EKB Journal Management System

1.

التدريب على الوعي الفونولوجي في تنمية مهارات اللغة التعبيرية لدى أطفال الروضة ذوي اضطرابات النطق

Pages 1-25
أسماء حسين على حسين

2.

الدقة التنبؤية لنموذجى الإنحدار اللوغارتمى والإنحدار التمييزى فى توقع الكفايات المهنية للمعلم

Pages 26-49
أيمن على أحمد فاضل

3.

فاعلية برنامج تدريبي في تحسين بعض المهارات الأكاديمية لدى تلاميذ اضطراب طيف التوحد المدمجين بالصف الرابع الإبتدائي بمدينة أسيوط

Pages 50-88
راويه احمد على حسن

4.

الخصائص السيكومترية لمقياس النوموفوبيا لدي طلاب الجامعة ( )

Pages 89-111
ريهام نبيل محمد عبدالرازق

5.

فعالية برنامج قائم على مهارات الميتا انفعالية لتحسين حالة ما وراء المزاج لدى معلمات التلاميذ المدمجين بالمرحلة الإعدادية

Pages 112-138
شيماء عماد علي عبد الحكيم

6.

أثر برنامج قائم على أسس نظام التدريب العلائقي "PEAK" في تحسين مهارات اللغة البراجماتية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Pages 139-166
شيماء مكرم منصور إبراهيم

7.

أنشطة الذكاء اللغوي وأثرها في خفض اضطراب الخجل لدى التلاميذ الموهوبين

Pages 167-192
علياء محمد علي

8.

برنامج باستخدام نظام PECSلتنمية بعض مهارات التمييز البصري (التحرك البصري - إدراك الكلمات وتمييزها ) لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Pages 193-222
فاطمة الزهراء أحمد محمد محمد

9.

الابداع العلمي وعلاقته بالتحصيل الأكاديمي لدى عينه من الطلاب الموهوبين والعاديين بجامعة أسيوط

Pages 223-255
محمد حسين محمد عبد العليم

10.

الخصائص السيكومترية لمقياس العُسر القرائي لدى عينة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائي بمحافظة أسيوط

Pages 256-267
مراد صادق عبدالله محمد

11.

البناء العاملي لمقياس إدمان الألعاب الإلكترونية (VASC) لدى عينة من الأطفال بالبيئة المصرية

Pages 268-290
نسمة صفوت عبد الرحيم