iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 19, Issue 113, April 2022, Page 1-809 (أبريل جزء أول)
1
التنبؤ بمعدلات تخرج طلاب کلية التربية جامعة بنى سويف باستخدام سلاسل مارکوف لتحسين الأداء الأکاديمي لديهم في ضوء التوجه نحو التعلم المدمج
Page
1-139
نجلاء عبد التواب عيسى عبد العال
View Article
|
PDF
2.86 MB
|
View on SCiNiTO
2
أبعاد الانفتاح على الخبرة کمتغيرات وسيطة في مسار العلاقة بين اليقظة العقلية، والاجتهاد الأکاديمي لدى طلاب کلية التربية بجامعة الإسکندرية
Page
140-227
ابراهيم أحمد محمد عبد الهادي
View Article
|
PDF
2.49 MB
|
View on SCiNiTO
3
تصور مقترح لتطوير نظم القبول في الجامعات المصرية لتحقيق القدرة التنافسية في ضوء بعض الخبرات العالمية
Page
228-299
عماد عبد اللطيف محمود عبد اللطيف
View Article
|
PDF
1.65 MB
|
View on SCiNiTO
4
دراسة مقارنة لمصادر تمويل بعض الجامعات الأجنبية.. وإمکانية الإفادة منها في الجامعات الحکومية المصرية
Page
300-358
أمل سعيد حباکه
View Article
|
PDF
1.28 MB
|
View on SCiNiTO
5
تنمية الجدارات الوظيفية لمديري المدارس الثانوية العامة بمصر في ضوء تحديات الثورة الصناعية الرابعة "تصور مقترح"
Page
359-423
حنان عبد الستار محمود; ناصر أحمد عثمان
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
6
متطلبات تحقيق تعليم ريادة الأعمال بالجامعات المصرية .. دراسة تحليلية لآراء بعض ذوى الخبرة
Page
424-510
محمد السيد فرج الماظ
View Article
|
PDF
2.03 MB
|
View on SCiNiTO
7
الجامعات المعززة للصحة في کل من المملکة المتحدة والمملکة العربية السعودية وإمکانية الإفادة منها في مصر
Page
511-592
وفاء زکى بدروس بشاى
View Article
|
PDF
1.28 MB
|
View on SCiNiTO
8
أثر تدريس الاقتصاد المنزلي باستخدام استراتيجية أقلام القضاة على تنمية مهارات التفکير التقويمي لدى تلميذات الصف الأول الإعدادي
Page
593-636
إيمان محمد أحمد رشوان
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
9
استخدام إستراتيجية اقتحم البنائية في تنمية المفاهيم الصرفية والاتجاه نحوها لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
637-692
محمد همام هادي سقلي
View Article
|
PDF
1.69 MB
|
View on SCiNiTO
10
الإدارة الذکية کمدخل لتحقيق الريادة الاستراتيجية بجامعة جنوب الوادي
Page
693-809
محمد صبري الأنصاري إبراهيم; ابتسام محمد عبداللاه
View Article
|
PDF
2.69 MB
|
View on SCiNiTO