
View Article
|
PDF
5.47 MB
|
View on SCiNiTO
7
أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها ببعض الوظائف التنفيذية لأطفال متلازمة داون
Page
337-372
اسماء أبو سمرة رمضان
View Article
|
PDF
5.27 MB
|
View on SCiNiTO
8
برنامج علاجى قائم على التأثير النفسى للألوان لخفض حدة الاضطرابات البصرية لدى طفل التوحد
Page
373-406
محمد أنور حمدي
View Article
|
PDF
4.35 MB
|
View on SCiNiTO
9
فعالية برنامج تدريبي قائم على جداول النشاط المصورة فى تنمية التمييز السمعى لدي الأطفال ضعاف السمع
Page
407-446
شرين محمد عبد الرؤؤف
View Article
|
PDF
5.14 MB
|
View on SCiNiTO
10
دور الرسوم التوضيحية بالکتب الدراسية في تنمية بعض مهارات الادراک البصرى لطفل الروضة من وجهة نظر المعلمات في ضوء بعض المتغيرات
Page
447-506
رشا سيد أحمد محمد
View Article
|
PDF
8.65 MB
|
View on SCiNiTO
11
تأثير استخدام أنشطة المونتيسورى على القدرات الحرکية والسلوک العشوائى لأطفال ما قبل المدرسة
Page
507-544
View Article
|
PDF
5.97 MB
|
View on SCiNiTO
12
فاعلية برنامج قائم علي القصص الرقمية التفاعلية في تنمية تصورات الأطفال حول العلم والعلماء وأثره علي حب الاستطلاع لديهم
Page
545-632
هيام مصطفي عبد الله عبد اللطيف
View Article
|
PDF
12.54 MB
|
View on SCiNiTO
13
فعالية برنامج إرشادي في تنمية بعض مهارات مناصرة الذات لدى الأطفال المعاقين ذهنيًا القابلين للتعليم ضحايا التنمر
Page
633-714
نجاة فتحي سعيد طه
View Article
|
PDF
10.56 MB
|
View on SCiNiTO
14
فاعلية برنامج قائم على الکماليات التوافقية لتنمية الصلابة النفسية لدى والدي الأطفال المعاقين ذهنيًا
Page
715-776
غادة صابر ابو العطا
View Article
|
PDF
8.23 MB
|
View on SCiNiTO
15
الثقة المفرطة فى الأحکام الإحتمالية لمعلمة رياض الأطفال
Page
777-800
عبير بکري مصطفي سعيد
View Article
|
PDF
3.47 MB
|
View on SCiNiTO
16
فاعلية برنامج معرفي سلوکي لتحسين قصور بعض الوظائف التنفيذية لدى أطفال ذوي اضطراب التحدي الأعتراضي في مرحلة الطفولة المبکرة
Page
801-858
الشيماء محمد إبراهبم محمد
View Article
|
PDF
8.32 MB
|
View on SCiNiTO
17
برنامج تدريبي لتنمية مهارات استخدام معلمات رياض الأطفال لأساليب التقويم البديل وأثره على اندماج أطفال الروضة في التعلم
Page
859-950
ماجدة فتحي سليم محمد
View Article
|
PDF
13.24 MB
|
View on SCiNiTO
18
أثر برنامج تدريبي قائم علي نظرية التکامل الحسي في تحسين الضبط الحرکي لدي الأطفال ذوي الإعاقة الفکرية البسيطة
Page
951-994
اسماء عصام کيلاني
View Article
|
PDF
6.35 MB
|
View on SCiNiTO
19
برنامج قائم على أنشطة منتسوري فى تنمية الذاکرة السمعية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم
Page
995-1038
نهلة مسعود عبد الفتاح
View Article
|
PDF
6.28 MB
|
View on SCiNiTO
20
برنامج مسرحي لتنمية مهارات التعايش مع جائحة فيروس کورونا المستجد والمهارات الناعمة لدي أطفال مرحلة الطفولة المبکرة
Page
1039-1112
نجلاء أحمد أمين عبد الرحمن
View Article
|
PDF
10.13 MB
|
View on SCiNiTO
21
العزلة الاجتماعية القسرية فى ظل جائحة کرونا وعلاقتها بالتوافق النفسي لدى الاطفال المعاقين سمعياً
Page
1113-1140
حسناء ناصر محمد
View Article
|
PDF
4.33 MB
|
View on SCiNiTO
22
فاعلية القصة الرقمية في تنمية استراتيجيات مواجهة التنمر الرقمي لدى أطفال مرحلة الطفولة المبکرة
Page
1141-1200
نجلاء أحمد أمين عبد الرحمن
View Article
|
PDF
8.31 MB
|
View on SCiNiTO
23
فعالية الذات المدرکة وأساليب مواجهة الضغوط النفسية کمنبئات بالکفاءة المهنية لدى معلمات رياض الأطفال
Page
1201-1274
طه محمد مبروک جبر
View Article
|
PDF
12.67 MB
|
View on SCiNiTO