iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 19, Issue 114, July 2022, Page 1-581 (يوليو جزء ثاني)
1
استخدام استراتيجية كورنيل لتدوين الملاحظات في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفكير عالي الرتبة ومهارات التعلم المنظم ذاتيًا لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
1-60
منال أحمد رجب أحمد
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
2
آليات مقترحه لتطوير الأداء البحثي لجامعة بني سويف باستخدام نموذج منشور الأداء
Page
61-138
منى عبد الغني عبد الستار علي
View Article
|
PDF
1.31 MB
|
View on SCiNiTO
3
تفعيل التمكين الرقمي لدى معلمي مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) في ضوء بعض التغيرات المعاصرة- دراسة ميدانية بمحافظة أسيوط
Page
139-212
صلاح عبد الله محمد حسن; أسماء صلاح محمد فرغلي
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
4
فعالية برنامج قائم على الكف المعرفي فى ضوء الذاكرة العاملة وفق نموذج بادلى على تحسين تنظيم الانفعال لدى طلاب الجامعة ذوى العجز المكتسب
Page
213-291
غادة عبد الحميد عبد العاطى منتصر
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
5
مدى تأثير جائحة كورونا على المنهج الدراسي في مؤسسات المرحلة الثانوية بالعاصمة أنجمينا دراسة تحليلية تقويمية
Page
292-313
عبد الهادي أحمد عبد الكريم
View Article
|
PDF
419.76 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج إرشادي للحد من المشاعر السلبية لذوى اضطراب الشره العصبي من طلاب الجامعة
Page
314-346
محمد محمد السيد القللي
View Article
|
PDF
709.65 K
|
View on SCiNiTO
7
فعالية برنامج إرشادي سلوكي لتحسين المهارات القيادية والتوافق النفسى لدي طلاب الفرقه الرابعه بكليه التربيه النوعيه جامعه دمياط
Page
347-384
محمد محمد السيد القللي
View Article
|
PDF
771.61 K
|
View on SCiNiTO
8
تدريب الطلاب معلمي البيولوجي علي دمج التقنيات التكاملية في تعليم البيولوجيا الجزيئية لتنمية المرونة المعرفية ودافعية إتقان التدريس لديهم
Page
385-434
حنان حمدي أبورية; هبه محمد الجيزاوي
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
9
المتطلبات التربوية للديمقراطية الفكرية لدى أعضاء هيئة التدريس في ضوء مجتمع المعرفة (دراسة ميدانية)
Page
435-509
شيماء محمد مراد محمد
View Article
|
PDF
1.41 MB
|
View on SCiNiTO
10
بناء مقياس للتنمر الالكتروني وفق نموذج أندريش لدى طلبة جامعة طيبة بالمملكة العربية السعودية
Page
510-536
أحمد عبدالله عايد البلوي
View Article
|
PDF
952.87 K
|
View on SCiNiTO
11
Usage de l’apprentissage autorégulé assisté par le web pour développer quelques compétences de la lecture analytique en français auprès des étudiants de la 3ème année à la faculté de pédagogie
Page
537-581
Hani AbdulFattah Shora Abuzeid
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO