EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 48, Issue 3, October 2021  XML

1

ديناميات تطوير اضطراب ضُغُوط ما بعد الصَّدْمة لدى الأطفال "دراسة في إعلام الصَّدْمة وسطوة التأثير"

Page 17-112
رشا محمود سامي أحمد

2

اضطراب الشغف الحسي کمعيار تشخيصي إضافي لاضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط في الطفولة المبکرة

Page 113-182
سمر سعد محمد يوسف الدويني

3

تحسين مستوى الذکاء الروحي وأثره في تنمية الکفايات المستند على نموذج العوامل الخمسة الکبرى لدى معلمي التربية الخاصة

Page 183-278
هناء إبراهيم عبد الحميد; تقوى عمرو محمد فهمي

4

برنامج ألعاب تشکيلية إنمائية لتنمية مهارات اللغة لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم

Page 279-394
دينا جمال سليمان

5

المناعة النفسية وعلاقتها بمهارات فعالية الحياة لدى طالبات قسم تربيةالطفل

Page 395-452
أسماء محمد عيد

6

الشفقة بالذات کمدخل لخفض الاکتئاب لدى عينة من أمهات الأطفال ذوي الإعاقة العقلية

Page 453-502
إيناس سيد علي عبدالحميد جوهر

7

إدارة أزمة کوفيد 19 بمؤسسات رياض الأطفال بين الواقع والمأمول

Page 503-578
أميره أحمد محمد حسن رضوان

8

أثر اختلاف آلية التحفيز اللعبي الإلکتروني على تنمية بعض المهارات الاساسية والدافعية لدى طفل الروضة

Page 578-649
بسنت عبد المحسن عبد اللطيف العقباوى

9

فاعلية أنشطة التکامل الحسي في تحسين بعض الوظائف الحسية لدى عينة من أطفال اضطراب طيف التوحد

Page 651-704
إيهاب سيد احمد مصطفى

10

تمثلات الخطايا السبع في النص المسرحي المعاصر (مسرحية الخطايا المميتة للنمساوي فيليکس متيرير نموذجا)

Page 705-726
سماح خميس مسعود

11

تأثير برنامج قائم على الألعاب الاستکشافية بالقصص الحرکية على تنمية التوافق الحرکي وقيم الانتماء الوطني لأطفال ما قبل المدرسة

Page 727-763
تامر توکل إبراهيم متولي

12

التنبؤ بمهارات الدراسة من خلال موارد رأس المال النفسي الأكاديمي لدي طلبة الجامعه

Page 761-820
داليا السعيد سيد احمد سلام; أحمد عبد الفتاح عياد

13

فاعلية برنامج قائم على وسائط التواصل الاجتماعي في تنمية مكونات الوعي بآليات مواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19) وبقاء أثر التدريب لدى معلمات الروضة

Page 821-871
فاطمة الزهراء عبد المنعم طه اسماعيل

14

فعالية استراتيجية البيت الدائرى فى تنمية بعض المفاهيم التبولوجية لطفل الروضة

Page 873-922
إيمان عبدالله شرف

15

الكفايات المهنية الداعمة لتوظيف بيئات التعلم الإلكتروني لدى أعضاء هيئة التدريس بكليات التربية للطفولة المبكرة

Page 921-548
محمد محمود عطا