EKB Journal Management System

1.

ديناميات تطوير اضطراب ضُغُوط ما بعد الصَّدْمة لدى الأطفال "دراسة في إعلام الصَّدْمة وسطوة التأثير"

Pages 17-112
رشا محمود سامي أحمد

2.

اضطراب الشغف الحسي کمعيار تشخيصي إضافي لاضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط في الطفولة المبکرة

Pages 113-182
سمر سعد محمد يوسف الدويني

3.

تحسين مستوى الذکاء الروحي وأثره في تنمية الکفايات المستند على نموذج العوامل الخمسة الکبرى لدى معلمي التربية الخاصة

Pages 183-278
هناء إبراهيم عبد الحميد; تقوى عمرو محمد فهمي

4.

برنامج ألعاب تشکيلية إنمائية لتنمية مهارات اللغة لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم

Pages 279-394
دينا جمال سليمان

5.

المناعة النفسية وعلاقتها بمهارات فعالية الحياة لدى طالبات قسم تربيةالطفل

Pages 395-452
أسماء محمد عيد

6.

الشفقة بالذات کمدخل لخفض الاکتئاب لدى عينة من أمهات الأطفال ذوي الإعاقة العقلية

Pages 453-502
إيناس سيد علي عبدالحميد جوهر

7.

إدارة أزمة کوفيد 19 بمؤسسات رياض الأطفال بين الواقع والمأمول

Pages 503-578
أميره أحمد محمد حسن رضوان

8.

أثر اختلاف آلية التحفيز اللعبي الإلکتروني على تنمية بعض المهارات الاساسية والدافعية لدى طفل الروضة

Pages 578-649
بسنت عبد المحسن عبد اللطيف العقباوى

9.

فاعلية أنشطة التکامل الحسي في تحسين بعض الوظائف الحسية لدى عينة من أطفال اضطراب طيف التوحد

Pages 651-704
إيهاب سيد احمد مصطفى

10.

تمثلات الخطايا السبع في النص المسرحي المعاصر (مسرحية الخطايا المميتة للنمساوي فيليکس متيرير نموذجا)

Pages 705-726
سماح خميس مسعود

11.

تأثير برنامج قائم على الألعاب الاستکشافية بالقصص الحرکية على تنمية التوافق الحرکي وقيم الانتماء الوطني لأطفال ما قبل المدرسة

Pages 727-763
تامر توکل إبراهيم متولي

12.

التنبؤ بمهارات الدراسة من خلال موارد رأس المال النفسي الأكاديمي لدي طلبة الجامعه

Pages 761-820
داليا السعيد سيد احمد سلام; أحمد عبد الفتاح عياد

13.

فاعلية برنامج قائم على وسائط التواصل الاجتماعي في تنمية مكونات الوعي بآليات مواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19) وبقاء أثر التدريب لدى معلمات الروضة

Pages 821-871
فاطمة الزهراء عبد المنعم طه اسماعيل

14.

فعالية استراتيجية البيت الدائرى فى تنمية بعض المفاهيم التبولوجية لطفل الروضة

Pages 873-922
إيمان عبدالله شرف

15.

الكفايات المهنية الداعمة لتوظيف بيئات التعلم الإلكتروني لدى أعضاء هيئة التدريس بكليات التربية للطفولة المبكرة

Pages 921-548
محمد محمود عطا