EKB Journal Management System
Keywords = التعلم المستند إلى الدماغ
Number of Articles: 35

26

فاعلية استراتيجية تدريسية مقترحة للتعلم المستند إلى الدماغ فى تنمية مهارات التفکير البصرى لدى طلاب المدرسة الثانوية الصناعية الزخرفية

Volume 46, Issue 46, October 2016, Page 415-500
وائل احمد راضى سعيد

27

فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ فى تنمية الدافعية لتعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي ذوى صعوبات التعلم

Volume 19, Issue 11, October 2016, Page 259-308
محمد الشحات عبد الفتاح إبراهيم قنصوه

28

فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لعلاج صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي ذوى صعوبات التعلم

Volume 19, Issue 9, July 2016, Page 184-238
محمد الشحات عبد الفتاح إبراهيم قنصوه

29

فاعلية نموذج تدريسي في الأدب قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الإبداع اللُغوي

Volume 44, Issue 44, April 2016, Page 275-334
عبد الرازق مختار محمود; عبد الوهاب هاشم سيد; شيماء محمود سيد محمود أبو ناجي

30

استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفکير التأملي وعادات الاستذکار فى الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Volume 19, Issue 1, January 2016, Page 137-190
نهلة عبد المعطى الصادق جاد الحق

31

تصور مقترح للدمج بين التعلم المستند إلى الدماغ ونظرية تريز TRIZ لتنمية الحس الهندسي والتفکير الابتکاري لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي

Volume 19, Issue 2, January 2016, Page 236-245
رضا أحمد عبد الحميد دياب

32

فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تدريس علم النفس في تنمية المفاهيم النفسية ومهارات التفکير فوق المعرفي لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية

Volume 5, Issue 12, November 2013, Page 498-580
أسامة عربي محمد محمد عمار

33

فاعلية استخدام نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تعديل الصوتيات البديلة للمفاهيم العلمية وتنمية مهارات الأمان المعملي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية

Volume 5, Issue 12, November 2013, Page 45-108
السعدي الغول السعدي يوسف

34

نموذج تدريسى مقترح قائم على التعلم المستندإلى الدماغ لتنمية الإبداع والتواصل الرياضى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى.

Volume 14, Issue 7, October 2011, Page 61-90
مکة عبد المنعم البنا

35

أثر استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ في اکتساب المفاهيم الرياضية المضمنة في وحدة النسبة والتناسب من کتاب الرياضيات بالصف السادس الابتدائي بمدينة مکة المکرمة

Volume 111, Issue 1, July 2010, Page 57-80
يحيى مزهر عطية الزهراني الزهراني

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page