EKB Journal Management System

1.

استخدام استراتيجية كورنيل لتدوين الملاحظات في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفكير عالي الرتبة ومهارات التعلم المنظم ذاتيًا لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 1-60
منال أحمد رجب أحمد

2.

آليات مقترحه لتطوير الأداء البحثي لجامعة بني سويف باستخدام نموذج منشور الأداء

Pages 61-138
منى عبد الغني عبد الستار علي

3.

تفعيل التمكين الرقمي لدى معلمي مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) في ضوء بعض التغيرات المعاصرة- دراسة ميدانية بمحافظة أسيوط

Pages 139-212
صلاح عبد الله محمد حسن; أسماء صلاح محمد فرغلي

4.

فعالية برنامج قائم على الكف المعرفي فى ضوء الذاكرة العاملة وفق نموذج بادلى على تحسين تنظيم الانفعال لدى طلاب الجامعة ذوى العجز المكتسب

Pages 213-291
غادة عبد الحميد عبد العاطى منتصر

5.

مدى تأثير جائحة كورونا على المنهج الدراسي في مؤسسات المرحلة الثانوية بالعاصمة أنجمينا دراسة تحليلية تقويمية

Pages 292-313
عبد الهادي أحمد عبد الكريم

6.

فاعلية برنامج إرشادي للحد من المشاعر السلبية لذوى اضطراب الشره العصبي من طلاب الجامعة

Pages 314-346
محمد محمد السيد القللي

7.

فعالية برنامج إرشادي سلوكي لتحسين المهارات القيادية والتوافق النفسى لدي طلاب الفرقه الرابعه بكليه التربيه النوعيه جامعه دمياط

Pages 347-384
محمد محمد السيد القللي

8.

تدريب الطلاب معلمي البيولوجي علي دمج التقنيات التكاملية في تعليم البيولوجيا الجزيئية لتنمية المرونة المعرفية ودافعية إتقان التدريس لديهم

Pages 385-434
حنان حمدي أبورية; هبه محمد الجيزاوي

9.

المتطلبات التربوية للديمقراطية الفكرية لدى أعضاء هيئة التدريس في ضوء مجتمع المعرفة (دراسة ميدانية)

Pages 435-509
شيماء محمد مراد محمد

10.

بناء مقياس للتنمر الالكتروني وفق نموذج أندريش لدى طلبة جامعة طيبة بالمملكة العربية السعودية

Pages 510-536
أحمد عبدالله عايد البلوي

11.

Usage de l’apprentissage autorégulé assisté par le web pour développer quelques compétences de la lecture analytique en français auprès des étudiants de la 3ème année à la faculté de pédagogie

Pages 537-581
Hani AbdulFattah Shora Abuzeid