EKB Journal Management System
Keywords = رضاء العملاء
Number of Articles: 22

1

The Impact of Price Fairness on the Perceived Value and Customer Satisfaction Under the Exchange Rate Change in Hotels in Egypt

Volume 25, Issue 2, December 2023, Page 68-104
Ahmed Rady; Mahmoud Abdelaziz; Reham Dahi Touni

2

Impact of B2B Service Quality on Customers’ Loyalty in the Egyptian Radiology Imaging Sector: The Mediating Role of Customers’ Satisfaction.

Volume 14, Issue 4, October 2023, Page 874-919
Mahmoud Wasfy; Mohamed Saad

3

دور الادارة الاستراتيجية في نجاح شركات التجارة الالكترونية من خلال زيادة رضاء العملاء ورضاء الموردين والقدرة التنافسية

Volume 14, Issue 3, July 2023, Page 766-805
محمد احمد محمد علي مخيمر; محمد سعد محمد

4

دور تکنولوجيا تطبيقات الاتصال الخدمية في المؤسسات المالية المصرية وأثرها في رضا المتعاملين معها

Volume 33, Issue 131.4, October 2022, Page 53-90
ديما عبدالله زيتون

5

The Effect of Strategic Alliances on Customer Satisfaction: An Applied Study on Egyptian Hotels

Volume 22, Issue 3, June 2022, Page 1-17
Mahmoud Ahmed Salama; Samy wageh mahmoud; Abdel Rahman Abdel Fatah Mohammad

6

تأثير تطبيق الإجراءات الأمنية الحديثة فى المطارات على رضاء العملاء

Volume 11, Issue 3, June 2022, Page 1-37
أسماء على ابراهيم شجاع; زکى زکى السيد أبو رفاعى

7

The Impact of Logistics Services on Customer Loyalty: Applied to some Egyptian Tourism Companies Category (A)

Volume 22, Issue 3, June 2022, Page 212-229
Reham Abdelrahman

8

The Procedures of Planning Food Menus Between Knowledge and Actual Practice in the Egyptian Resorts

Volume 21, Issue 3, December 2021, Page 135-151
Mostafa Attia Abdel Fattah Ibrahim

9

دور الأغذية الصحية في تعزيز رضا النزلاء بالمنتجعات

Volume 5, Issue 2, 2021, Page 25-43
نوران جمال الدين; عبد المنعم عمر محمد; تامر عامر

10

"إستراتيجية إدارة علاقات العملاء الإلکترونية (E-CRM) وأثرها على الميزة التنافسية لشرکات طيران تحالف النجوم Star alliance من خلال رضاء العملاء- بالتطبيق على شرکة مصر للطيران".

Volume 7, Issue 12, July 2021, Page 23-83
عبدالرحيم نادر عبدالرحيم إسماعيل عوض

11

"دور استخدام التحسين المستمر (کايزن) على رضاء العملاء بالتطبيق على الشرکة القابضة للتشييد والتعمير

Volume 35, Issue 2, June 2021, Page 65-129
هناءه أحمد سيد أحمد; مصطفى محمد عبد النبى يسن; ولاء برهوم همام عبد الرسول

12

دراسة الدور الوسيط لرضاء العملاء فى العلاقة بين إدراک العملاء للممارسات التسويقية اللاأخلاقية والإحتفاظ بالعملاء: دراسة تطبيقية على عملاء المواقع الإلکترونية وتطبيقات بيع الخدمات فى مصر

Volume 2, Issue 2, May 2021, Page 945-995
مديحة متولي

13

تحليل العلاقة بين جودة الخدمة الصحية ورضاء العملاء"دراسة تطبيقية علي قطاعي المستشفيات الجامعية والخاصة بمحافظة الفيوم".

Volume 22, العدد الثاني- الجزء الثاني, April 2021, Page 716-787
حسن عيد لبيب

14

تأثير ممارسات إدارة علاقات العملاء (CRM) على رضا وولاء عملاء شرکات الطيران "دراسة حالة على شرکة مصر للطيران"

Volume 56, Issue 5, January 2021, Page 2213-2272
هاجر محمد نوبي علي

15

أثر تقييم أداء الموارد البشرية على رضاء العملاء في بيوت الشباب المصرية

Volume 8, Issue 8, December 2020, Page 35-56
عمرو عبد ربه أبو العينين المليجي; محمد عبد الفتاح زهري; أبو النصر السيد أبو النصر

16

التسويق بالعلاقات وأثره علي رضاء عملاء شرکات الطيران المصرية

Volume 7, Issue 7, June 2020, Page 257-286
حنان رأفت عوض دويدار; دعاء سمير محمد حزه; منى فاروق حجاج

17

مدى فاعلية المسئولية الإجتماعية للشرکة فى مقابل الإعلان فى بناء سمعة الشرکة والنية نحو الشراء: فى ظل الدور الوسيط للثقة والصورة الذهنية ورضاء العملاء

Volume 57, Issue 1, January 2020, Page 167-202
أنطوان إسکندر سرجيوس

18

EVALUATING THE QUALITY OF FOOD AND BEVERAGE SERVICES IN THE SOCIAL CLUBS OF MANSOURA CITY

Volume 5, Issue 5, June 2019, Page 1-28
بولا نبيل وصيف; شريف جمال سعد سليمان; رانيا إبراهيم الجمال

19

أثر جودة الخدمة عبر الإنترنت لمواقع التجارة الإلکترونية علي رضاء العملاء ونيتهم في الشراء

Volume 9, العدد الثالث, July 2018, Page 203-228
هاني علي شارد

20

تأثير بيئة وجودة الخدمة على رضاء العملاء ونواياهم السلوکية في الفنادق

Volume 2, Issue 1, 2018, Page 127-146
ياسر إبراهيم; أبو النصر صبيح; محمود الصياد

21

قياس رضاء منظمات الاعمال عن المهارات التخصصية لخريجى اقسام العلوم الإدارية بالجامعات السعودية

Volume 45, Issue 4, December 2015, Page 93-147
احمد عبدالقادر محمد عبدالقادر

22

The effect of food product quality and staff performance in guiding the behavior of restaurant customers: a case study of Syrian restaurants in Egypt

Volume 11, Issue 3, 2014, Page 111-128
Mohamed Salah Ghanem