EKB Journal Management System
Keywords = القرار الشرائي
Number of Articles: 13

1

تأثير تقييمات المنتج على القرار الشرائي للجمهور (دراسة ميدانية على جمهور مواقع التواصل الاجتماعي)

Volume 98, Issue 2, January 2024, Page 329-370
هاجر أحمدمحمد صلاح محمد حميدة

2

تأثير الجماعات المرجعية ووسائل التواصل الاجتماعي علي القرار الشرائي دراسة تطبيقية على عملاء مستحضرات التجميل

Volume 2, Issue 4, October 2023, Page 41-66
مها محسن يونس مهدى

3

The Role of Social Media Sites in Marketing Furniture Products in Damietta Governorate

Volume 4, Issue 2, June 2023, Page 436-447
Alla Elsayed; Samar Noaman

4

قياس تفاعل العملاء خلال مراحل إتخاذهم القرار الشرائي تجاه ممارسات الخداع التسويقي "دراسة تطبيقية علي مطاعم الوجبات السريعة"

Volume 2, Issue 4, January 2023, Page 81-140
وائل زكريا الصاوي

5

دور الإعلانات التفاعلية في تفعيل قدرة الجمهور المصري على اتخاذ القرار الشرائي

Volume 21, Issue 3, July 2022, Page 565-603
حسين على محمد أبوعمر

6

أثر الكلمة المنطوقة الإلكترونية على القرار الشرائي لعينة من عملاء شركات السياحة في مدينة بغداد

Volume 11, Issue 5, June 2022, Page 297-340
محمد أحمد عبد اللطيف; محمود عبدالله; جنان عبد الرضا حمزة

7

دور اعلانات الإنفوجرافيک عبر مواقع التواصل الاجتماعي في اتخاذ المستخدمين لقرار الشراء : دراسة ميدانية

Volume 11, Issue 11, January 2022, Page 1-29

8

تقييم مدى فاعلية استخدام تقنيات الواقع المعزز Augmented Reality في التسويق عبر الإنترنت وعلاقتها بالقرارات الشرائية للمستهلک

Volume 2022, Issue 78, January 2022, Page 453-490
عبير عزي

9

تعرض أطفال ما قبل المدرسة للإعلانات في قنواتهم المتخصصة وعلاقته بسلوکهم الشرائي

Volume 18, Issue 3, July 2019, Page 277-332
زکريا إبراهيم الدسوقي

10

درجة تضميـن المرأة في القرار الشرائي للعائلة السعودية

Volume 38, Issue 4, December 2018, Page 231-252
إياد عبد الفتاح النسور

11

أثر التعرض لمواد التسويق الانفوجرافي في مواقع التواصل الاجتماعي على اتخاذ القرارات الشرائية اليومية لدى المستهلکين

Volume 2017, Issue 12, October 2017, Page 369-441
نهله زيدان الحوراني

12

تأثير العناصر البصرية واللفظية لعبوات المنتجات الغذائية على القرار الشرائي للمستهلک

Volume 14, Issue 2, April 2015, Page 129-212
شيماء السيد سالم

13

علاقة الإستراتيجيات الإعلانية بأبعاد الهوية الإجتماعية المدرکة لدى الشباب المصرى فى ظل العولمة

Volume 2015, Issue 1, January 2015, Page 407-448
أحمد عبد السلام سيد أحمد دياب