EKB Journal Management System

1.

توظيف الذكاء الوجداني للإرتقاء بالأداء التعبيري لدارسي آله البيانو من خلال مقطوعات افلام والت ديزني للكارتون

Pages 897-940
مريم حلمي

2.

تأثير تعليم العزف على الة البيانو في تحسين الحالة الصحية والنفسية لمرضى الشلل الرعاش باركسون

Pages 941-974
mona abdelrahem

3.

دراسة تحليلية عزفية لبعض مقطوعات البيانو من التراث الموسيقى الشعبي لدول شرق آسيا ( الصين ، اليابان ، كوريا)

Pages 975-1007
نجوى أحمد رستم

4.

دور آلة البيانو فى الحركة الأولى في كونشيرتو موتسارت للبيانو كوخل 466 فى سلم رى الصغير

Pages 1008-1025
Nada Ebrahim Kamel; محمد علي عبدالمنعم على; وائل محمد كامل عباس حمودة حمودة

5.

الفوضي بين النظرية والتطبيق فى دراسة شوبان Op.10,No.9 للبيانو

Pages 1026-1044
HEIDI YOUSSEF

6.

الإستفادة من تقنيات مجلد "المنمنمات للعمالقة" "Miniatures for giants" عند ستيفان بينكينج Stephan Beneking لتحيسن أداء دارسى آلة البيانو

Pages 1045-1068
وائل کمال أحمد مجمد إبراهيم

7.

دور آلة البيانو فى تعليم العناصر الموسيقية وأثرها فى مكونات شخصية الطفل فى مرحلة التعليم الأساسى

Pages 1069-1096
وائل کمال أحمد محمد إبراهيم

8.

تذليل صعوبة أداء الإيقاع المتأرجح في مؤلفات السوينج عند إليسا ميلن لدارسي ألة البيانو

Pages 1097-1134
يسرى عيسوى عبد اللطيف

9.

دراسة تحليلية عزفية لألحان فيلم " علاء الدين "والاستفادة منها في اثراء مقرر البيانو بمقطوعات القرن العشرين

Pages 1135-1164
يسرى عيسوى عبد اللطيف

10.

مهارات الأداء وتعليم القراءة الوهلية من خلال تمارين كتاب فرديناند بيير مصنف 101 للمبتدئين

Pages 1165-1194
يوسف مجدي حماية

11.

توظيف برنامج Duxbury لتعليم الطالب المعلم التدوين الموسيقي للمكفوفين بطريقة برايل

Pages 1195-1226
يوسف مجدي حماية; سعد بطرس شانودي

12.

إستخدام تقنية الميكروتون على الفلوت في سماعيات المؤلف الموسيقي عامر ماضي

Pages 1227-1249
إباء عكروش; عمرو الزنفلي; نهلة مطر

13.

مصاحبات موسيقية مبتكرة لتمارين هانز سيت Hans sitt لتحسين اداء تكنيك العزف بإستخدام البرامج الالكترونية الموسيقية

Pages 1250-1282
احمد محمد ابراهيم العربانى العربانى

14.

دراسة تحليلية لأغنية سيبولي قلبي وارحلوا لآله الكمان الأول والكمان الثاني للمؤلف عمار الشريعي

Pages 1283-1300
أحمد عواد

15.

أسلوب أداء الحركة الأولي من كونشرتو الفيولينة و الاوركسترا في سلم ري الكبير لسترافنسكي

Pages 1301-1319
اسلام كامل توني; كمال درويش; محمد عبد العزيز عبد العزيز

16.

توظيف بعض من ألحان الرحبانية لتعليم آلة الفيولينة

Pages 1320-1345
آيه حمدي ابراهيم رضوان; سمير رشاد سيد; محمد عصام عبد العزيز

17.

الفلسفة الجمالية للموسيقى فى بعض أعمال يوهان برامز السيمفونية

Pages 1346-1389
جون حنا نصرى جاد اسكندر حنا نصرى جاد اسكندر

18.

أسلوب آداء تقنيات قوس آلة التشيللو اللازمة لعزف الموسيقى العربية

Pages 1390-1406
خالد عاشور; کرم ملاک; محمود عبد المقصود

19.

اسلوب موتسارت من خلال الفيولينة الأولى في الحركة الأولى من سيريناد رقم (13) "موسيقى ليلية صغيرة" مصنف كوخيل (525) "

Pages 1407-1435
رامي شهدي

20.

برنامج مقترح لتحسين مهارة التآزر الحسي حركي بين اليد اليمنى واليسرى لدى الطلاب المبتدئين على آلة الفيولينة

Pages 1436-1464
رامي شهدي

21.

أسلوب أداء آلة الفلوت في كونشرتو صول الكبير رقم ثلاثة لأنطونيو روزيتي

Pages 1465-1488
لمياء جوزيف توفيق

22.

تدريبات مستنبطة من بعض مؤلفات العصر الكلاسيكي لتحسين أداء دارسي آلة التشيللو

Pages 1489-1506
محمد اسماعيل اسماعيل صادق; علاء عبد السلام; کرم ملاک

23.

التقنيات الفنية والتعبيرية للفيولينة في "السريناد الشرقية" عند سليم بالمجرين Selim Palmgren

Pages 1507-1529
محمد حمدي عبدالفتاح

24.

دور الفلوت فى ثنائى كونشرتانت الكبير(للفلوت والجيتار)عند ماورو جوليانىMauroGiuliani

Pages 1530-1561
نهلة علي بکير

25.

Piano Trio No. 1 in D Minor (2nd Movement), Op. 49, MWV Q29 for Piano, Cello, and Flute By Felix Mendelssohn

Pages 1562-1587
Abdulaziz Alyoser; Krzysztof Kaczka

26.

Concerto in C Major for Violoncello and Piano Hob.VIIb:1 By Franz Joseph Haydn

Pages 1588-1608
Abdulaziz Alyoser; Bartlomiej Rybak

27.

أساليب الأداء الغنائي في ثنائي Belle nuit , ô nuit d'amour (يا ليلة جميلة ، يا ليلة الحب) من أوبرا حكايلت هوفمان لأوفنباخ

Pages 1609-1637
شروق احمد; عفت عياد; محمد عبد القادر سيد أحمد

28.

دراسة تحليلية لنماذج من أغانى إيفر نوفيللو للمسرح الغنائى

Pages 1638-1670
محمد عبد القادر سيد أحمد

29.

الصورة النمطية للأستشراق في الأوبرا في فترة الإستعمار الأوروبى للشرق الأوسط خلال القرنين الثامن عشر و التاسع عشر ( دراسة تحليلية )

Pages 1671-1705
محمد عبد القادر سيد أحمد

30.

أسلوب أداء ريناتا تيبالدي لإحدى آريات أوبرا ميفيستوفولي لأريجو بويتو

Pages 1706-1727
نهي عبد الرحمن الجيزي