EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 50, Issue 1, April 2022  XML

1

اضطراب طيف التوحد: تحليل نقدي ونموذج تصنيفي جديد

Page 17-28
عادل عبد الله محمد

2

تفعيل فنون المسرح لتحقيق التفاعل الاجتماعي للطفل المعاق عقليًا

Page 29-68
راندا حلمي السعيد

3

دراسة لمعوقات أداء الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة فى التدريب الميداني

Page 69-144
منى محمد عبد الله يوسف

4

فاعلية برنامج قائم علي الأنشطة الفنية التشکيلية لتنمية مهارات التواصل لدي عينة من أطفال الروضة المعرضين للإدمان الإلکتروني

Page 145-216
هبه إسماعيل متولي

5

فاعلية برنامج تدريبي لتحسين مهارات التنظيم الذاتي وأثره على السلوکيات الاجتماعية الإيجابية لأطفال الروضة

Page 220-309
علا عبد الرحمن علي محمد

6

أثر وسائل التواصل الاجتماعي الإلکترونية في الشعور بالوحدة النفسية والسعادة لدي معلمات رياض الأطفال بمحافظة المنيا

Page 310-355
إيهاب سيد أحمد مصطفى; أسماء على محمد سالم

7

فعالية برنامج قائم على مهارات عمليات العلم الأساسية لتنمية التفکير التقاربي والمهارات قبل الاکاديمية لدى أطفال الروضة المعرضين لخطر صعوبات التعلم

Page 356-429
نجلاء فتحي أحمد عبد الحليم

8

مصادر السعادة النفسية لدى الطالبات المعلمات بقسم رياض الأطفال بکلية التربية جامعة طنطا (دراسة وصفية)

Page 430-457
مها أحمد محمد الرزاز

9

برنامج إلکتروني تفاعلي لتنمية بعض مفاهيم الأمن النفسي وأثره في خفض حدة آثار العنف الرمزي الموجه لطفل الروضة

Page 473-513
أسماء محمد عيد سيد; هبة زيدان سيد إبراهيم

10

فاعلية برنامج تدريبي قائم على البحوث الإجرائية لتنمية مهارات التدريس التأملي والكفاءة البحثية لدى الطالبات/ المعلمات بشعبة رياض الأطفال بكلية التربية- جامعة حلوان

Page 515-572
عبير عبد الصمد بيومي محمد

11

تأثير برنامج أنشطه ترويحيه مقترح على تحسين المعالجه الحسيه للأطفال ذوى إضطراب التوحد.

Page 573-602
أمــيره أمل محمد عبد الرحمــــن; ساره أحمد مصطفى حافظ

12

دور معلمة رياض الأطفال في تنمية ثقافة الأطفال بالتغيرات المناخية في ضوء مبادرة اتحضر للأخضر (مدينة السادات خضراء)

Page 603-637
أحمد محمد الشاهد