EKB Journal Management System
Keywords = جودة الخدمات
Number of Articles: 32

1

إدارة سلاسل التوريد الخضراء وأثرها علي تحسين جودة الخدمات لشرکات الأدوية المصرية.

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 30 December 2024
سيد هارون جمعة عبدالحفيظ

2

أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمات في قطاع الاتصالات السعودية: دراسة حالة على شركة الاتصالات السعودية

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 13 November 2022
اعطيات بنعمر; رحاب المرشدي

3

التحول الرقمي كمدخل لتحسين جودة الخدمات المقدمة بالأندية الرياضية

Volume 33, Issue 2, December 2024, Page 86-113
إيهاب محمد خيري

4

نموذج مقترح لتطبيق البراعة التنظيمية كمُدخل لتحسين جودة الخدمات بالمنشآت الرياضية بجامعة سوهاج

Volume 7, Issue 13, March 2024, Page 165-198
محمد ايهاب احمد ابراهيم

5

التطوير التنظيمي وجودة الخدمات بالمنظمات غير الحكومية

Volume 65, Issue 3, January 2024, Page 789-832
مبروكة محمود محمد عليق

6

جودة الخدمات الجامعية من وجهة نظر الطلاب الدوليين بجامعة الملك سعود

Volume 149, Issue 1, January 2024, Page 177-204
د. سعود غسان البشر

7

الحوكمة الالكترونية كمدخل لتحسين جودة الخدمات المقدمة للفقراء

Volume 64, Issue 2, October 2023, Page 465-502
دينا سمير عبدالكريم حسن

8

الرضا عن جودة الخدمات المقدمة للطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة عين شمس (من وجهة نظر الطلاب أنفسهم)

Volume 47, Issue 4, October 2023, Page 449-510
دعاء محمود زكي; زينب رضا كمال الدين; سمر رجب حافظ

9

أثر تطبيق مبادئ إدارة الجودة الشاملة على جودة الخدمات الصحية في مركز طرابلس الطبي ليبيا بإستخدام نمذجة المعادلة البنائية

Volume 2, Issue 2, October 2023, Page 141-159
رابعة عبد الجليل; نهج علوي

10

التساند الاجتماعى بين المؤسسات الحكومية والجمعيات الاهلية كمدخل لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن مبادرة حياه كريمة ( نموذج )

Volume 31, Issue 4, April 2023, Page 428-461
محمد على احمد عبدالله

11

جودة خدمات الجمعيات الأهلية و تحقيق التمكين المالي للمرأة الفقيرة " دراسة من منظور طريقة تنظيم المجتمع "

Volume 30, Issue 1, January 2023, Page 451-496
مصطفى محمد معوض

12

دور العنصر البشرى فى الإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة بالأندية الصحية الرياضية

Volume 29, Issue 29, December 2022, Page 262-280
يحيي فكري محروس; مسعود كمال غرابة; اميرة حسني هيبة

13

التحول الرقمي کأداة لتحسين جودة الخدمات الاجتماعية بوحدات تنمية المجتمع المحلى

Volume 60, Issue 2, October 2022, Page 459-504
سحر فتحى

14

الدور الوسيط لثقة العميل في العلاقة التأثيرية بين جودة الخدمات ورضا العميل (دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية)

Volume 44, Issue 4, October 2022, Page 291-330
أحمد عبدالحميد أمين حجازي; هانئ عبدالمنعم محمد خليقة

15

جهود مواجهة الشائعات الإلکترونية وتحقيق جودة الخدمات بمنظمات رعاية الأيتام

Volume 59, Issue 2, July 2022, Page 357-396
ابراهيم صبرى احمد حسنين

16

تقييم دور الإدارة بالأهداف في تعزيز عمليات فنادق الخمس نجوم

Volume 6, Issue 1, June 2022, Page 84-95
جيهان نبيل أحمد; صالح عبد الحميد عروس; وسيم فريد محمد; محمد عبد الجواد على

17

البشر أم الآلة: دراسة استکشافية لأثر استخدام تقنيات الذکاء الاصطناعي على جودة الخدمة

Volume 6, Issue 1, June 2022, Page 23-41
إسلام سيد عبد الغني ياسين; أشرف السيد عبد المعبود; هشام عزت سعد; عمر السيد قورة

18

The impact of Domestic Tourism on the infrastructure of hotels

Volume 22, Issue 3, June 2022, Page 341-353
samia Youssif; Mohamed ElZogbi; said salama

19

تدريب العاملين وعلاقته بجودة الخدمات المقدمة بمراکز اللياقة البدنية

Volume 44, Issue 1, March 2022, Page 195-212
تامر النقيطي; محمد فتحي عبد الغني; أحمد الحسيني

20

الضغوط النفسية لدى أولياء أمور الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد وعلاقتها بالخدمات المقدمة لهم أثناء جائحة کورونا

Volume 23, Issue 2, February 2022, Page 182-225
سلوى رشدي أحمد صالح

21

واقع الخدمات المقدمة بمراکز شباب المدن بمحافظه سوهاج

Volume 22, Issue 1, January 2022, Page 77-99
عماد الدين عبد الباقي محمد محمد; عبدالحق سيد عبدالباسط; عصمت محمد سيد; عبدالله حسين رضا

22

أليات التنسيق بين المنظمات الحكومية وغير الحكومية لتحقيق جودة خدمات الصحة الإنجابية

Volume 68, Issue 1, April 2021, Page 300-314
إيمان محمود مصطفي محمود العطار

23

استراتيجيات إدارة الموارد البشرية في فنادق الخمس نجوم بمدينة شرم الشيخ ودورها في تحسين جودة الخدمات

Volume 4, Issue 2, December 2020, Page 163-182
أحمد النجار; محمد شعيب

24

إدارة التميز ودوره في تحسين مستوى جودة الخدمة المقدمة للعملاء: دراسة تطبيقية على القطاع المصرفي

Volume 111, Issue 538, July 2020, Page 145-193
رامز رمضان محمد حسين

25

استخدام نموذج الإدراکات والتوقعات Servqual في قياس جودة الخدمات التعليمية بمدارس التعليم العام بمدينة أبها الحضرية. Use servqual's perception and expectation model to measure the quality of educational services in public education schools in urban Abha

Volume 38, 184ج2, October 2019, Page 11-49
أمل محمد حسن البدوي; ابتهال سعيد علي القحطاني

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page