EKB Journal Management System
Keywords = ولاء العملاء
Number of Articles: 42

1

The Influence of the Marketing Mix on Customers' Loyalty in the Fast Food Restaurants in Upper Egypt: Customers' Satisfaction as a Mediator

Volume 6, Issue 2, April 2024, Page 108-133
Ahmed Mahmoud Mohamed; Gaber Gabry ahmed Khalil

2

السمعة المؤسسية لشركات الهاتف المحمول في الكويت وتأثيرها على ولاء العملاء دراسة ميدانية

Volume 52, Issue 1, January 2024, Page 95-125
مشاعل سعود عبدالله العتيبي

3

توظيف نموذج S.O.R لإختبار تأثير E-CRM على ولاء العميل من خلال رضاءه عن الخدمة المصرفية

Volume 15, Issue 1, January 2024, Page 437-479
وجدان محمود حجاج; غاده مرزوق محمد عبد المغني; أماني عاطف البحيري

4

The Impact of Recession on Customer Unethical Behavior in Sharm El Sheikh Hotels: The Role of Customer Loyalty

Volume 6, Issue 1, January 2024, Page 24-37
Taha Hussein Ali

5

The Role of Green Marketing in Improving the Hotel's Image and Enhancing Loyalty: from the Customer's Perspective

Volume 25, Issue 1, December 2023, Page 208-226
Yahia Aly

6

Impact of B2B Service Quality on Customers’ Loyalty in the Egyptian Radiology Imaging Sector: The Mediating Role of Customers’ Satisfaction.

Volume 14, Issue 4, October 2023, Page 874-919
Mahmoud Wasfy; Mohamed Saad

7

تأثير جودة الخدمة المصرفية الإلكترونية على ولاء العملاء "دراسة تطبيقية على البنوك التجارية المصرية"

Volume 41, Issue 4, October 2023
حسام محمد رياض عبد الخالق عزیزه

8

دراسة تأثير تسهيلات العافيه العقلية في الفنادق على رضا وولاء العملاء Studying the Impact of Mental Wellness Facilities in Hotels on Customer Satisfaction and Loyalty

Volume 3, Issue 7, July 2023, Page 603-626
اميره السيد خليل خليل ابراهيم

9

أثر تطبيق مزيج الإتصال التسويقى المتكامل على زيادة ولاء العملاء بالتطبيق على قطاع الصناعات البلاستيكية فى مصر

Volume 14, Issue 3, July 2023, Page 663-691
محمد عبدالمعز ضيف ابراهيم; أمل عصفور

10

دور المزيج الترويج السياحي في زيادة ولاء العملاء دراسة ميدانية على عملاء الوكالات السياحية في المملكة العربية السعودية

Volume 7, Issue 1, June 2023, Page 121-142
سلطان بن محمد الخزيم

11

أثر خصائص العلامات التجارية للمطاعم في تكوين ولاء العملاء

Volume 7, Issue 1, June 2023, Page 157-167
إسلام إبراهيم الناضوري

12

Hotels’ Renovation Effect on Customers’ Loyalty and Occupancy Rates

Volume 4, Issue 2, April 2023, Page 89-102
Sally Fathy El-Sayed; ahmed hassan abdelkawi; Mohamed A. Aziz Abed

13

دور ممارسات التسويق بالذكاء الاصطناعي في تعزيز القيمة المدركة وولاء العملاء في ضوء التوجه نحو بناء مصر الرقمية، دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة الإلكترونية(أمازون)

Volume 24, Issue 2, April 2023, Page 560-597
وفاء عبد السميع سعود

14

أثر الهوية التنافسية علي ولاء العملاء للمنطقة– دراسة ميدانية علي منطقة غرب سهيل السياحية بمدينة أسوان

Volume 43, Issue 1, March 2023, Page 662-752
محمد حسين صالح عبد الغفور برسي

15

"أثر برامج ولاء العملاء على المركز التنافسي للشركات الصناعية" "دراسة تطبيقية على الشركات العاملة في عزل الأسلاك بالورنيش"

Volume 13, Issue 4, October 2022, Page 182-206
محمد السيد محمد عميرة; طلعت اسعد عبد الحميد; محمد مصطفى الباز

16

العلاقة بين برامج المسؤولية الاجتماعية (CSR) في شركات الاتصالات العاملة في السوق السعودي وولاء العملاء

Volume 2022, Issue 81, October 2022, Page 493-524
سعود عبدالله السهلي

17

أثر التسويق الخفي على ولاء العملاء في ظل أخلاقيات التسويق بالتطبيق على عملاء الفنادق السياحية بمطروح

Volume 13, Issue 3, July 2022, Page 756-822
ســيد هــارون جمعة عبدالحفيظ

18

The Impact of Logistics Services on Customer Loyalty: Applied to some Egyptian Tourism Companies Category (A)

Volume 22, Issue 3, June 2022, Page 212-229
Reham Abdelrahman

19

دور الرشاقة التنظيمية المدرکة في تعزيز ولاء عملاء المصارف دراسة ميدانية

Volume 13, Issue 1, January 2022, Page 457-499
أحمد عبد السلام النفراوي

20

تأثير علاج القصور في تقديم الخدمة على ولاء العملاء: الدور الوسيط للرضا التراکمي بالتطبيق على مستخدمى إنترنت شرکات المحمول

Volume 3, Issue 1, January 2022, Page 147-204
وليد محمد صديق عبد المجيد

21

أثر جودة خدمات الضيافة في ولاء العملاء بمنتجعات إقليم البحر الأحمر

Volume 2, Issue 1, January 2022, Page 485-521
Mostafa Saleh

22

نموذج مقترح لتوظيف تكنولوجيا الواقع الافتراضي لغرض تحقيق متعة السفر، (بالتطبيق على شركة مصر للطيران)

Volume 2, Issue 2, January 2022, Page 1069-1095
ريهام حواش

23

The Impact of Online Communities-based Social Customer Relationship Management (S-CRM) on Customer Loyalty and Brand Image on Hotels

Volume 21, Issue 2, December 2021, Page 206-232
Yasser Ibrahim; Tamer M Abbas; Mohamed Ahmed Kamal

24

The Use of Electronic Customer Relationship Management (E-CRM) Features through Hotel’ Website to Enhance Customer Loyalty and Brand Image

Volume 21, Issue 1, December 2021, Page 103-125
Yasser Ibrahim; Tamer Abbas; Mohamed Kamal

25

دور مصداقية المحتوى في تعزيز ولاء العملاء - دراسة ميدانية

Volume 39, Issue 4, October 2021, Page 1-25
عبدالحفيظ محمد عبدالحفيظ محمد الجابري

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page