EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 32, Issue 128 - Serial Number 1, October 2021 (ج 1)  XML

1

مقدمة العدد والفهرست

Page 0-0

2

برنامج قائم على البلاغة القرآنية لتنمية المفاهيم البلاغية وأبعاد الحس الجمالي لدى الطلاب المعلمين تخصص اللغة العربية

Page 1-44
ماهر شعبان عبد الباري

3

درجة استخدام معلمات اللغة الإنجليزية بالمرحلة الثانوية بمدينة الرياض لتطبيقات جوجل التربوية

Page 45-76
مرام بنت علي الزهراني; نورة بنت شبک الرويلي

4

ضمان الصرامة الأکاديمية في نظام التعليم قبل الجامعي المصري الجديد (تحديات محتملة وتوجهات استراتيجية)

Page 77-162
احمد عابد إبراهيم عبدالمطلب

5

التفـاعل بين بيئتي التعلم الإلکتروني (التشارکي، التنافسي) ومستوى کثافة عناصر محفزات الألعاب الرقمية (أحادية، ثنائية، ثلاثية) وأثره على تنمية مهـارات تصميم المواقع الإلکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 163-266
احمد "محمد مختار" الجندي; ايهاب سعد محمدي محمود

6

جدارات معلم الکبار فى ضوء متطلبات العصر الرقمى "نموذج مقترح"

Page 267-294
ايمان حسن محمد على البنا

7

رؤية مقترحة لتطوير بعض برامج الدراسات العليا التربوية في ضوء مؤشرات الجودة النوعية

Page 295-370
منال موسى سعيد حسن

8

الصمت التنظيمي أسبابه وسبل التغلب عليه (دراسة تحليلية)

Page 371-388
رانيا سمير ذکى الجزار

9

الأعراض الاکتئابية لدى طلاب الجامعة في ضوء بعض المتغيرات

Page 389-432
ريهام زغلول عبد السميع برکات

10

فاعلية التعلم الاستقصائي الموجه نحو العملية POGIL في علاج التصورات البديلة عن الترابط الکيميائي في الکيمياء لدى طلاب المرحلة الثانوية.

Page 433-488
دعاء سعيد محمود إسماعيل

11

التأثيرات المباشرة وغير المباشرة للسعادة النفسية وما وراء المعرفة في الابداع التدريسي لدى معلمي التعليم العام والتربية الخاصة

Page 489-522
محمد سيد سعيد سليمان

12

Promoting translation skills among secondary stage students using a scaffolding strategy

Page 1-38
Marwa Mohammed Atta

13

Effects of P3C2R+GIRD vs. KAPS Models on Developing EFL Reading Comprehension, Phonological Awareness and Oral Reading Fluency Skills among Primary Stage Struggling Readers

Page 39-94
Eman Aly El-ssayed Diyyab

14

Using Online Collaborative Learning Strategy to Improve Faculty of Education English Majors' Online Self- Regulation and Self-Efficacy

Page 95-128
Marwa Gamal M. Shehata; Somaya Shokry M. Mahmoud

15

Implementing Artificial Intelligence-Powered Tools in Enhancing TOEFL-ITP Test Takers' Reading and Writing skills

Page 129-156
Haggag Mohamed Haggag

16

Using the Imaginative Approach to Develop University Students' Creative Writing Skills and Efficacy

Page 157-210
Ali Ahmed Ali Bedaiwy