EKB Journal Management System
Keywords = الانستجرام
Number of Articles: 18

1

التسويق الإلكتروني عبر (الانستجرام) : دراسة تحليل مضمون لحسابات الناشرين المصريين

Volume 6, Issue 18, April 2024, Page 215-244
منى محمود حسنى أبوالنجا

2

استخدامات الوظيفة الإخبارية لمنصات التواصل الاجتماعي في نشر الأخبار الكونغرس العالمي للإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة

Volume 22, Issue 3, July 2023, Page 181-218
رفيف سمر الفيصل

3

مقومات الثراء الإعلامي في محتوى حسابات المؤثرين في الوطن العربي على شبكة الإنستجرام وعلاقتها بأنماط التفاعلية

Volume 2023, Issue 25, January 2023, Page 1-43
هويدا الدر

4

سيميائية المحتوى المرئي المقدم عن قمة المناخ "COP27" عبر الحساب الرسمي لوزارة البيئة المصرية علي موقع إنستجرام

Volume 2023, Issue 25, January 2023, Page 437-487
هدير أحمد محمد طه

5

أطر المعالجة الإعلامية في الحسابات الإخبارية الموجهة باللغة العربية بتطبيق انستجرام

Volume 2023, Issue 82, January 2023, Page 943-1014
نهلة محمد نشأت; هنادي غريب زينهم

6

العوامل المؤثرة في مقاومة الشباب المصري للإعلانات الدَّوَّارة(carousel Ads) على الإنستجرام

Volume 2022, Issue 81, October 2022, Page 537-579
مروة صبحي محمد

7

كيف يستخدم الفنانون العرب المشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في الوسم الذاتي:

Volume 2022, Issue 9, July 2022, Page 1-33
خالد شاكر جاويش

8

العوامل المؤثرة في متابعة الجمهور العربي لحسابات المؤثرين على انستجرام:

Volume 2021, 77 (الجزء الأول), October 2021, Page 185-246
حسام على سلامة

9

تأثير استخدام الشباب لتطبيق الإنستجرام على مستوى المقارنة الاجتماعية لديهم

Volume 2021, Issue 34, September 2021, Page 456-508
صفا محمد إبراهيم

10

The Impact of Insta Tourism on Tourism Decision Making of Generation Y

Volume 20, Issue 2, June 2021, Page 132-151
Nehal ELTAYEB

11

العلاقة بين متابعة الشباب لموقع الانستجرام وتنمية مهاراتهم الاجتماعية:

Volume 20, Issue 2, April 2021, Page 423-477
صفا عثمان

12

اليات مرکز دبى للأمن الإلکتروني للتوعية بالاستراتيجية الوطنية للأمن السيبرانى للحکومات الذکية عبر منصات التواصل الاجتماعي " أنستجرام نموذجا "

Volume 2021, Issue 6, January 2021, Page 45-108
ولاء محمد الطاهر

13

الأساليب التسويقية المُستخدَمة في جذب الجمهور للمارکات عبر تطبيق انستجرام":

Volume 2021, Issue 21, January 2021, Page 235-302
شيماء عزّ الدين زکي جمعة

14

العلاقة بين استخدام الإنستجرام والأبعاد الثقافية للشباب في المجتمع المصري:

Volume 18, Issue 4, December 2019, Page 605-632
دينا عرابي

15

تسويق المؤثرين للمارکات عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وانعکاسه على اتجاه الجمهور نحوهم:

Volume 18, Issue 1, January 2019, Page 521-564
مِنّة الله محمد عبد الحميد

16

استخدام الشرکات العاملة في مصر لإنستجرام کوسيلة تسويقية حديثة وعلاقته باتجاهات الشباب المصري

Volume 2018, Issue 15, July 2018, Page 481-533
سلوى سُليمان الجندي

17

واقع استخدام تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي(اليوتيوب، الانستجرام، والواتس آب) في مراكز مصادر التعلم لتعزيز البيئة التعليمية بمدارس المرحلة الابتدائية بمدينة الرياض والعوامل المؤثرة فيها

Volume 27, Issue 3, July 2017, Page 257-305
عوض بن عائض القحطانى; صالح بن محمد العطيوى

18

واقع استخدام تطبيقات شبکات التواصل الاجتماعي(اليوتيوب، الانستجرام، والواتس آب) في مراکز مصادر التعلم لتعزيز البيئة التعليمية بمدارس المرحلة الابتدائية بمدينة الرياض والعوامل المؤثرة فيها.

Volume 27, Issue 2, April 2017, Page 257-302
عوض بن عائض القحطانى; صالح بن محمد العطيوى