EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 6.2023, Issue 3, July 2023, Page 1-290  XML

1

التدريب على الوعي الفونولوجي في تنمية مهارات اللغة التعبيرية لدى أطفال الروضة ذوي اضطرابات النطق

Page 1-25
أسماء حسين على حسين

2

الدقة التنبؤية لنموذجى الإنحدار اللوغارتمى والإنحدار التمييزى فى توقع الكفايات المهنية للمعلم

Page 26-49
أيمن على أحمد فاضل

3

فاعلية برنامج تدريبي في تحسين بعض المهارات الأكاديمية لدى تلاميذ اضطراب طيف التوحد المدمجين بالصف الرابع الإبتدائي بمدينة أسيوط

Page 50-88
راويه احمد على حسن

4

الخصائص السيكومترية لمقياس النوموفوبيا لدي طلاب الجامعة ( )

Page 89-111
ريهام نبيل محمد عبدالرازق

5

فعالية برنامج قائم على مهارات الميتا انفعالية لتحسين حالة ما وراء المزاج لدى معلمات التلاميذ المدمجين بالمرحلة الإعدادية

Page 112-138
شيماء عماد علي عبد الحكيم

6

أثر برنامج قائم على أسس نظام التدريب العلائقي "PEAK" في تحسين مهارات اللغة البراجماتية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Page 139-166
شيماء مكرم منصور إبراهيم

7

أنشطة الذكاء اللغوي وأثرها في خفض اضطراب الخجل لدى التلاميذ الموهوبين

Page 167-192
علياء محمد علي

8

برنامج باستخدام نظام PECSلتنمية بعض مهارات التمييز البصري (التحرك البصري - إدراك الكلمات وتمييزها ) لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Page 193-222
فاطمة الزهراء أحمد محمد محمد

9

الابداع العلمي وعلاقته بالتحصيل الأكاديمي لدى عينه من الطلاب الموهوبين والعاديين بجامعة أسيوط

Page 223-255
محمد حسين محمد عبد العليم

10

الخصائص السيكومترية لمقياس العُسر القرائي لدى عينة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائي بمحافظة أسيوط

Page 256-267
مراد صادق عبدالله محمد

11

البناء العاملي لمقياس إدمان الألعاب الإلكترونية (VASC) لدى عينة من الأطفال بالبيئة المصرية

Page 268-290
نسمة صفوت عبد الرحيم