EKB Journal Management System
Keywords = الولاء للعلامة التجارية
Number of Articles: 15

1

اتجاه الجمهور نحو تطبيقات الهواتف الذکية کوسيلة تسويقية وولائه للعلامة التجارية

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 23 October 2022
هدير مهدي

2

أثر استخدام التسويق عبر المؤثرين على السلوك الشرائي للمستهلكين ، دراسة تطبيقية على الصناعات الجمالية

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 13 March 2023
وفاء عبد السميع سعود

3

The effectiveness of Anamorphic Illusion Technology in enhancing brand loyalty and creating lasting impact on target audience

Volume 14, Issue 2, March and April 2024, Page 313-340
Wesam M. Ayada; Menna B. Abdullah

4

تأثير توقعات العملاء کمتغير وسيط في العلاقة بين القيمة المدرکة والخبرات السابقة والسمعة المدرکة و الولاء للعلامة : دراسة ميدانية علي البنوک التجارية في مصر

Volume 43, Issue 4, December 2023, Page 211-228
رزق غبريال بسيط عجبان عجبان

5

تأثير التسويق بالمحتوي الرقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي على استجابات المستهلك المصري نحو العلامة التجارية

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 1803-1845
أميرة أحمد عبد المجيد

6

قياس تأثير الوسم "Branding" على اختيارات المشترين في السوبر ماركت

Volume 50, Issue 3, July 2023, Page 779-812
أمل صديق عفيفي

7

استراتيجيات تسويق المحتوى الرقمى وعلاقتها بالولاء للعلامة التجارية

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 2009-2036
شيماء محمد محسن مجدى

8

تأثير آليات التسويق من خلال مواقع التواصل الإجتماعي على السلوك الشرائي لعملاء البنوك التجارية تجاه الخدمات المصرفية من خلال الولاء للعلامة التجارية ( دراسة تطبيقية على البنوك التجارية بالغربية )

Volume 15, Issue 2, June 2023, Page 1-21
أ.د/محمد عبد السلام راغب; أ.د/هشام عبد المعطي; أمينة بدرواي عبد الحميد سويد

9

أثر رعاية الشركات للأحداث الخاصة علي قيمة العلامة التجارية والولاء لها: بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 نموذجا

Volume 2023, Issue 83, April 2023, Page 565-627
محمد فؤاد محمد الدهراوي; هناء حمدي أحمد بيومي

10

الاتصالات التسويقية وعلاقتها بولاء العملاء للعلامة التجارية لمراكز اللياقة البدنية بمحافظة الدقهلية

Volume 98, Issue 2, February 2023, Page 179-202
حسام الدين السيد مبارك

11

تأثير التسويق العرقي على سلوك تكرار الشراء والولاء للعلامة التجارية"دراسة تطبيقية على عملاء الملابس الرياضية بمحافظة الدقهلية

Volume 42, Issue 3, September 2022, Page 493-529
سنية سبع

12

قيم ودلالات الحوكمة الرشيدة فى الاتصالات التسويقية المتكاملة وعلاقتها بالولاء للعلامة التجارية

Volume 2022, Issue 79, April 2022, Page 551-610
أحمد خطاب

13

أثر إستخدام أبعاد التلعيب على الولاء للعلامة التجارية: تحليل الدور الوسيط للإرتباط والقيمة التحويلية للعميل – دراسة تطبيقية

Volume 59, Issue 1, January 2022, Page 137-182
إيناس محمد العباسى

14

تأثير المشارکة فى المجتمعات الرقمية للعلامات التجارية على تمکين المستهلک وولائه لهذه العلامات

Volume 2022, Issue 78, January 2022, Page 533-593
مها بهنسي

15

العلاقة بين انغماس المستهلِک والولاء للعلامة التجارية:

Volume 16, Issue 1, January 2017, Page 1-46
سلوى سُليمان الجندي