EKB Journal Management System
Keywords = العملاء
Number of Articles: 28

1

دور الذكاء الاصطناعي بإدارة علاقات العملاء في تحقيق الميزة التنافسية

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 23 January 2023
شريف صلاح إبراهيم مصطفي; السيد محمد خاطر; عبد التواب أحمد عبد العزيز

2

Evaluation of the Effect of Using Viral Marketing Techniques on Cruise Shipping Companies from The Customers' Point of View

Volume 7, Issue 2, December 2023, Page 95-111
Hanan Ahmed Ali Eid

3

أثر الرافعة المعرفية على التميز المؤسسي (دراسة تطبيقية على الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى)

Volume 15, Issue 3, September 2023, Page 1-31
أ.د/ حسنين السيد طه; محمد عبد الرءوف إبراهيم هيبة

4

العلاقة المتبادلة بين أسعار الصـرف وأسـعـار الـنـفـط الخام

Volume 9, Issue 3, September 2023, Page 513-572
محمد السيد محمد عطية بيبرس

5

The role of social networking sites in building customer loyalty in tourism and hotel establishments By application to the pioneers of domestic tourism in Sharm El-Sheikh

Volume 24, Issue 1, June 2023, Page 25-43
Rania elsayed ibrahim abouelenien

6

تأثير الإعلان الالكتروني على سلوك عملاء شركات الاتصالات الأردنية في الاشتراك بالخدمات واتجاهاتهم نحوها

Volume 2022, Issue 9, July 2022, Page 431-452
عبدالباسط أحمد خليل العبدالرحمن

7

أثر دعم الادارة الالکترونية في رضا العملاء – دراسة ميدانية بالتطبيق على الشرکة القابضة لمياه الشرب الصحي

Volume 13, Issue 2, April 2022, Page 433-467
حسن أحمد سعد فرو; منى يوسف شفيق

8

دور شخصية العلامة التجارية فى التعلق بالعلامة " بالتطبيق على عملاء سوق السيارات فى مصر "

Volume 1, Issue 1, April 2022, Page 105-141
سنية محمد أحمد سليمان سبع

9

The Impact of Entrepreneurial Marketing on The Marketing Performance of Egyptian Travel Agencies

Volume 21, Issue 5, December 2021, Page 326-346
Abeer Abdel wahed

10

دور الرسالة الاتصالية المقدمة علي الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر فيسبوک في دعم سلوکيات المشارکة الإلکترونية لعملائها

Volume 2021, 77 (الجزء الثالث المجلد الرابع), October 2021, Page 1725-1779
أسماء عزالدين خالد صالح

11

إدارة علاقات العملاء بالوحدات ذات الطابع الخاص بکلية التربية - جامعة عين شمس- نموذج مقترح

Volume 22, Issue 10, October 2021, Page 1-94
إيمان زغلول راغب أحمد; أسامة عبد السلام علي

12

اتجاهات الجمهور نحو الثقافة التنظيمية للبنوک العاملة في مصر :

Volume 2021, 77 (الجزء الثالث - المجلد الأول), October 2021, Page 505-549
اميرة محمد زعزع

13

الاتصالات الإلکترونية للمسئولية الاجتماعية للشرکات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال جائحة (کورونا) وأثرها على عملاء الشرکات

Volume 20, Issue 2, April 2021, Page 601-659
مروة صبحي محمد

14

فاعلية الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر الفيسبوک في الاتصال وإدارة العلاقات مع العملاء

Volume 2021, Issue 21, January 2021, Page 435-463
هدى صلاح عبد الحميد أبوحرب

15

Effectiveness of Electronic Customer Satisfaction Survey in Luxor and Aswan Hotels

Volume 19, Issue 1, December 2020, Page 113-142
Nahla Helmy; Michael Magdi Zaki

16

استخدام وسائل التکنولوجيا الحديثة بوکالات العلاقات العامة وانعکاسها على جودة الخدمات المقدمة للعملاء " دراسة تطبيقية مقارنة "

Volume 91, Issue 5, July 2020, Page 857-882
شيماء صفوت ابوضيف محمد ابوضيف

17

The opinions of workers and clients about the quality of service provided in the hospitality sector

Volume 17, Issue 1, December 2019, Page 163-171
Nevin Abdel Halim

18

دور آليات إدارة العلاقات مع العملاء في دعم سلوکيات مواطنة العميل

Volume 2018, Issue 15, July 2018, Page 81-142
إيمان أسامة أحمد

19

Do Hotel Supporting Departments build a Positive Image for Customers?

Volume 15, Issue 1, 2018, Page 124-109
Emad Abdel-Aal; Farida Megahed; Mohamed Abou-Taleb; Islam El-Nadory

20

أثر جودة الخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول على ارتباط العميل بالتطبيق على عملاء البنوک بالمملکة العربية السعودية

Volume 40, Issue 2, April 2018, Page 225-264
منال محمد أحمد المکباتى

21

استخدام الاتصالات التقليدية والحديثة في إدارة علاقة البنوک مع عملائها

Volume 2017, Issue 10, April 2017, Page 455-490
رضا هانى عبد الرؤوف سالم

22

تأثير إتصالات المسئولية الإجتماعية للشرکات على وعى واتجاهات العملاء نحو الأنشطة التسويقية للمسئولية الاجتماعية

Volume 2016, Issue 7, July 2016, Page 359-392
مروة صبحى محمد

23

Email Marketing between Effectiveness and Inconvenience: A Case of Travel Agencies in Cairo

Volume 13, Issue 1, 2016, Page 75-84
Sameh Refaat Abdel Baky

24

توسيط ثقة العميل في العلاقة بين إدارة خبرات العملاء وإعادة الشراء "دراسة تطبيقية على عملاء خدمات الإيداع في البنوک التجارية بجمهورية مصر العربية

Volume 38, Issue 1, January 2016, Page 153-195
طلعت أسعد عبد الحميد; عبد العزيز علي حسن; منال محمد أحمد المکباتي

25

إدارة العلاقات مع العملاء عبر الصفحات الرسمية للجامعات الإماراتية على موقع الفيسبوک

Volume 2015, Issue 4, October 2015, Page 1-45
شيماء السيد سالم

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page