EKB Journal Management System
Keywords = التسويق الرقمي
Number of Articles: 34

1

دور وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق الرقمي لمنتجات الأطفال وتأثير استراتيجيات التسويق الرقمي على توجه الأسرة لشراء المنتجات

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 08 November 2023
دلال عارف

2

دراسة مقارنة لدور التسويق الرقمي في دعم الحراك الافتراضي الدولي للطلاب بجامعة اكسفورد والجامعة الوطنية الاسترالية وإمكانية الافادة منه بالجامعات المصرية.

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 18 February 2023
هدى معوض عبدالفتاح عبدالعال

3

توظيف استراتيجية المحيط الأزرق لدعم عملية التسويق الرقمي في ظل أزمة کوفيد

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 30 December 2024
سلوى زغلول

4

متطلبات التسويق الإلكترونى للعروض الرياضية بالجامعات المصرية فى ضوء التحول الرقمى

Volume 10, Issue 1, April 2024, Page 192-212
ابراهيم احمد عبد الوهاب السباعي; نجلاء فتحي احمد; اهداء شعراوي

5

دور المكتبات الأكاديمية في تعزيز ريادة الأعمال الرقمية بمصر : دراســـــــــــة ميدانية

Volume 6, Issue 17, January 2024, Page 6-49
ياره ماهر محمد قناوي قناوي

6

The Influence of Affiliate Marketing on Tourist Decision-Making

Volume 25, Issue 1, December 2023, Page 266-277
Menna Adel

7

هل يتوسط الولاء علاقة التسويق الرقمي بنية شراء العملاء في شركات الطيران؟

Volume 7, Issue 2, December 2023, Page 1-16
محمد زيدان محمد الشربيني; بسام سمير الرميدي

8

فاعلية التسويق الرقمي في تعزيز الخدمات الرقمية للمؤسسات الحکومية المصرية

Volume 8, Issue 42, November 2023, Page 652-673
هبه شعبان عبد المنعم; ميسون محمد قطب; ايناس محمود حسن

9

"آثر توظيف أدوات الذكاء الاصطناعي على فاعلية التسويق الرقمي" "بالتطبيق على شركة آمازون"

Volume 14, Issue 4, October 2023, Page 43-74
نيفين عزت ليفه فهيم; طلعت أسعد عبدالحميد; أحمد محمد سليمان عامر

10

تأثير دور التسويق الرقمي على العلاقة بين مقدمي لوجستيات الطرف الرابع (4PL) والتكامل في سلسلة الإمداد

Volume 43, Issue 3, September 2023, Page 587-690
صبحي مصطفى محمد مصطفى; علاء الدين حسن الغرباوي; سحر صبحي البرقي

11

استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في كتابة المحتوى التسويقي لصانعي المحتوى في مصر:

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 529-566
سالمة أحمد محمود شرف

12

أثر إستخدام التسويق الرقمي على العلاقة بين مقدمي لوجستيات الطرف الرابع (4PL) وتكامل سلسلة الإمداد"دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الدوائية في مصر"

Volume 60, Issue 4, July 2023, Page 69-128
صبحي مصطفى محمد; علاء الدين حسن الغرباوي; سحر صبحي البرقي

13

توظيف تقنية البث المباشر (Live Streaming) ضمن حملات التسويق الرقمي وعلاقتها بالنوايا الشرائية للمستهلك

Volume 2023, Issue 26, July 2023, Page 257-286
عبير عزي

14

تأثير تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحسين استراتيجيات التسويق الرقمي

Volume 2023, Issue 11, July 2023, Page 337-369
مشاعل عبدالله الواصل; شهد عبدالله المعلم; رائد سالم الحربي; مهيتاب ماهر الرافعي

15

دور التسويق الرقمي في الترويج للسياحة الداخلية بالمملكة العربية السعودية في ضوء رؤية 2030

Volume 2023, Issue 11, July 2023, Page 261-310
معالي فرحان العتيبي

16

تأثير العوامل التنظيمية على واقع التسويق الرقمي للمنظمات المصرية:

Volume 2023, Issue 26, July 2023, Page 447-492
مرام حسين محمود حافظ

17

دور إدارة خدمة العملاء في نجاح خطط التسويق الرقمي بالمملکة العربية السعودية

Volume 43, Issue 2, June 2023, Page 3-18
هوازن الزبيدي; عبير كامل لافي العميري

18

الدور الوسيط لقيمة العلامة التجارية في العلاقة بين التسويق الرقمي ونية الشراء بالتطبيق علي شركات مستحضرات التجميل

Volume 43, Issue 2, May 2023, Page 124-171
نهى مجدي كامل الشعراوي

19

دور تقنيات الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة في رفع كفاءة الأساليب التسويقية الرقمية من وجهة نظر خبراء التسويق

Volume 2023, Issue 82, January 2023, Page 1431-1467
هاني إبراهيم البمباوي

20

Virtual Museums Between Digital Marketing and Digitization of Heritage

Volume 5, Issue 3, December 2022, Page 235-254
Aliaa Atef Attia

21

The Role of Digital Marketing in the Sustainability of the Tourism and Hotel Sector and its Services According to Different Generations

Volume 5, Issue 3, December 2022, Page 113-144
Nesma Sobhy Al Alfy; Hany Atef Kouzmal; Bassant Mohamed Safwat; Ayda Fayez Saber

22

سلوک المستهلک الشرائي في عصر التسويق الرقمي دراسة استطلاعية لآراء عينة من المتسوقين عبر قنوات التسويق الرقمي

Volume 42, Issue 3, September 2022, Page 75-90
أنيس أحمد عبد الله; محمد محمود عبدالله; أحمد قيس جلال

23

فاعلية المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي في تحقيق ابعاد التسويق الرقمي للمنظمات المصرية

Volume 2022, Issue 24, July 2022, Page 571-613
مرام حسين محمود حافظ

24

دور التسويق الرقمي في تعزيز الاستجابة التنافسية لمركز التميز التربوي بكلية التربية جامعة عين شمس: دراسة ميدانية

Volume 35, Issue 35, July 2022, Page 412-510
شريف عبد الله سليمان

25

الاستراتيجيات التسويقية الرقمية لجهود الحكومة المصرية ودورها في دعم خطط التنمية المستدامة

Volume 2022, Issue 80, July 2022, Page 1815-1853
هاني إبراهيم البمباوي

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page