EKB Journal Management System

1.

أثر استخدام التسويق عبر المؤثرين على السلوك الشرائي للمستهلكين ، دراسة تطبيقية على الصناعات الجمالية

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 13 March 2023
وفاء عبد السميع سعود

2.

تأثير توافق المؤثر مع المنتج والتفاعل شبه الاجتماعي على نية الشراء عبر وسائل التواصل الاجتماعي: الدور الوسيط لمصداقية المؤثر والمعدل لاستنتاجات النية التلاعبية

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 09 September 2025
دينا أبوبكر محمد محمود; دعاء جمال الدين ناصر

3.

أثر الكلمة المنطوقة إلكترونياً عبر فيسبوك على النوايا الشرائية للشباب المصري عبر الإنترنت

Volume 6, Issue 2, July 2025, Pages 573-603
رحاب عبد العال محمد عبد العال

4.

بيئة المتجر كمتغير معدل للعلاقة بين السلوك الجمعي للمستهلك ونيته الشرائية

Volume 18, Issue 18, July 2025, Pages 574-648
محمود فوزي

5.

تاثير حكمة العميل والاستعداد للدفع على نية شراء السيارات الكهربائية الدور الوسيط للمخاطر المدركة

Volume 43, Issue 3, July 2025
حسام الدين فتحى محمد; ياسر الطيب; وليد ابوزيد

6.

فاعلية استراتيجية الامتداد للعلامات التجارية الوطنية في التأثير على النية الشرائية  لمنتجات الامتداد

Volume 2025, Issue 32, April 2025, Pages 1-46
إيمان أسامة أحمد

7.

انعكاسات استخدام متاجر بيع الذهب لتقنيات التسويق الخفي على النية الشرائية لدى العملاء

Volume 2025, Issue 32, April 2025, Pages 157-219
داليا أحمد عبدالوهاب عبدالرؤوف

8.

مدركات الشباب المصري عن الإعلان الأخضر وعلاقتها بصورة العلامة التجارية لديهم

Volume 4, Issue 11, March 2025
Nesrin N. ElSherbini

9.

تأثير تطبيق برنامج ادوبي أفتر افكت في الإعلانات التليفزيونية المصرية على نية الشراء لدى الجمهور

Volume 2025, Issue 48, March 2025, Pages 293-313
بتول يسرى مصطفى عبد المجيد; إيناس أبو يوسف; مصطفى البنا

10.

فاعلية أساليب التسويق الإبداعي غير المتوقعة على النية الشرائية للمستهلك في السوق المصري

Volume 2024, Issue 47, December 2024, Pages 111-137
رحمة يوسف; حنان جنيد; حياة بدر

11.

تعرُّض الشباب المصري لمحتوى مدوِّني الطعام" Food Bloggers" عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالنِيَّة الشرائِيَّة"

Volume 72, Issue 2, October 2024, Pages 1161-1218
هاني يونس

12.

تأثير الاتصالات التسويقية عبر تطبيقات الواقع المعزز على اتجاهات الجمهور نحو المنتج ونواياه الشرائية:

Volume 2024, Issue 86, January 2024, Pages 1-38
داليا محمد حسن; أمينة صالح زكي

13.

العوامل المؤثرة على استخدام المستهلك المصري للواقع المعزز في التسوق الإلكتروني وعلاقته بالنية الشرائية.

Volume 2023, Issue 26, July 2023, Pages 333-387
فتحية صبري

14.

فاعلية الجهود التسويقية لروبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي (AI Chatbots) في بناء قيمة العلامة التجارية واستجابة العملاء

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Pages 1113-1203
نها أنور سليمان

15.

مُدوِنات الموضة والشابات: علاقة متداخلة تحكمها الكلمة الشفهية الإلكترونية

Volume 2023, Issue 40, March 2023, Pages 2-19
نهى عادل

16.

العوامل المؤثرة على نية شراء مستحضرات التجميل الخضراء

Volume 2023, Issue 82, January 2023, Pages 631-656
نها نبيل الإسدودي

17.

علاقة التسويق بالمحتوى الرقمي عبر منصات التواصل الاجتماعي بارتباط المستهلك المصري بالعلامة التجارية ونيته الشرائية:

Volume 21, Issue 4, October 2022, Pages 505-569
حياة بدر قرني

18.

تاثير السعر والموقف البيئي علي النية الشرائية للمستهلك

Volume 2, Issue 2, June 2022, Pages 3-31
السيد ابراهيم عبد الهادي عبد الهادي; السيد ابراهيم عبد الهادي عبد الهادي

19.

دور مصداقية مدوني فيديوهات مراجعة المنتجات في تشکيل النية الشرائية لدى الجمهور المصري

Volume 59, Issue 2, October 2021, Pages 953-1002
مي إبراهيم حمزة

20.

تفاعلية الاتصالات التسويقية المتکاملة عبر شبکات التواصل الاجتماعى وعلاقتها بالنية الشرائية

Volume 20, Issue 4, October 2021, Pages 427-489
أحمد خطاب

21.

فاعلية التسويق عبر المشاهير والمؤثِّرين في مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية

Volume 2021, Issue 34, September 2021, Pages 402-454
إيمان صابر صادق شاهين

22.

علاقة التعرض لفقرات المطاعم في البرامج الحوارية بالنية الشرائية للجمهور في إطار نظرية السلوک المخطط

Volume 2020, Issue 28, March 2020, Pages 528-581
مي إبراهيم حمزة

23.

أثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى

Volume 2019, Issue 17, January 2019, Pages 241-309
مروة صبحي محمد

24.

دور العوامل الديموجرافية فى العلاقة بين استخدام علامات الموزع والنية الشرائية للمنتجات ( دراسة تطبيقية على المستهلک المصرى )

Volume 8, ملحق العدد الثانی, April 2017, Pages 98-126
دينا احمد سلام