EKB Journal Management System
Keywords = جودة الخدمة
Number of Articles: 56

1

أثر جدولة رحلات قدوم الحجاج على جودة الخدمة وأداء العاملين في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 16 March 2023
مروان كمال

2

The compatibility of tourism and hospitality services with people of determination in Luxor and Aswan

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 13 April 2024
Hany Atef Kozmal

3

"إدارة العلاقات مع العملاء كمدخل لتحسين الأداء اللوجستي" "دراسة ميدانية بالتطبيق علي ميناء غرب بورسعيد وميناء دمياط"

Volume 15, Issue 1, January 2024, Page 234-256
ايمان عبدالرحمن محمد الباز; محمد محمد عيسي; هبه محمد حسن وفا

4

أثر جودة خدمة مطاعم الوجبات السريعة على القيمة المدركة من العملاء ونيتهم لإعادة الزيارة عبر الدور الوسيط لرضا العملاء

Volume 7, Issue 2, December 2023, Page 89-115
جابر جبري أحمد خليل; أحمد محمود محمد علي

5

رضا المستفيدين عن جودة خدمات مستشفى تربة العام وفق بعض المتغيرات الديموغرافية

Volume 43, Issue 4, December 2023, Page 175-211
يوسف عوض الكريم ابوالحسن; حماد العتيبي

6

العلاقة بين التسويق الإلكتروني وجودة الخدمة دراسة تحليلية

Volume 3, Issue 5, 2023, Page 1-17
د.هبة الله ثروت إبراهيم الطنطاوي

7

THE ROLE OF ENVIRONMENTAL ORGANIZATIONAL CULTURE IN ACHIEVING THE QUALITY OF ELECTRONIC SERVICES

Volume 52, Issue 9, September 2023, Page 1-18
ahmed magdy mostafa; Nader A. Fanus; Soha E. Ragab

8

تقييم أبعاد اﻟﮐﻟﻣﺔ اﻟﻣﻧطوﻗﺔ إﻟﮐﺗروﻧياً كمتغير وسيط بين أبعاد جودة الخدمة ورضا العملاء بمطاعم الخدمة السريعة

Volume 50, Issue 3, July 2023, Page 871-898
نسرين فاروق معوض

9

Evaluation of the Service Quality Provided to Domestic Tourists Participating in Equestrian Trekking Activities in Egypt

Volume 24, Issue 1, June 2023, Page 295-309
Haidy Elsehely

10

أثر إدارة المواهب في تحسين السُمعة التنظيمية لشركات السياحة المصرية

Volume 7, Issue 1, June 2023, Page 1-25
مني عبدالمجيد شيبه; حميدة عبدالسميع; محمود العزب

11

استخدام التطبيقات الرقمية في انشطة خدمة العملاء بشركات المياه في مصر (دراسة تطبيقية)

Volume 2023, Issue 51, April 2023, Page 1-25
ريم نبيل حمزه محمود; السيد السعيد عبد الوهاب; هدي إبراهيم الدسوقي

12

" رضا العملاء عن جودة خدمة البيع بالتجزئة خلال جائحة كورونا covid-19 في المملكة العربية السعودية)"

Volume 43, Issue 1, March 2023, Page 151-170
عبدالوهاب صالح الوهاشي

13

أثر جودة الخدمات على رضاء العملاء بمراكز خدمات المستثمرين: دراسة ميدانية

Volume 41, Issue 1, January 2023
امير نعيم علي عباس مبارك; احمد سمير رشدي

14

Does Service Automation Affect Service Quality and Hotel Brand Image in Hotel Chains in Egypt: Managers' Point of View?

Volume 5, Issue 2, December 2022, Page 77-100
Ahmed Rabea; Hisham Ezzat; magdy Mayouf; ElHussien Moawad

15

The Relationship Between Service Automation, Service Quality and Hotel Brand Image in Egypt's Hotel Chains: Guests' Perspective

Volume 5, Issue 2, December 2022, Page 54-76
Ahmed Rabea; Hisham Ezzat; magdy Mayouf; ElHussien Moawad

16

دور الإستخبارات التسويقية فى تطوير جودة خدمة الأندية الصحية

Volume 072, Issue 1, October 2022, Page 30-79
ريم أحمد مختار مكى

17

التماثل التنظيمي وعلاقته بجودة الخدمة بميناء القاهرة الجوي

Volume 3, Issue 2, July 2022, Page 1581-1612
شريف يوسف

18

دور الإدارة الإلکترونية في تحسين جودة الخدمة المقدمة بقطاع شؤون الجنسية ووثائق السفر بدولة الکويت " دراسة تطبيقية "

Volume 14, Issue 1, June 2022, Page 1-49
أ.د/ حسنين السيد طه; عبدالقادر عبدالله جاسم الرجيب

19

Discovering the potential impact of in-flight smart amenities on traveler experience: Focal roles of in-flight service quality and airline endorsement

Volume 22, Issue 2, June 2022, Page 334-354
Nermen Elsayed Elhattab

20

دور النظم الخبيرة في تحسين جودة الخدمة (دراسة تطبيقية)

Volume 14, Issue 1, June 2022, Page 1-35
د/ عمار فتحى موسى إسماعيل; نهار برجس نهار المطيري

21

دور البراعة التنظيمية في تحسين جودة الخدمة بشرکات الاتصالات المصرية

Volume 52, Issue 1, April 2022, Page 13-44
وفاء فنجرى مرزوق سعيد

22

الدور الوسيط لصوت العميل والإجراءات الاحترازية لکوفيد19 في العلاقة بين استراتيجيات الحفاظ على العميل و نية إعادة الشراء: دراسة ميدانية على مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة والمدن الجديدة.

Volume 44, Issue 2, April 2022, Page 362-423
عصام عبدالهادي علي خليل

23

دور القيادة الروحية في تحسين مستوى جودة الخدمة الصحية دراسة تطبيقية على المستشفيات الجامعية بمحافظة المنوفية

Volume 13, Issue 1, March 2022, Page 1-41
أ.د/ حسنين السيد طه; وجيه عبد الستار محمد نافع; ربيعه محمد محمود ياسين

24

دور جودة الخدمة في تحسين مستوي رضاء عملاء الخطوط الجوية الکويتية " دراسة تطبيقية "

Volume 13, Issue 3, March 2022, Page 560-583
عمار فتحى موسى اسماعيل; مريم عيسى علي الناصر

25

دور مهارات التعامل مع المرضى فى تحسين مستوى جودة الخدمة الصحية دراسة تطبيقية على المرضى المتعاملين مع مستشفيات جامعة المنوفية

Volume 51, Issue 4, December 2021, Page 113-166
علاء فرج حسن رضوان

First Page Previous Page 1 2 3 Next Page Last Page