EKB Journal Management System
Keywords = التسويق الريادي
Number of Articles: 13

1

العلاقة بين التسويق الريادي والميزة التنافسية المستدامة: الدور الوسيط للقيمة المدركة للعملاء «دراسة تحليلية لآراء عينة من أعضاء وزوار الأندية الرياضية المصرية»

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 15 October 2023
ممدوح عبد الفتاح أحمد محمد

2

الدور المعدل للنوع في العلاقة بين التسويق الريادي وأداء المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر

Volume 4, Issue 1, March 2024, Page 20-43
رضا خلف حسين عبدالواحد; جمال سيد عبد العزير; مرفت محمد رشوان

3

توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في التسويق الريادي: مراجعة منهجية للتراث العلمي

Volume 2024, Issue 44, March 2024, Page 219-249
فاطمة الزهراء عبدالفتاح; أريج عادل; كريستين ريمون; همس عادل

4

أثر التسويق الريادي على استدامة الميزة التنافسية: دراسة تطبيقية على شركة مصر للطيران

Volume 6, Issue 2, December 2022, Page 45-70
سارة عبد الحليم الكشاك; حميدة عبد السميع محمد; بسام سمير الرميدي

5

نموذج مقترح لقياس العلاقة بين التسويق الريادي والأداء التسويقي بوجود المواطنة التسويقية کمتغير وسيط "دراسة تطبيقية على أقسام التسويق لمقدمي خدمات الاتصالات المتنقلة بالمملکة العربية السعودية"

Volume 42, Issue 3, September 2022, Page 331-348
معتز عبدالله

6

دور أبعاد التسويق الريادي في تعزيز الريادة الإستراتيجية (دراسة ميدانية على کليات عنيزة الأهلية بالمملکة العربية السعودية)

Volume 59, Issue 1, January 2022, Page 183-204
عبدالوهاب صالح الوهاشي

7

The Impact of Entrepreneurial Marketing on The Marketing Performance of Egyptian Travel Agencies

Volume 21, Issue 5, December 2021, Page 326-346
Abeer Abdel wahed

8

دور التسويق الريادي في تدعيم الميزة التنافسية المستدامة: دراسة تطبيقية علي الشرکات الصناعية بمدينة السادات

Volume 9, Issue 1, June 2021, Page 97-127
عمار فتحى موسى; نجاح عوض محمد محمد

9

القدرات التسويقية الديناميکية ودورها في دعم ممارسات التسويق الريادي في قطاع التجزئة المصرفية: دراسة حالة على بنک القاهرة

Volume 21, العدد الرابع- الجزء الثانی, October 2020, Page 246-321
رأفت کامل

10

التسويق الريادي في منظمات خدمات التعهيد بالقرية الذکية في مصر "دراسة تطبيقية"

Volume 1, العدد الثانی - الجزء الثانی, July 2020, Page 659-733
إيناس العباسى; عهد عبد الفتاح

11

الدور المعدل للثقافة التنظيمية فى العلاقة بين التسويق الريادي والميزة التنافسية للشرکات الصناعية السودانية

Volume 4, Issue 13, May 2020, Page 173-204
لينا محمد احمد بابک; نسيبة عزام ابراهيم

12

أثر إستخدام التسويق الريادي علي الأداء التسويقي للشرکات الصغيرة والمتوسطة الحجم بمنطقة الدلتا ” دراسة تطبيقية"

Volume 20, العدد الثانی- الجزء الأول, April 2019, Page 255-275
علياء على محمد فرج

13

دور التسويق الريادي في تنمية الميزة التنافسية لمؤسسات الأعمال السعودية "دراسة تطبيقية على المنشآت الصغيرة والمتوسطة في منطقة تبوک"

Volume 48, Issue 4, December 2018, Page 281-371
توفيق محمد العنزى