EKB Journal Management System
Keywords = النية الشرائية
Number of Articles: 14

1

أثر استخدام التسويق عبر المؤثرين على السلوك الشرائي للمستهلكين ، دراسة تطبيقية على الصناعات الجمالية

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 13 March 2023
وفاء عبد السميع سعود

2

تأثير الاتصالات التسويقية عبر تطبيقات الواقع المعزز على اتجاهات الجمهور نحو المنتج ونواياه الشرائية:

Volume 2024, Issue 86, January 2024, Page 1-38
داليا محمد حسن; أمينة صالح زكي

3

العوامل المؤثرة على استخدام المستهلك المصري للواقع المعزز في التسوق الإلكتروني وعلاقته بالنية الشرائية.

Volume 2023, Issue 26, July 2023, Page 333-387
فتحية صبري

4

فاعلية الجهود التسويقية لروبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي (AI Chatbots) في بناء قيمة العلامة التجارية واستجابة العملاء

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 1113-1203
نها أنور سليمان

5

مُدوِنات الموضة والشابات: علاقة متداخلة تحكمها الكلمة الشفهية الإلكترونية

Volume 2023, Issue 40, March 2023, Page 2-19
نهى عادل

6

العوامل المؤثرة على نية شراء مستحضرات التجميل الخضراء

Volume 2023, Issue 82, January 2023, Page 631-656
نها نبيل الإسدودي

7

علاقة التسويق بالمحتوى الرقمي عبر منصات التواصل الاجتماعي بارتباط المستهلك المصري بالعلامة التجارية ونيته الشرائية:

Volume 21, Issue 4, October 2022, Page 505-569
حياة بدر قرني

8

تاثير السعر والموقف البيئي علي النية الشرائية للمستلك

Volume 2, Issue 2, June 2022, Page 3-31
السيد ابراهيم عبد الهادي عبد الهادي; السيد ابراهيم عبد الهادي عبد الهادي

9

دور مصداقية مدوني فيديوهات مراجعة المنتجات في تشکيل النية الشرائية لدى الجمهور المصري

Volume 59, Issue 2, October 2021, Page 953-1002
مي إبراهيم حمزة

10

تفاعلية الاتصالات التسويقية المتکاملة عبر شبکات التواصل الاجتماعى وعلاقتها بالنية الشرائية

Volume 20, Issue 4, October 2021, Page 427-489
أحمد خطاب

11

فاعلية التسويق عبر المشاهير والمؤثِّرين في مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية

Volume 2021, Issue 34, September 2021, Page 402-454
إيمان صابر صادق شاهين

12

علاقة التعرض لفقرات المطاعم في البرامج الحوارية بالنية الشرائية للجمهور في إطار نظرية السلوک المخطط

Volume 2020, Issue 28, March 2020, Page 528-581
مي إبراهيم حمزة

13

أثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى

Volume 2019, Issue 17, January 2019, Page 241-309
مروة صبحي محمد

14

دور العوامل الديموجرافية فى العلاقة بين استخدام علامات الموزع والنية الشرائية للمنتجات ( دراسة تطبيقية على المستهلک المصرى )

Volume 8, ملحق العدد الثانی, April 2017, Page 98-126
دينا احمد سلام