iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 47, Issue 2, January 2022, Page 733-1474
1
توظيف بعض المقاطع من أعمال ميشيل بلافيه كدراسات لحنية لتنمية أسلوب وتقنيات الأداء لدارس الفلوت
Page
733-750
أحمد بيومى عبد الغني; Amr Alzonfoly; أحمد شوقي
View Article
|
PDF
820.19 K
|
View on SCiNiTO
2
دراسة تحليلية لمقطوعة رقصة المانية لموتسارت لدارسي آلة الفيولينة
Page
751-768
أحمد عواد
View Article
|
PDF
499.53 K
|
View on SCiNiTO
3
تقنيات أداء ثنائى آلتي الفيولينة للمبتدئين عند جوزيف بلييل
Page
769-804
إيمان منصور كامل شرف
View Article
|
PDF
1.34 MB
|
View on SCiNiTO
4
تاريخ نَشأة موسيقى التَانجو و العوامِل المُؤثرة في تطوُرها
Page
805-833
رنا حجاج محمد عيد محجوب حجاج; سمير أحمد موسى رشاد; أحمد محمد عواد
View Article
|
PDF
618.74 K
|
View on SCiNiTO
5
طريقة أرتورو كوكوليArturo Cuccoli في تدريس آلة التشيللو للمبتدئين
Page
834-855
ساره السيد الأحمدي عماره عماره
View Article
|
PDF
2.7 MB
|
View on SCiNiTO
6
الخوف من عزف النغمة بطريقة غير صحيحة علي ألة الفيولينة والتمهيد لكيفية القضاء عليه بطريقة كاتو هافز
Page
856-874
صفاء احمد حسن محمد بنات; محمد عصام; كمال سيد درويش
View Article
|
PDF
569.1 K
|
View on SCiNiTO
7
كيفية حمل آلة الكمان بأسلوب كاتو هافز تمهيدا لتجنب الخوف
Page
875-893
صفاء احمد حسن محمد بنات; محمد عصام; كمال سيد درويش
View Article
|
PDF
538.84 K
|
View on SCiNiTO
8
اعداد ليونيل تيرتس لكونشيرتو الشيللو تأليف إدوارد إلجار مصنف رقم85 ليتناسب مع آله الفيولا
Page
894-915
طه احمد محمد حسين; كمال سيد درويش; نوران عبد الرحيم
View Article
|
PDF
1.59 MB
|
View on SCiNiTO
9
أسلوب أداء الحركة الأولى صوناتا الفيولا في سلم سي بيمول الكبير مصنف رقم ٣٦ عند هنري فيوتان
Page
916-946
فاطمة الزهراء السيد سليم; كمال سيد درويش; رشا يحيى سعد زغلول
View Article
|
PDF
2.06 MB
|
View on SCiNiTO
10
التقنيات العزفية والتعبيرية من خلال المقدمة وتنويعاتها عند كل من ثيوبلد بوهم وفرانزشوبيرت لآلة الفلوت (دراسة مقارنة)
Page
947-964
فاطمة وحيد محمود; نهلة علي بکير
View Article
|
PDF
337.49 K
|
View on SCiNiTO
11
الصعوبات الأدائية بصوناتا أدولف ميشيك رقم 2 مصنف 6 للكونتـراباص والبيانـو ”دراسة تحليلية“
Page
965-991
کريم محمد واصف محمد عبد المنعم
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
12
الصعوبات التقنية بمؤلفة ” تارنتيلا “مصنف 9 للکونتراباص والبيانو عند رينهولد جلييـر دراســـة تحليلية
Page
992-1016
کريم محمد واصف محمد عبد المنعم
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
13
مظاهر الجمال لرواد الموسيقى القومية من خلال أعمال يوسف جريس و رفعت جرانة
Page
1017-1035
محمود سعيد محمد; محمد عصام; سمير رشاد
View Article
|
PDF
395.84 K
|
View on SCiNiTO
14
إستخدام الموسيقى القومية فى تعلية آلة الفيولينة من خلال مؤلفات ابو بكر خيرت
Page
1036-1054
محمود سعيد محمد; سمير رشاد; محمد عصام
View Article
|
PDF
366.8 K
|
View on SCiNiTO
15
تدريبات مقترحة لتسهيل أداء الوضع الممتد على آلة التشيللو للطالب المبتدئ
Page
1055-1074
مصطفى العسال
