EKB Journal Management System
Keywords = منصات التواصل الاجتماعي
Number of Articles: 35

1

فاعلية الإعلان عبر تأييد المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي

Volume 9, Issue 45, May 2024, Page 709-743
محمد مختار متولى ساطور

2

توسيط مودة العميل في العلاقة بين العدالة المدركة وتأييد العلامة التجارية عبر منصات التواصل الاجتماعي: بالتطبيق على شركات الاتصالات في مصر.

Volume 3, Issue 9, April 2024, Page 351-426
د. منال محمد أحمد المكباتي

3

تحديات التضليل الرقمى للقانون الدولي الإنساني Challenges of digital disinformation for international humanitarian law

Volume 36, Issue 106, April 2024, Page 155-236
حنان أحمد الفولى

4

توجهات استخدام منصات التواصل الاجتماعي وأثرها على الثقافة الإسلامية: دراسة على عينة من مُستخدِماتِها بمحافظة أسيوط

Volume 3, Issue 2, April 2024, Page 15-70
محمد عبد الله محمد أحمد الشاهد

5

كيفية توظيف الإعلام الرقمي في خدمة الدبلوماسية العامة الإسرائيلية تجاه الشعوب العربية

Volume 2024, Issue 86, January 2024, Page 211-242
محمد أبو الرب; رؤوف شاهين

6

دور منصات التواصل الاجتماعي في توعية أخصائي الإعلام التربوي بأدوات التحول الرقمي وتقنيات الذكاء الاصطناعي- دراسة ميدانية

Volume 69, Issue 1, January 2024, Page 437-496
هاله غزالي محمد الربه

7

قبول المستخدمين المصريين لمحتوى الفيديو المصنوع بأدوات الذكاء الاصطناعي على منصات التواصل الاجتماعي

Volume 2024, Issue 27, January 2024, Page 1-85
بسنت مراد فهمي

8

اِتجاهات طلبة الدراسات الجامعية الأولى في جامعة السلطان قابوس نحو استخدام اللغة العربية الصحيحة في مِنصَّتي (إكس "X" وإنستجرام): دراسة استقرائية تحليلية.

Volume 32, Issue 1, January 2024, Page 435-461
د/ زاهر بن بدر الغسيني وأ/ سارة بنت درويش المطروشية مشترك

9

دور المؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي في الترويج لأنشطة المؤسسات الخدمية بالمملكة العربية السعودية "دراسة ميدانية"

Volume 6, Issue 1, January 2024, Page 1-51
حسن محاسنه

10

تكامل الفن التلفزيوني والواقع الاجتماعي: دراسة حول معالجة قضايا منصات التواصل الاجتماعي ونجومها في المسلسلات التلفزيوينة المصرية "دراسة تحليلية ومقاربة نقدية"

Volume 26, Issue 26, December 2023, Page 263-414
نادية قطب

11

التماس الجمهور المصري للمعلومات عبر منصات التواصل الاجتماعي وانعكاسها على اتجاهاتهم نحو حقوق الملكية الفكرية

Volume 22, Issue 4, October 2023, Page 501-553
إيمان طاهر سيد عباس

12

اتجاهات الجمهور السعودي نحو استخدام تقنية الهولوجرام بمنصات التواصل الاجتماعي كقيمة مضافة لتحقيق الترويج السياحي الداخلي.

Volume 2023, Issue 85, October 2023, Page 621-670
حصة عبدالله قطيم الحبيل

13

دور مواقع التواصل الاجتماعي في مساعدة وزارة الصحة ووقاية المجتمع على نشر الوعي حول جائحة كوفيد-19:

Volume 2023, Issue 85, October 2023, Page 43-68
فاطمة موسى المازمى; فوزية العلي

14

مقاومة الجمهور السعودي لإعلانات المؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية

Volume 66, Issue 2, July 2023, Page 555-612
نورة آل هلال

15

"الإنفوتينمنت": تحول المعالجة الإخبارية على منصات التواصل الاجتماعي

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 57-89
أسماء الموصلي

16

العلاقة بين استخدام تطبيقات الفيديو القصيرة عبر منصات التواصل الاجتماعى وإدراك الجمهور المصرى لانتشار الشائعات

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 427-488
إنجي بهجت جمال لبيب

17

الانعكاسات الوجدانية لتعرض الجمهور المصري لأحداث الكوارث البيئية الطبيعية عبر المواقع الإخبارية، ومنصات التواصل الاجتماعي، ومدى إدراكهم لمخاطر تلك الكوارث زلزال سوريا وتركيا 2023م نموذجًا

Volume 2023, Issue 26, July 2023, Page 359-443
أنـغـام مجــدي سليــمـان

18

استخدامات الوظيفة الإخبارية لمنصات التواصل الاجتماعي في نشر الأخبار الكونغرس العالمي للإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة

Volume 22, Issue 3, July 2023, Page 181-218
رفيف سمر الفيصل

19

الحماية القانونية للمفاوضات الدولية المباشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي

Volume 13, Issue 84, June 2023, Page 3-55
د / نوف عبد الله الجسمى

20

أبعاد النشاط الإعلاني للمؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي

Volume 3, Issue 15, June 2023, Page 240-268
محمد مختار متولى ساطور

21

الإعلانات الترويجية في منصات التواصل الاجتماعي كمصدر للمعلومات عن برامج رؤية 2030

Volume 2023, Issue 83, April 2023, Page 529-564
سعود عبدالله سعود السهلي

22

العلاقة بين المرونة المجتمعية عبر منصات العمل الحر أثناء الأزمات وإنتاج المحتوى الإعلامي

Volume 2023, Issue 82, January 2023, Page 767-818
نسمة إمام سليمان حسين

23

استخدام البث المباشر فى تغطية قضايا المجتمع المصرى عبر منصات التواصل الاجتماعى للصحف الإلکترونية وتأثيره على الحالة المزاجية للجمهور :

Volume 2022, Issue 23, January 2022, Page 253-318
هشام رشدى خيرالله

24

The Mediating Role of Co-Creation Tourism Experience on Promoting Sales via Social Media Platforms: Egyptian Travel Agencies Perspective

Volume 21, Issue 5, December 2021, Page 218-240
Rania Orabi

25

اتجاهات طلاب الجامعات المصرية نحو مصداقية المضامين الصحية على التلفزيون ومنصات التواصل الاجتماعي

Volume 2021, 77 (الجزء الثالث المجلد الرابع), October 2021, Page 2099-2126
سارة طارق أحمد أمين

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page