iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 16, Issue 2, October 2013
1
دور أنشطة الفنون المتنوعة في تنمية بعض مهارات التفكير لدى الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة (فئة الداون)
Page
17-96
جنات عبد الغني البكاتوشي
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO
2
برنامج تدريبي قائم على استراتيجية ما وراء المعرفة لتنمية وعي معلمات رياض الأطفال بالتربية المهنية الذاتية واتجاهاتهن نحو تطوير مجتمع التعلم المهني
Page
97-160
امانى مصطفى البساط
View Article
|
PDF
862.62 K
|
View on SCiNiTO
3
فعالية برنامج قائم على الاستراتيجيات البصرية في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى عينة من الأطفال ذوي متلازمة داون
Page
161-222
أماني مصطفى البساط; سهى أحمد أمين; رحاب صالح برغوث
View Article
|
PDF
591.63 K
|
View on SCiNiTO
4
تفعيل أنشطة التربية الحركية لتنمية جوانب الشخصية لأطفال الروضة في ضوء معايير الجودة بالمملكة العربية السعودية
Page
223-272
شحاته سليمان محمد
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية استخدام بيئة الأركان التعليمية في تنمية بعض القيم الاقتصادية لدى طفل الروضة
Page
273-382
مرفت سيد مدنى
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
6
صورة الجسم لدى الأطفال ضعاف البصر والمكفوفين
Page
383-460
نهي ضياء الدين عبد الحميد موسى
View Article
|
PDF
1.65 MB
|
View on SCiNiTO
7
برنامج قائم على الفنون الأدائية لتنمية الثقافة الصحية لطفل الروضة
Page
461-518
نجوي الصاوي أحمد; عبير بكري فراج
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO
8
برنامج قائم على لعب الأدوار لتنمية مهارات التواصل لدي أطفال الروضة المتلعثمين
Page
519-590
عزة عبدالمنعم رضوان
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية استخدام السيكودراما للتخفيف من حدة بعض المخاوف المرضية لطفل الروضة الكفيف
Page
591-646
ايمان سعيد عبد الحميد
View Article
|
PDF
902.24 K
|
View on SCiNiTO
10
تنمية العلاقات الجبرية وتحليل البيانات لدي طفل الروضة بإستخدام المنحي التكاملي في ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال
Page
647-714
هبة حسين طلعت حامد علي
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
11
التقييم الدينامى المعرفي لأطفال الروضة من ذوي صعوبات التعلم النمائية "دراسة مقارنة"
Page
715-796
نهى محمود الزيات; رحاب السيد الصاوي
View Article
|
PDF
690.29 K
|
View on SCiNiTO