EKB Journal Management System
Keywords = gamification
Number of Articles: 62

1

Using a Gamification Literature Circles Strategy to Develop 6th Primary Stage Pupils' some Reading Comprehension Skills and Vocabulary Enrichment

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 25 December 2023
هالة محمد جاد الرب محمد جاد الرب محمد

2

أساليب اللعب المباشرة في الإعلان ودورها في تحقيق الأبعاد التفاعلية العاطفية للمتلقي

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 08 November 2022
منار القاضي

3

Using a Gamification Literature Circles Strategy in Teaching English for Developing Azhari Primary Stage Pupils' Reading Comprehension Skills and Vocabulary Enrichment

Volume 40, Issue 2.2, February 2024, Page 47-73
Hala Mohamed Gadelrab; Hanan Ahmed Abdel Hafez; Salwa Mohamed El Sayed

4

Exploring Gamification Advertising and its Role in Audience Engagement

Volume 14, Issue 1, January and February 2024, Page 163-173
Amira Kadry Yassin

5

توظيف محفزات الألعاب الرقمية ببيئة تعلم إلكتروني وقياس أثرها على تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية لدى طلاب كلية التربية

Volume 4, Issue 1, January 2024, Page 135-176
أيمن فوزي خطاب مدکور; علي عبدالرحمن محمد خليفة

6

GAMIFIED HISTORIC BUILDING INFORMATION MODELING (G-HBIM) EXPERIENCE: A COMPARATIVE ANALYSIS

Volume 4, Issue 8, December 2023, Page 47-61
Mohamed Waheed Fareed; Ahmed hosney Radwan; Yasser Sakr

7

The Relationship between the Factors affecting using Gamification and Gamification Implementation in Higher Education: The Case of the Egyptian Non-governmental Higher Education Universities

Volume 3, Issue 3, September 2023, Page 143-170
محمود طارق محمود كامل; سما طاهر عطية

8

أثر اختلاف نمطي اللاعبين في الأنشطة التنافسية القائمة على التلعيب وأثرهما في تنمية مفردات اللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الابتدائية The effect of different types of players on competitive activities based on Gamification and their impact on the Development of English Vocabulary among Primary School Students

Volume 23, Issue 261, July 2023, Page 199-228
سامي محمد الأحمدي أ.د: أحسان محمد كنسارة

9

التفاعل بين تقديم الفيديو التفاعلي بمحفزات الألعاب وبدونها في بيئة تعلم إلكترونية، ومستوى الدافعية للإنجاز (مرتفع/منخفض)وأثره في تنمية مهارات استخدام بعض تطبيقات جوجل التعليمية وخفض الإرجاء الأكاديمي لدى الطلاب المعلمين.

Volume 11, Issue 1, June 2023, Page 355-436
أمنية محمود

10

تطبيق تقنية التلعيب في تدريس مواد التخصص النظرية بکليات الهندسة والفنون عن بعد بالتطبيق على مواد التکنولوجيا (خامات – أرضيات – حوائط – أسقف)

Volume 3, Issue 15, June 2023, Page 366-398
شيماء سمير

11

فاعلية محفزات الالعاب الرقمية في تنمية مفاهيم الرياضيات والمهارات الرقمية ودافعية التعلم لدي تلاميذ الصف الثالث الابتدائي ذوي صعوبات التعلم

Volume 9, Issue 46, May 2023, Page 473-563
ٱسماء زين العابدين بدوي علي; شيماء سمير محمد خليل; محمد يوسف

12

How does gamification foster customer engagement and continued use of smart wearable devices for health and Wellness?

Volume 14, Issue 2, April 2023, Page 298-379
Sahar Ahmed Nagaty

13

توظيف التلعيب الرقمي القائم على برنامج الكاهوت (Kahoot) في تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية الكفاءة الاجتماعية الإلكترونية والاستدلال التكيفي لتلميذات المرحلة الإبتدائية

Volume 9, Issue 45, March 2023, Page 741-816
نرمين مصطفى الحلو

14

The Influence of Gamification in Flipped Learning: A systematic Review

Volume 39, Issue 3, March 2023, Page 1-26
Fahad AlAmri; Ashraf Zaidan

15

الأمثلة الداعمة في بيئة تعلم نقال قائمة على نمطين من محفزات الألعاب لتنمية مهارات التفكير الحاسوبي ورفع مستوى فاعلية الذات الأكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.

Volume 33, Issue 2, February 2023, Page 3-47
وفاء صلاح الدين إبراهيم الدسوقي; محمد أبو الليل عبد الوكيل

16

معايير تصميم وإنتاج كتاب إلكتروني قائم على محفزات الألعاب Criteria for Designing and Producing E-Book Based on Gamification

Volume 28, Issue 12.2, December 2022, Page 149-212
ياسمين خالد عبدالمنعم; نبيل جاد عزمي; هيام سمير العثماني

17

بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثرها فى تنمية الانخراط فى التعلم وبقاء أثرة لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية منخفضى ومرتفعى الدافعية للإنجاز

Volume 8, Issue 43, November 2022, Page 319-375
رحاب خلف محمد حسن ناجى; وليد يوسف; نسرين عزت

18

التفاعل بين مستوى تجهيز المعلومات (سطحي / عميق) ومستوى الفاعلية الذاتية (مرتفع / منخفض) في بيئة تعلم الكترونية قائمة على المحفزات الرقمية لتنمية مهارات البرمجة ومهارات التفكير العليا لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Volume 102, Issue 102, October 2022, Page 427-535
محمد ضاحي محمد توني

19

فاعلية نمط الألعاب التعليمية الرقمية عبر بيئة اللعب التحفيزي ونمط التوجيه على تنمية مهارات إنتاج الالعاب الإلكترونية التعليمية والدافعية للإنجاز لدى طلاب التأهيل التربوي بكلية التربية جامعة الأزهر بالقاهرة

Volume 23, Issue 9, September 2022, Page 158-237
امين دياب صادق صادق; سيد سيد احمد غريب

20

تصميمان للوحة المتصدرين في التقويم البنائي القائم على التلعيب ببيئة تعلم إلكتروني وأثرهما على تنمية التحصيل ودقة الإجابة وخفض قلق الاختبار والانخراط في التعلم لدى الطالبات المعلمات

Volume 23, Issue 7, July 2022, Page 194-325
أنهار على الإمام ربيع ربيع

21

بيئة تعلم ثلاثية الأبعاد قائمة على محفزات الألعاب الرقمية (القصص/النقاط) لتنمية بعض المهارات البرمجية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وإنخراطهم في بيئة التعلم

Volume 10, Issue 1, June 2022, Page 431-540
محمد احمد احمد سالم

22

Effects of a Gamified MALL Application on Developing EFL Preparatory School Students’ Speaking and Enjoyment and Reducing Speaking Anxiety

Volume 78, Issue 1, April 2022, Page 241-296
Amira Desouky Ali

23

Gameplay as a design strategy in interactive advertising

Volume 12, Issue 1, January and February 2022, Page 381-392
Kholoud Ali Mustafa; Attiyat Mohammed Al-Jabri; Samar Hany Al-Said

24

Advergaming revolution and its role in enriching the content and impact of modern contemporary Advertisements

Volume 12, Issue 1, January and February 2022, Page 99-109
Dena M Hanna

25

أثر إستخدام أبعاد التلعيب على الولاء للعلامة التجارية: تحليل الدور الوسيط للإرتباط والقيمة التحويلية للعميل – دراسة تطبيقية

Volume 59, Issue 1, January 2022, Page 137-182
إيناس محمد العباسى

First Page Previous Page 1 2 3 Next Page Last Page