iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 32, Issue 128 - Serial Number 2, October 2021 (ج 2)
1
مقدمة العدد والفهرست
Page
0-0
View Article
|
PDF
3.8 MB
|
View on SCiNiTO
2
تحسين ممارسات المعلمين الصفية بمدارس التعليم العام في محافظة القليوبية باستخدام مدخل بحوث الفعل
Page
1-88
فاطمه أحمد زکى إبراهيم
View Article
|
PDF
1.91 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تنمية مهارات فهم نصوص الثقافة العربية الإسلامية والتذوق اللغوي لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى
Page
91-166
مروة دياب أبو زيد عبدالله
View Article
|
PDF
1.67 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية استخدام الفيديو التفاعلي عبر صفوف جوجل الافتراضية في تنمية جدارات طباعة المنسوجات لدى طلاب کليتي التربية النوعية والتکنولوجيا والتعليم
Page
167-214
الصافي يوسف شحاته الجهمي
View Article
|
PDF
2.42 MB
|
View on SCiNiTO
5
أثر الدعامات التعليمية (المباشرة/ غير المباشرة) في منصات التعلم الرقمية على تنمية الجانب المعرفي والمهاري لإدارة وتنظيم الاستشهادات المرجعية الإلکترونية لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية
Page
215-312
متولي صابر خلاف معبد
View Article
|
PDF
1.88 MB
|
View on SCiNiTO
6
مکونات ما وراء المعرفة واستراتيجيات تشفير المعلومات کمنبئآت بالتحصيل في مادة علم النفس لدى طلبة الصف الثاني الثانوي
Page
313-384
حامد سامي حامد غريب
View Article
|
PDF
12.3 MB
|
View on SCiNiTO
7
دراسة مقارنة بين اختبارات القبول في الجامعات SAT, ACT, GED, EST
Page
385-472
رمضان محمد رمضان; حسيب محمد حسيب; خالد محمد السيد; عبد الکريم بدران; صفاء عبدالله; داليا محفوظ ناجى; داليا کمال أحمد; فؤاد يحي; حسن زين العابدين
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
8
برنامج إرشاد بالمعنى لخفض مظاهر النوموفوبيا(رهاب الخوف المرضى من فقد الهاتف الذکى) وتحسين معنى الحياة لدى طالبات کلية التربية
Page
473-532
دعاء فتحى مجاور
View Article
|
PDF
754.47 K
|
View on SCiNiTO
9
برنامج مقترح قائم على المدخل الجمالي لتدريس مفاهيم الفلک لأطفال الروضة وأثره على تنمية مهارات التفکير التصميمي وتحسين الانتباه البصري
Page
533-582
اسماء محمد عيد سيد; ابتسام علي أحمد إبراهيم تمساح
View Article
|
PDF
654.08 K
|
View on SCiNiTO
10
نمذجة العلاقات بين التشوهات المعرفية والإعاقة الذاتية والإرجاء الأکاديمي والتحصيل الدراسى لدى طلبة الجامعة
Page
583-658
سيد محمدى صميده حسن; رانيا محمد محمد سالم
View Article
|
PDF
1.58 MB
|
View on SCiNiTO
11
الإشکالية الثقافية للصيغ التعليمية المتبناة في المدرسة المصرية في ظل جائحة کورونا
Page
659-758
سحر محمد علي; سحر عويس عبدالله
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
12
مستوى الاضطرابات النفسية (القلق- الشره العصبي - صورة الجسم- الاکتئاب) لدى السيدات المصابات بالسمنة
Page
759-796
عبير محمد الصبان; ساره مطيع العتيبي; حليمة محمد الغامدي; داليا عبد الله الشمري; سهام إبراهيم هلال; شادية عبد القادر محمد
View Article
|
PDF
691.8 K
|
View on SCiNiTO
13
رؤية مقترحة لتحقيق الاحتراف الأکاديمي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها في ضوء مدخل الجدارة المهنية
Page
797-900
ولاء محمود عبدالله محمود
View Article
|
PDF
2.3 MB
|
View on SCiNiTO
14
مقترحات لتفعيل الجهود الدولية لتطوير التعليم الفني الفندقي لتحقيق متطلبات سوق العمل
Page
901-928
مها محمد رياض
View Article
|
PDF
578.31 K
|
View on SCiNiTO
15
الإسهام النسبي للتفکير التأملى والتدفق النفسي والضبط الانفعالي فى التنبؤ بالحکمة لدى معلمى التربية الخاصة
Page
929-996
محمد مصطفى طه محمد; هديل حسين فرج حسن
View Article
|
PDF
1.23 MB
|
View on SCiNiTO
16
Utilizing MOODLE Platform-Based Blended Learning in Developing EFL Grammar Learning among University Students
Page
1-44
Yasser Ahmed Eldesouky Ahmed
View Article
|
PDF
423.67 K
|
View on SCiNiTO
17
EFL Teachers' Perceptions Towards Teaching Pupils with Special Educational Needs
Page
45-84
Thuraya Abduljalil Alabsi
View Article
|
PDF
322.21 K
|
View on SCiNiTO