iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 91, Issue 91, November 2021, Page 1-3153
76
تحليل مسار العلاقات بين قلق فيروس کورونا والمناعة النفسية والتسويف الأکاديمي لدى طلبة الجامعة
Page
4513-4573
مروة حمدي عبد الله هلال
View Article
|
PDF
1.92 MB
|
View on SCiNiTO
77
القيم العلمية المُضَمَّنة في محتوى کتاب الأحياء3 للصف الثالث ثانوي بالمملکة العربية السعودية
Page
4575-4601
تهاني عبد الرحمن المزيني
View Article
|
PDF
692.38 K
|
View on SCiNiTO
78
Effet d'utilisation de deux stratégies "SVA" et "SQL2R" sur le développement des compétences de la lecture interprétative auprès des étudiants étrangers non-arabophones à l'institut des missions islamiques d'Al Azhar
Page
333-378
Sameh Gomaa Abdel-Méguid Mohammad
View Article
|
PDF
986.06 K
|
View on SCiNiTO
79
مهارات القرن الحادي والعشرين لطلاب التعليم الثانوي الفني الصناعي في مصر في العصر الرقمي
Page
4603-4620
حمدي محمد محمد البيطار
View Article
|
PDF
683.29 K
|
View on SCiNiTO
80
أخلاق الرعاية: البعد الغائب في إعداد الهيئة المعاونة بالأقسام الأکاديمية
Page
4621-4655
محمود فوزي أحمد بدوي
View Article
|
PDF
936.96 K
|
View on SCiNiTO
81
التفکير الإيجابي في ظل جائحة کورونا وعلاقته بفاعليات الأنا في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية والاجتماعية لدى عينة من الأفراد في المجتمع السعودي
Page
4657-4692
أزهار ياسين سمکري
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
82
فاعلية نموذج جون زاهوريک البنائي في تصويب التصورات الخطأ لبعض مفاهيم مادة العلوم وتنمية مهارات التفکير التخيلي والحس العلمي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
Page
4693-4777
منال علي حسن محمد
View Article
|
PDF
1.7 MB
|
View on SCiNiTO
83
أنشطة التوکاتسو لحل مشکلات التعليم الاساسى وتبنى نظام التعليم الجديد (2.0) فى مصر "دراسة مقارنة بين المدارس اليابانية و المدارس المصرية اليابانية"
Page
7481-4935
وفاء زکى بدروس
View Article
|
PDF
2.44 MB
|
View on SCiNiTO
84
أثر استخدام استراتيجية ما وراء المعرفة في تعليم وتعلم مفاهيم الرياضيات لدى طفل الروضة
Page
4937-4982
نجوى جمعه احمد محمد
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO
85
A Comparative Study of Transdisciplinarity in Some Foreign Universities and the Possibility of Benefiting from it in the Egyptian Universities
Page
401-446
Ahmed Refaat Aly Mohamed El-Deghedy
View Article
|
PDF
976.67 K
|
View on SCiNiTO
86
في أهمية تعليم التفلسف
Page
4983-4990
محمد سعيد أحمد أحمد زيدان
View Article
|
PDF
454.53 K
|
View on SCiNiTO
87
رؤية مستقبلية لتطوير منظومة التعليم في ظل الثورة الصناعية الرابعة (4th IR) .. {الذکاء الاصطناعي (AI)}
Page
4991-5014
هاشم فتح الله عبدالرحمن عبدالعزيز
View Article
|
PDF
708 K
|
View on SCiNiTO
88
الإحتياجات التدريبية اللازم توافرها فى برنامج التدريب الميدانى لدى الطالبة معلمة الجغرافيا فى ضوء التعلم الهجين ومواجهة أزمة کورونا من وجهة نظر التربويين والطالبات
Page
5015-5053
مروة حسين اسماعيل طه
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
89
المتطلبات التربوية لتدريس مقرر التفکير الحاسوبي فى مناهج مرحلة التعليم الأساسي فى کل من انجلترا وفنلندا وإمکانية الإفادة منها فى مصر لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين
Page
5055-5165
حسنية حسين عبد الرحمن عويس; محمد فوزى رياض والى
View Article
|
PDF
2.54 MB
|
View on SCiNiTO
90
المهارات المستقبلية النفسية وعلاقتها بالشراکة المجتمعية لدى عينة من الطلاب المعلمين بکلية التربية جامعة الأزهر
Page
5165-5239
زين العابدين محمد على وهبه
View Article
|
PDF
1.62 MB
|
View on SCiNiTO
91
اضطراب کرب ما بعد الصدمة وعلاقته ببعض المتغيرات الديموغرافية لدى عيّنة من الفلسطينيين، ومحاولة تشخيص طرق أخرى للمواجهة
Page
5241-5294
أمجد عايد موسى
View Article
|
PDF
1.96 MB
|
View on SCiNiTO
92
کفاءة نموذج تدريسي مقترح على ضوء نظرية نحو النص في تنمية مهارات التحليل الأدبي والتذوق البلاغي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
5295-5351
رحاب طلعت محمود عطيه
View Article
|
PDF
1.53 MB
|
View on SCiNiTO
93
برنامج مقترح في المشروعات الصناعية الصغيرة لتنمية بعض مهارات ريادة الأعمال لدى طلاب المدرسة الثانوية الصناعية الزخرفية في ضوء التنمية المهنية المستدامة.
Page
5353-5403
مني محمد الدسوقي
View Article
|
PDF
1.73 MB
|
View on SCiNiTO
94
النمذجة باستخدام مصفوفة التأثير المتقاطع ( CIM) لتحويل الجامعات المصرية إلى جامعات ريادية استثمارية
Page
5405-5480
أسماء أحمد خلف حسن
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
Records Per Page
10
25
50
100
1
2
3
4