iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 38, Issue 38, January 2019, Page 16-750
1
الثقافة التنظيمية للقيادة العليا بالکليات التکنولوجية المصرية وعلاقتها بأداء أعضاء هيئة التدريس (دراسة ميدانية)
Page
16-40
أحمــد سيد خليل خليل; ابراهيم خليل محمد محمد
View Article
|
PDF
591.04 K
|
View on SCiNiTO
2
تصور مقترح لتطوير أداء القيادات العليا بالکليات التکنولوجية المصرية فى ضوء مدخل إعادة هندسة العمليات الإدارية (دراسة ميدانية)
Page
41-63
أحمــد کامل الرشـــيدى الرشـــيدى; ابراهيم خليل محمد محمد
View Article
|
PDF
626.47 K
|
View on SCiNiTO
3
المهارات قبل الأکاديمية المسهمة في دمج الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد بمدارس العاديين
Page
64-102
يوسف عبد الصبور عبداللاه عبداللاه; بدوى محمد حسين حسين; عبدالجابر عبداللاه عبدالظاهر عبدالظاهر; أشرف على جادالکريم على على
View Article
|
PDF
645.84 K
|
View on SCiNiTO
4
متطلبات تطبيق الإدارة الإلکترونية في الجامعة
Page
103-122
محمد النصر حسن محمد حسن; ننسى احمد فؤاد فؤاد; أم هاشم محمود محمد محمد
View Article
|
PDF
584.67 K
|
View on SCiNiTO
5
دور القيادة الإستراتيجية في تحقيق الأهداف المنشودة داخل مؤسسات التعليم العام الکويتية من وجهة نظر مديري المدارس فيها
Page
123-144
أمثال حمد العريفان العريفان
View Article
|
PDF
689.53 K
|
View on SCiNiTO
6
نظرية الذکاء الناجح وأهميتها في التدريس
Page
145-159
عبدالمنعم أحمد الدردير الدردير; شيماء سيد سليمان سليمان; حنان عبدالإمام محمد على على
View Article
|
PDF
554.37 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية الذات الإبداعية وعلاقتها بکل من إدارة الذات والمساندة الإجتماعية لدى طلاب الجامعة
Page
160-220
حسام الدين أبوالحسن حسن على على
View Article
|
PDF
769.5 K
|
View on SCiNiTO
8
مستوى التنور اللغوي وعلاقته بمهارات الکتابة الإبداعية لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکليات التربية
Page
222-306
رقية محمود أحمد علي على
View Article
|
PDF
863.65 K
|
View on SCiNiTO
9
مجالات الکتابة الوظيفية ومهارات اللازمة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
309-326
سيد السايـح حمـدان حمدان; عبد الوهاب هاشم سيد سيد; رمضـان إبراهيم علي سلامه سلامه
View Article
|
PDF
421.26 K
|
View on SCiNiTO
10
الذکاء الروحي لــدي طــلاب الجــامعة
Page
327-345
محمود محمد شبيب شبيب; أحمد عبد المنعم محمدأحمد الغول الغول; زينب محمد محمود سيد سيد
View Article
|
PDF
527.9 K
|
View on SCiNiTO
11
متطلبـات الإبـداع الإداري فـي المدرسـة الابتدائيــة ومعوقاتــه
Page
346-356
محمد سيد محمد السيد السيد; فاطمة محمد البردويلي البردويلي; شيماء إبراهيم أحمد علاء الدين علاء الدين
View Article
|
PDF
434.79 K
|
View on SCiNiTO
12
برنامج قائم على مدخل التلمذة القرائية لتنميةعادات العقل المنتج في القراءة والکتابة لدى طلاب کليات التربية
Page
357-458
عبد الرحيم عباس أمين أمين
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
13
المستحدثات التکنولوجية وتنمية مهارات استخدام وحدات التعلم الرقمية
Page
460-481
عبد الرازق مختار محمود محمود; منصور عبد الفتاح أحمد أحمد; محمد عبد الله أحمد محمد محمد
View Article
|
PDF
436.91 K
|
View on SCiNiTO
14
أثر استخدام نموذج نيدهام البنائي في تدريس العلوم على المفاهيم وعمليات العلم الأساسية لدى التلاميذ ذوي الدافعية المنخفضة للتعلم بالصف الرابع الابتدائي
Page
483-550
محمد على أحمد شحات شحات
View Article
|
PDF
849.87 K
|
View on SCiNiTO
15
الوسائط الثقافية في رياض الأطفال
Page
552-569
محمد النصر حسن محمد حسن; أحمد خيري محمد على على; نعمة علي محمد حفوضة حفوضة
View Article
|
PDF
561.75 K
|
View on SCiNiTO
16
بعض المشکلات التي تواجه تطبيق معايير الجودة الشاملة بمؤسسات رياض الأطفال وسبل مقترحة لحلها
Page
570-588
محمد سيد محمد السيد السيد; ننسى احمد فؤاد فؤاد; نور الهدى أحمد محمد حفني حفني
View Article
|
PDF
472.44 K
|
View on SCiNiTO
17
درجة تحقق معايير الجودة الشاملة في برامج إعداد المعلم في کلية التربية الأساسية في دولة الکويت من وجهة نظر الطلبة
Page
589-638
بدر حمد العازمي العازمي; هشام يوسف الصديقي الصديقي; حنان محمد المزيدي المزيدي
View Article
|
PDF
636.13 K
|
View on SCiNiTO
18
L’approche interactionnelle en didactique des langues
Page
100-113
Mohamed Hassan Fikry Bakhit Fikry
View Article
|
PDF
541.99 K
|
View on SCiNiTO
19
The Effect of Differentiated Instruction on Developing English Reading Comprehension Skill of Sixth Graders
Page
85-99
Refat Mahmoud Bahgat Bahgat; Gamal Mohammed Shehata Shehata; Amer Bakeer Ali Ali; Mahfouz Haress Salem Salem
View Article
|
PDF
656.58 K
|
View on SCiNiTO
20
Unité proposée basée sur l'approche actionnelle pour le développement de quelques compétences professionnelles chez les futurs-enseignants de la langue française
Page
54-84
Manal Mounir Abbas Abbas
View Article
|
PDF
642.54 K
|
View on SCiNiTO
21
Using a Brain-Based Learning Program for Optimizing EFL In-Service Teachers' Professional Delivery of Instruction
Page
1-52
Dalia Ali Maher Abbass Abbass
View Article
|
PDF
924.02 K
|
View on SCiNiTO