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
16
" الصعوبات التقنية للحركة الأولى لكونشرتو الفيولا فى سلم رى الكبير عند فرانز أنطون هوفمايستر "
Page
1075-1093
هويدا محسن محمد عبد اللطيف; كمال سيد درويش; رشا يحيى سعد زغلول
View Article
|
PDF
1.79 MB
|
View on SCiNiTO
17
دور آلة الفيولينة فى التوزيع الموسيقى للأغنية المصرية عند يحيى الموجي
Page
1094-1121
وليد الزغبى السيد ابراهيم; ليديا ليديا نادر فرحات; سمير موسى
View Article
|
PDF
1.31 MB
|
View on SCiNiTO
18
دراسة حول الاغنية المعاصرة عند ديانا کرال من خلال اغنية نظرة حب
Page
1122-1148
سماح عز العرب علي خالد
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
19
أثر الأغنية الشعبية الألمانية فى الآداء الغنائى من خلال أوبرا هانسيل وجريتيل لهمبردينك
Page
1149-1171
ليلى بيومى مصطفى
View Article
|
PDF
1.98 MB
|
View on SCiNiTO
20
الثنائيات في أوبرات دارت أحداثها في مصر عند فيردي وجلاس
Page
1172-1186
محمد حمدي الكشكي; عماد عادل; عهود عبد الحليم
View Article
|
PDF
528.33 K
|
View on SCiNiTO
21
دراسة مقارنة للثنائيات في الأوبرا الكلاسيكية من خلال أوبرا الفلوت السحري لموتسارت والأوبرا المعاصرة من خلال أوبرا أخناتون لفليب جلاس
Page
1187-1202
محمد حمدي الكشكي; عماد عادل; عهود عبد الحليم
View Article
|
PDF
604.75 K
|
View on SCiNiTO
22
أغاني الحجرة و الهوية المصرية عند حسن رشيد و بهيجة صدقي من خلال عينة من كتاب " أغاني الشباب " دراسة تحليلية
Page
1203-1235
محمد عبد القادر سيد أحمد
View Article
|
PDF
2.08 MB
|
View on SCiNiTO
23
صوت الطفل في المسرح الغنائي الانجليزي من خلال عرض المسرحية الغنائية " أوليفر" لمؤلفها لينول بارت
Page
1236-1282
محمد عبد القادر سيد أحمد
View Article
|
PDF
3.98 MB
|
View on SCiNiTO
24
الاستخدامات اللحنية والهارمونية في القرن العشرين من خلال رقصة الفالس الصوفية عند هايتور فيلا لوبوس
Page
1283-1311
أسماء عبد الرحمن موسى
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO
25
التناول الأورکسترالي عند إيبوليتوف إيفانوف من خلال مُتتالية مشاهد قوقازية رقم (1) مُصنف رقم (10) المشهد الثاني (في القرية)
Page
1312-1341
أسماء عبد الرحمن موسى
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
26
الغناء الشعبي في دارفور غناء الهجوري نموذجاً
Page
1342-1359
الفاضل ادم خاطر هارون; محمد المعتصم; سهير حسين
View Article
|
PDF
692.13 K
|
View on SCiNiTO
27
الموروث الغنائي في دارفور بين الأصالة والمعاصرة (الجراري نموذجاً)
Page
1360-1377
الفاضل ادم خاطر هارون; محمد المعتصم; سهير الدمنهوري
View Article
|
PDF
762.5 K
|
View on SCiNiTO
28
استخدام ألکسندر سکريابين للکروماتية الهارمونية من خلال إيمبرومبتو في شکل المازورکا رقم (2،1) مُصنف رقم (7)
Page
1378-1409
mohsen فکري elkhatib
View Article
|
PDF
2.89 MB
|
View on SCiNiTO
29
السمات التونالية والهارمونية من خلال الحركة الثانية أُمسية في غرناطة لآلة البيانو عند كلود ديبوسي
Page
1410-1436
mohsen فکري elkhatib
View Article
|
PDF
2.36 MB
|
View on SCiNiTO
30
الأسلوب الغجري في موسيقى برامز
Page
1437-1474
مؤنس علي مصطفى علي
View Article
|
PDF
6.6 MB
|
View on SCiNiTO